البشرة والجمال

أشهر كريم لتبييض الإبط

أشهر كريم لتبييض الإبط وتعتبر مشكلة سواد المناطق الحساسة من بين اكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات على وجه التحديد ونظرا لكون منطقة تحت الإبطين من المناطق الظاهرة فإنها تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل لذا لابد من التخلص منها من خلال الوصفات الطبيعية أو الكريمات، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على أشهر كريم لتبييض الإبط .

أشهر كريم لتبييض الإبط
أشهر كريم لتبييض الإبط

أشهر كريم لتبييض الإبط :

يوجد الكثير من الكريمات التي يتم اللجوء إليها من أجل تبييض المناطق الحساسة والتي من بينها منطقة تحت الإبط ومن بين الكريمات ما يلي :

1- كريم بيرل كوين Pearl Queen :

يعد من الكريمات المميزة جدا في القضاء على السواد في منطقة تحت الإبط ومن بين مميزات ذلك الكريم عن غيره من أنواع الكريمات الأخري ما يلي :

1- الكريم جيد جداً ويستخدم لجميع أنواع البشرة .

2- كما أن نتيجة أستخدام الكريم تظهر بعد 10 أيام فقط من المداومة على الاستخدام .

3- لا يوجد للكريم أيه أعراض جانبية .

2- كريم أو جيل ديو Deo :

1- يعد أيضاً هو الأخر من بين الكريمات الفعالة جدا من أجل التخلص من السواد في منطقة تحت الإبط والجدير بالذكر فأن ذلك الجل عبارة عن خليط من الزيوت الطبيعية لذا فهو لا يحتوى على أي نوع من أنواع الكيماويات التي تضر البشرة ولن تجد له أي نوع من أنواع الأضرار على البشرة .

2- والجدير بالذكر فان ذلك الجل مخصص فقط لمنطقة تحت الإبط ولا يتم اللجوء له من أجل التخلص من السواد في مناطق أخري بالجسم .

3- كما يعد من الكريمات المستخدمة لجميع أنواع البشرة .

4- كما يعد مفيد جدا في التخلص من الكثير من المشاكل والتي من بينها رائحة العرق الكريهة .

وعن الطريقة الخاصة باستخدام الكريم الخاص بتبييض منطقة الإبط فتتم على النحو التالي :

1- يتم تنظيف المنطقة تحت الإبط تماما والتخلص من العرق وتجفيفها .

2- يتم بعدها وضع كمية من الكريم أو الجل الخاص بالتخلص من السواد تحت الإبط .

3- يتم التدليك بشكل جيد جدا على شكل دائرة حتى يتم التخلص من الجلد الميت .

4- يتم مسح المنطقة مرة أخرى من خلال منشفة وماء .

5- يتم تكرار تلك الطريقة بشكل يومي من اجل الحصول على نتيجة سريعة خلال وقت قياسي .

ويمكنكم الاعتناء بمنقطة تحت الإبط والمحافظة عليها من البقع الداكنة من خلال الخطوات التالية :

1- لابد من إزالة الشعر مرة كل أسبوعين على أن تتم علمية الإزالة من خلال الطرق الطبيعية وهي الشمع أو السويت حيث أن الطرق الأخري وهي الشفرات أو الكريمات تعمل على أسوداد تلك المنطقة .

2- لابد من اللجوء إلى مزيل عرق على أن يكون من النوع الجيد أو اللجوء إلى الأنواع الطبية من أجل التخلص من الرائحة الكريهة .

3- بعد الاستحمام لا تقومي بوضع مزيل العرق وارتداء الملابس على الفور لابد في السابق من وضع مزيل العرق وتركه فتره حتي يجف وبعدها القيام بارتداء الملابس عملا على المحافظة على تلك المنطقة .

4- لابد من المداومة على غسل تحت الإبط مرتان في اليوم من اجل التخلص من العرق الذي يتسبب في حدوث مشاكل من بينها تصبغ الجلد باللون الداكن .

5- لابد من عدم اللجوء إلى المنتجات الرخيصة في التخلص من العرق .

6- تناول الفاكهة والخضروات بشكل منتظم لتجنب حدوث العرق .

7- لابد من المداومة على أستخدام الوصفات الطبيعية من اجل تفتيح منطقة تحت الإبط أو اللجوء إلى الكريمات الطبيعية التي تتكون من مكونات طبيعية ولا يوجد بها كيمياويات.

8- لابد على من يعاني من تهيج في الجلد أو مشاكل في الجلد من العمل على الذهاب إلى الطبيب المعالج على الفور حتي لا تحدث مضاعفات في البشرة .

الوسوم

اترك رد