ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

اجمل مكياج عيون 2019 بالخطوات مع نصائح شراء المكياج

اجمل مكياج عيون 2019 بالخطوات مع نصائح شراء المكياج
0

اجمل مكياج عيون 2019 بالخطوات مع نصائح شراء المكياج ,ولا شك في أن مكياج عيون 2019 محط أنظار الكثير من الناس لذلك تهتم السيدات بإبراز جمالها  لتأثر قلوب كل من يراها، لهذا الغرض تستخدم المرأة مكياج العيون لإبراز جمالها بوجه عام ولإظهار جمال العيون وسحرهما بشكل خاص، والكثير من الفتيات والسيدات يتساءلون عن خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين إليكم التفاصيل علي طريقة موقع ست الكل في السطور القادمة .

اجمل مكياج عيون 2019 بالخطوات مع نصائح شراء المكياج
اجمل مكياج عيون 2019 بالخطوات مع نصائح شراء المكياج
شاهد ايضا: تعلم رسم العيون بالمكياج للمبتدئين

مكياج عيون 2019

مكياج عيون 2019,يتركز الجمال في العيون وفقتً لما يراه خبراء التجميل على مستوى العالم، فمنذ قديم الأزل تستخدم النساء أفضل أدوات المكياج وكيفية استخدامها بشكل عام لإبراز جمالهم فهو لا يحتاج وقتاً طويلاً لتطبيقه على العينين ولكن يحتاج دقه ومهارة عالية، ويجب على كل امرأة معرفة الأساسيات المتعارف عليها بالنسبة للمكياج.

مكياج عيون 2019
مكياج عيون 2019

ويجب العلم بأن كل وقت له نوع معين من أنواع المكياج فمثلاً المكياج المستخدم في الحفلات والأعراس غير المكياج الصباحي أو المكياج المسائياو طرق وضع المكياج الخليجي وأهم الادوات لعمل المكياج ، لذلك لا بد من معرفة كل ما يتعلق بالمكياج حتى تحسني استعماله  بالاضافه الي انه هناك عدة طرق إخفاء عيوب الوجه طبيعيا وبإستخدام مستحضرات التجميل ،  وبالنسبة لمكياج عيون 2019  فلا غنى عنه  فيجب معرفة كيف تضعين مكياج العيون والجدير بالذكر أن نساء الفراعنة كانوا يستعملون مكياج العيون وحتى وقتنا الحالي، وإليك طريقة عمل مكياج العيون بالخطوات :

اجمل مكياج عيون 2019

اجمل مكياج عيون,قبل البدء في استخدام المكياج عليك باستخدام الأدوات والأشياء المناسبة لبشرتك حتى لا تتسببين في إلحاق الضرر بها ولتحصلين على مكياج عيون 2019 ساحر وإليك الخطوات التالية :

  • اولاً قبل الشروع في وضع مكياج العيون قومي بغسل وجهك جيداً بالماء وتحديداً منطقة العيون ونظفيها من أي شوائب أو أوساخ عالقة بها، فإذا كان المكياج عالقاً بوجهك من الليلية السابقة قومي بتجفيفها بمنديل ناعم ونظيف.
  • بعد ذلك أحضري كافة الأدوات التي تستخدمينها لوضع مكياج العيون والتي تنحصر في أقلام الكحل والآيلاينر والأي شادوا والفرش المستخدمة في ضبط مكياج العيون.
  • ثم ابدأى في أولى خطوات مكياج العيون وهي وضع ظلال اللون الترابي الفاتح على كامل جفن العينين وذلك من خلال استخدام الفرشاة القطنية الناعمة.
  • الخطوة التالية تتمثل في قيامك بتطبيق لون غامق ينصح بأن يكون قريباً من اللون الأسود أو البني الغامق على أطراف الجفون من جهة آخر العين.
  • بعد ذلك ضعي طبقة أخرى من الظل الغامق القريب من اللون الأسود على نفس المنطقة التي وضعتي فيها الظل البني الغامق، وينصح بوضعه على شكل منقار العصفور حتى يتناسب مع شكل العينين.
  • نأتي للخطوة المهمة والتي تتطلب تركيزاً شديداً وهي استخدام الآيلاينر قومي بإحضاره  لرسم خط رفيعاً فوق العينين على أن يبدأ من الزاوية الداخلية للعين وحتى أخرها واحرصي على أن يكون شكل الخط متناسقاً.
  • بعد ذلك مددي خط الآيلاينر إلى خارج العينين بنسبة بسيطة على شكل سهم عريض.
  • قومي بتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية لتكثيفها وينصح بالابتعاد عن جفن العينين.
  • قومي بإحضار قلم الكحل الأسود وارسمي عينيك به ويكون استخدامه في أسفل العين أي بين الرموش، ق وبالفعل يتم تكرار نفس الخطوات على العين الأخرى ولتنظيف أي خدوش أو أشياء زائدة جراء استخدام الآيلاينر يمكنك استخدام عود الأذن لمسح الزائد منه.
شاهد ايضا: طرق سهلة لوضع المكياج وأهم النصائح لوضع المكياج

نصائح شراء المكياج

نصائح شراء المكياج,عند ذهابك لشراء المكياج نقدم لك بعض النصائح المفيدة للغاية وهي كالآتي :

  • قومي باختيار الألوان المناسبة لبشرتك والأدوات الملائمة لها وخصوصاً إن كانت بشرتك دهنية، لأن الاستخدام الخاطئ يؤثر سلباً عليها.
  • ينصح باختيار كريم الأساس المناسب للون ونوع بشرتك.
  • تجنبي شراء أدوات المكياج الرخيصة الثمن لأنها تسبب مشاكل لا حصر لها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد