ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة وضع الكحل تحت العين خطوة بخطوة

طريقة وضع الكحل تحت العين خطوة بخطوة
0

طريقة وضع الكحل تحت العين خطوة بخطوة ويعتبر الكحل من اساسيات مكياج الوجه، كما يعتبر الكحل الاسود من اشهر الكحل الاكثر استخداما من قبل العديد من السيدات، ويتم وضع الكحل على جفني العين العلوي والسفلي، كما ان الكحل يعتبر مادة قديمه جدا تم اكتشافها ومن ثم استخدامها منذ سنين عديدة، حيث ان الكحل يعطي شكلا جميلا للعين كما انه يقوم بتوسيع العين وابراز لون العين ايضا، وهناك البعض يقولون ان الكحل كان يتم استخدامه قديما لمعالجة العين اذا حدث بها التهاب وفي هذا المقال سوف نتعرف علي وضع الكحل تحت العين من خلال موقع ست الكل فتابعوا معنا.

طريقة وضع الكحل تحت العين خطوة بخطوة
طريقة وضع الكحل تحت العين خطوة بخطوة

خطوات وضع الكحل تحت العين:

1- في البداية نقوم بوضع بدرة الاساس على الوجه ونقوم بالدهان حول العين جيدا ثم نختار الرسمه التي نريد ان نرسم بها العين بالكحل فمن الممكن ان نجعل خط الكحل رفيع وهذا يتناسب مع وضع النهار او نختاره عرض وهذا يتناسب مع وضع الليل، او نختار الرسمه على حسب شكل العين نفسها، كما انه من المهم ان نأخذ في الاعتبار اذا كانت البشرة بيضاء ام سمراء فهذا يؤثر على رسمه الكحل.

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

2- نقوم بوضع الكحل على الجفن السفلي من العين كما انه يتم استخدام الكحل الابيض حيث انه يعمل على توسيع العين واعطاء منظرا جميلا للعين ثم استخدام الكحل الاسود او البنى فهو يعطى اشراقة للعين.

3- من الممكن ان نرسم الكحل على الحافة الداخلية للجفن السفلي للعين حيث يجب علينا ان نختار قلم كحل مناسب للعين فنقوم برسم خط مستقيم على الجفن السفلي وذلك بعد ابراز الجفن السفلي الى الخارج حتى نتمكن من رسم الخط بطريقة صحيحة.

4- وفي الغالب تكون معظم طرق وضع الكحل للعين هي عمل خط مستقيم على الحافة الداخلية للجفن السفلي كما من الممكن ان نقوم برسم خط مزدوج الجناحين حيث يكون هذا الخط عند نهاية مقلة العين.

5- كما انه من المهم ان نقوم بتوحيد لون الكحل الذي نقوم بإستخدامه على كل من الجفن العلو والجفن السفلي للعين فإذا قمنا بإستخدام كحل ازرق في الجفن السفلي فيجب ايضا استخدام نفس الكحل في الجفن العلوى فهذا يعطى شكل جميل ومتناسق للعين كما انه يجعل العين واسعه عن وضعها الطبيعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد