ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله

أفضل خلطة زيوت لتبييض الجسم
0

زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله ويعتبر تفتيح البشرة هو حلم الجميع حيث أن الكثير من السيدات يعملن على البحث عن الكثير من الوصفات الطبيعية من أجل تفتيح البشرة حتي تستفيد البشرة من المكونات الطبيعية، و سنتعرف اليوم عبر موقعنا ست الكل على سطورنا التالية على مجموعة من زيوت مبيضة للجسم بسرعه وسهله .

أفضل خلطة زيوت لتبييض الجسم
أفضل خلطة زيوت لتبييض الجسم
شاهد ايضا: وصفات لتفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب من الوجه

زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله

زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله,يمكنكم اتباع واحدة من بين خلطات زيوت تبيض الجسم التالية من أجل تفتيح البشرة خلال فترة بسيطة كما تعمل جميع تلك المكونات على ترطيب والمحافظة على البشرة :

زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله
زيوت تبيض الجسم بسرعه وسهله

ماسك زيت الجوجوبا للوجه تجربتي:

ماسك زيت الجوجوبا للوجه,زيت الجوجوبا واحد من بين الزيوت الطبيعية الهامة جدا في المحافظة على الوجه والبشرة حيث يمكنكم خلط كمية من زيت الجوجوبا مع خلاصة عرق السوس.

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

استخدام زيت الجوجوبا للوجه

  • من أجل تبييض وتفتيح البشرة بشكل موضعي ويمكنكم تحضير الخليط من أجل تفتيح البشرة من خلال خلط أربعة ملاعق صغيرة الحجم من زيت الجوجوبا مع نصف ملعقة من خلاصة عرق السوس.
  • وذلك في زجاجة داكنة اللون ومن الممكن حفظ ذلك الخليط لمدة شهر كامل في مكان جاف بارد ويتم استخدامه من خلال مزج المكونات مع بعضها على أن يتم وضع كمية مناسبة على القطن وبعدها يتم وضعه على البشرة ويترك لمدة 45 دقيقة ويتم غسل البشرة بعدها.

خليط زيت السمسم للجسم:

خليط زيت السمسم للجسم,يعد أيضا من بين خلطات زيوت تبيض الجسم الهامة جدا والطبيعية في تفتيح البشرة والتي يتم خلالها الاتي:-

  • خلط نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت الصندل العطري مع نصف معلقة صغيرة أيضا من زيت براعم الطماطم وأخيرا ثلاثة ملاعق صغيرة الحجم من زيت الصندل مع بعضهم البعض جيداً .
  • ويتم تدليك البشرة من خلال ربع المقادير الماضية من خلال أصابع اليد وتترك على البشرة لمدة نصف ساعة على الأكثر وبعد أن يتم غسيل البشرة يتم وضع المرطب الخاص بنوعية البشرة.

من الممكن أن يتم الاحتفاظ بباقي الخليط لمدة شهر في الثلاجة ويتم اللجوء إلى تلك الوصفة مرة واحدة يوميا حال عدم حدوث تهيج في البشرة.

شاهد ايضا: افضل انواع الزيوت لتفتيح الجسم وخلطة زيوت لتفتيح الجسم

زيت بذور العنب للتبيض تجربتي:

  • زيت بذور العنب للتبيض تجربتي,يعد زيت بذور العنب واحد من بين خلطات زيوت تبيض الجسم الطبيعية الهامة جدا في المحافظة على البشرة حيث يمكنكم من خلال تدليك البشرة يوميا من خلال زيت بذور العنب من التخلص من الكثير من المشاكل التي تتعرض لها والتي من بينها البقع الداكنة مما يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من البثور والحبوب أيضا ويمكنكم استخدامه من خلال وضع قطرات بسيطة من زيت بذور العنب على اليد وتدليك الوجه والبشرة بها ولابد من عدم الإفراط في استخدام زيت بذور العنب حتي لا تحدث مشاكل.

ماسك زيت جوز الهند لتفتيح البشرة والجسم:

  • ماسك زيت جوز الهند لتفتيح البشرة,زيت جوز الهند لتفتيح البشرة واحد من بين زيوت مبيضة للجسم الهامة جدا التي تعمل على ترطيب وتفتيح البشرة كما تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لون البشرة من خلال التخلص من البقع الداكنة بها والجدير بالذكر فإن زيت جوز الهند من الزيوت التي تحتوي على المزيد من فيتامين “هـ ” ومضادات الأكسدة التي تحافظ على صحة البشرة وتعمل على تجديد الخلايا الخاصة بها ويمكنكم استبدال الكريم المرطب بزيت جوز الهند على أن يتم تدليك البشرة به بشكل يومي.

على الرغم من فاعلية جميع الخلطات والزيوت الطبيعية الماضية إلا أنه دائما ما ينصح بتجربة الخليط لفترة على البشرة في بادئ الأمر حتى تتأكد من عدم وجود حساسية من أي مكون من المكونات حيث يوجد أنواع من البشرة حساسة لأنواع معينة من الزيوت وحال حدوث تهيج في البشرة لابد من التوجه إلى الطبيب المختص للعمل على وصف الأنواع المعينة والمناسبة فقط للبشرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.