ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف اعرف اني حامل ببنت في الشهور الاولي من غير سونار

كيف اعرف اني حامل ببنت
0

كيف اعرف اني حامل ببنت في الشهور الاولي من غير سونار,في اللحظة التي تعرف بها المراه انها حامل يجتاحها الفضول في معرفة وتحديد نوع الجنين وتبدا في طرح الاساله المعتاه والتي تكون علي هئية ” كيف اعرف اني حامل ببنت ” اذا كانت تفضل البنات او ” كيف اعرف اني حامل بولد ” ومنهم من تتمني ان تكون حامل في تؤام ومن خلال هذا المقال من ست الكل سوف نشاركك بعض الاعراض التي يمكن ان توضح لكي نوع الجنين قبل عمل السونار.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اعرف اني حامل من اول يوم | ملف شامل عن طرق معرفة الحمل

كيف اعرف اني حامل ببنت

كيف اعرف اني حامل ببنت دائما وأبدأ تكون السيدة الحامل لديها حالة من الشغف والفضول في أن تعرف نوع الجنين الذي تحمله أحشائها، والجدير بالذكر أنهم قديماً قد تفنن أجدادنا وجداتنا في عرض تجارب أعراض الحمل ببنت و إبتكار العديد من الطرق التي من خلالها يمكن التعرف على الجنين ونوعه وقد كان ذلك بالطبع قبل التقدم العلمي والتكنولوجي الحديث حيث الأشاعات والأجهزة الطبية الحديثة والمتقدمة.

الوسط المحيط بالمهبل أثناء الجماع:

  • حيث أكدت بعض الدراسات الطبية والعلمية في هذا الصدد على أن الوسط المحيط بمنطقة المهبل في أثناء فترة الجماع يساهم في تحديد نوع الجنين، بمعنى انه في حالة أن كان الوسط المحيط بالمهبل حامضي فإن ذلك يرجح أن يكون الجنين أنثى وذلك إعتماداً على أن الكرموزوم (X) وهو المسئول عن كون الجنين أنثى، ينشط ويظه بشكل مكثف في الوسط الحامضي.
  • ومن هنا فإن السيدة التي ترغب في جنين نوعه أنثى عليها أن تقوم بعمل محلول مكون من الخل الأبيض والمخفف بالقليل من الماء، ومن ثم التشطف به في منطقة المهبل.

ايام التبويض والجماع للحمل ببنت:

  • حيث أظهرت العديد من الدراسات الطبية أن هناك علاقة وثيقة في ما بين يوم التبويض والجماع من ناحية وبين نوع الجنين من ناحية أخرى، فبعض السيدات تقول طريقة الحمل ببنت هذه مجربه حيث أظهرت الدراسات أنه في حالة أن حدث الجماع في ما بين الزوجين قبل أن تخرج البويضة من مبيض الزوجة وحدث في ذلك التوقيت الحمل، فمن المرجح أن يكون الجنين أنثى.

نوعية الغذاء:

  • قد أشار بعض الأطباء في كل من  مجال التغذية من ناحية وأطباء النساء وأطباء الذكورة من ناحية أخرى أن هناك علاقة وثيقة بين نوعية الغذاء الذي تتناوله السيدة وبين تحديد نوع الجنين، حيث أشاروا إلي أنه في حالة إن كانت السيدة تتناول منتجات الألبان بأنواعها المختلفة والبيض والجبنة وتميل إلي تناولها فإن إحتمال أن تنجب إناثاً أكبر بكثير.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اعرف انى حامل قبل ميعاد الدورة ببنت او ولد

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

كيف اعرف اني حامل ببنت في الشهر الاول و الثاني

في فتره الحمل الاول وخاصة في الشهر الاول او الشهر الثاني الكثير من النساء تريد ان تعرف وتحدد نوع الجنين التي تحمله حتي قبل عمل السونار فهناك عدة طرق استخدمها جداتنا وقد توارثنا بعضا منها ان لم يكن جميعها,فجميعها طرق تقليدية لم يستطع العلم اثباتها او نفيها ومن طرق معرفة نوع الجنين في المنزل خلال الاشهور الاولي هي :

طرق تحديد نوع الجنين
طرق تحديد نوع الجنين
  • كمية الطعام التي تتناولها المراه الحامل يمكن ان تحدد نوع الجنين ولكن بنسبة 10% فتقول بعض النساء بناءا علي تجاربهم ان كمية أكل الحامل ببنت اقل من الكمية التي تتناولها الحامل في ولد.
  • الوحم ايضا من الطرق التي يمكن معرفه بها اذا كانت الجنين بنت او ولد ,فوحم المراه الحامل ببنت غالبا ما تتجه الي الطعام الحلو ويتمثل في الحلويات او العصائر والفواكة وما شابه.
  • مظهر المراه يمكن ان يستدل منه علي نوع الجنين فالحامل ببنت دائما ما تطل بمظهر لامع وجذاب ويتمثل هذا في بريق شعرها عكس الحامل بولد.
  • نمو الاظافر في بعد الاوقات يدل علي جنس المولود فاذا كان الحمل ببنت ستلاحظ المرأه ان اظافرها تنموا بشكل طبيعي عكس الحامل بولد فالاظافر ستصبح اقوي.

كيف اعرف اني حامل ببنت في الشهر الثالث و الرابع

فمن تجارب أعراض الحمل ببنت بالاضافه الي الاعراض السابقة يمكن ان تستندي الي تلك الاعراض التي تجيب سوالك وهو كيف اعرف اني حامل ببنت في الشهر الثالث و الرابع وتتمثل في :-

  • العثيان الصباحي من اشهر علامات الحمل عموما ولكن في حاله عدم حدوثة في الشهور الاول فانه يدل علي الحمل ببنت.
  • زيادة الحجم في مناطق معينه لجسم الحامل تدل علي الحمل ببنت مثل (الارداف والحوض والمؤخرة).
  • كثرة في عدد ساعات النوم.
  • ملاحظة ظهور النمش حول الفم.
  • لون البول الباهت يدل علي ان الجنين انثي.
  • ألم الثدي من علامات الحمل ببنت وزيادة حجمهم.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اعرف اني حامل ببنت او ولد عن طريق البول وشكل البطن

كيف اعرف اني حامل ببنت من غير سونار

الفضول هو العامل الوحيد الذي يسيطر علي عقل المراه عن معرفتها انها حامل في الشهور الاول وتبدا في السوال كيف اعرف اني حامل ببنت من غير سونار فبعد عمل اختبار الحمل المنزلي فانها تريد اي علامه تدلها علي تحديد جنس المولود وبعض هذه العلامات هي :-

  • شكل البطن يمكن ان يكون عامل مساعد في تحديد جنس المولود بدون سونار فان البطن الغائرة تدل علي الحمل بنت علي البطن البارزة فتدل علي الحمل بولد.
  • شكل البطن الدائرية يدل علي الحمل ببنت.
  • هناك قصة مشهورة تقول عند ربط خاتم في رقبة الحامل ولم يتحرك وظل ساكنا فن المراه حامل ببنت اما اذا تحرك اتجاه اليسار واليمين بسهولة فانها حامل بولد.

يجب علينا ان ننوه جميع النساء الحوامل ان هذه التجارة والطرق لا اساس علمي لها فهي ليست الا محض اجتهادات ومتوارثات لم يثبت صحتها علميا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.