البشرة والجمال

أفضل زيت لترطيب الجسم وتفتيحه

أفضل زيت لترطيب الجسم وتفتيحه وقد تعاني الكثير من النساء من التعرض للكثير من العوامل التي تؤثر على نعومة البشرة كما من الممكن أن تتعرض إلى تصبغ البشرة بالكثير من البقع نتيجة للتعرض إلى الشمس لفترة، ولذلك سنتعرف عبر موقعنا ست الكل على أفضل زيت لترطيب الجسم وتفتيحه .

أفضل زيت لترطيب الجسم وتفتيحه
أفضل زيت لترطيب الجسم وتفتيحه

أفضل الزيوت لترطيب الجسم وتفتيحه :

من بين الزيوت الطبيعية التي يمكنكم استخدامها من أجل تفتيح البشرة ما يلي :-

1- زيت الورد :

حيث يعمل زيت الورد على تفتيح البشرة ويعطيها نضارة وحيوية كبيرة يمكنكم استخدامه للبشرة أو الوجه ويعد من بين الزيوت الطبيعية الفعالة جداً في التخلص من البقع الداكنة التي تظهر على الوجه ويعد أيضاً من الزيوت الطبيعية التي تزيل علامات التقدم في العمر والجدير بالذكر فان تركيز زيت الورد من التركيزات الأمنه جداً حال أن تم استخدامها على الجلد من أجل التخلص من كثير من مشاكل الجلد ولكن من الممكن أن يتم خلطه مع كل من الجلسرين أو حتى الماء لوضعه على البشرة من أجل الحصول على البشرة المنعشة.

2- زيت الليمون :

يعد زيت الليمون من بين أكثر الزيوت الطبيعية الهامة التي يمكنكم من خلال المداومة على أستخدامها من العمل على تفتيح البشرة حيث أن الليمون يعمل على تفتيح البشرة بفضل احتواءه على الكثير من العناصر الغذائية المهمة ومضادات الأكسدة التي تعمل على إزالة المناطق والبقع الداكنة من على الوجه ويمكنكم تحقيق أستفادة كبيرة من استخدام زيت الليمون من خلال خلطه مع العديد من المكونات الأخري والتي من بينها زيت بذور العنب أو الجوجوبا أو أي من الزيوت الأخرى.

3- زيت اللوز الحلو لتفتيح الجسم :

يعد زيت اللوز الحلو من بين أهم الزيوت الطبيعية التي يتم اللجوء لها من قبل الكثير من النساء من أجل تفتيح لون البشرة كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الهامة التي تساهم في تفتيح وتوحيد لون البشرة.

4- زيت الخزامي :

كما يمكنكم خلط زيت اللافندر أو الخزامي مع الكثير من الزيوت الطبية الأخرى الفعالة للجسم من أجل الحصول على خليط من الزيوت الطبيعية التي تساهم في التخلص من لون البشرة الداكن حيث يعمل على إزالة التصبغات والبقع الداكنة في الوجه والجسم.

5- زيت خشب الأرز :

يعد هو الأخر من الزيوت الفعالة جدا في تفتيح وتوحيد لون البشرة كما يعمل على معالجة جفاف الجلد والتخلص من علامات التقدم في العمر ويمكنكم من خلال المداومة على ذلك الزيت من الحصول على البشرة الصافية الخالية من العيوب.

6- زيت الأرجان المغربي :

يعد هو الأخر من بين الزيوت الطبيعية الهامة والمفيدة جدا من اجل التخلص من البقع الداكنة في الوجه كما يحتوي على الكثير من الخصائص التي تعمل كمضادات للالتهاب كما يساهم في تهدئة البشرة والتخلص من الكثير من المشاكل كما يعد من الزيوت الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على توحيد لون البشرة.

7- زيت بذور العنب :

واحد من بين الزيوت الخفيفة جداً والمناسبة لجميع أنواع البشرة ويمكنكم المداومة على استخدامه من أجل الحصول على بشرة خالية من العيوب كما يمكنكم خلطة مع العديد من الأنواع المختلفة من أجل الحصول على بشرة صافية وفاتحة اللون.

والجدير بالذكر فان صاحبات البشرة الحساسة عليهم في بادئ الأمر تجربة الزيت على بشرتهن حتى لا تتأثر البشرة وتصاب بالحكة أو التهيج الجلدي مما يستدعي الذهاب إلى طبيب الجلدية المختص كما لابد من المداومة على الزيوت الطبيعية لفترة من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة حيث أنها لا تعمل على تفتيح لون البشرة فقط بل تعمل على مد الجسم بالمزيد من التغذية والعناية.

الوسوم

اترك رد