ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية

طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية
0

لمعرفة افضل طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية تابعينا من خلال هذا المقال المقدم لكي من موع ست الكل .

حيث تسعى الكثير من الفتيات إلى ظهورها بشكل جذاب ومميز وان تمتلك كافة معايير الجمال قدر المستطاع ولذلك نجد الكثير من النساء تقبل على عمليات التجميل حتى تظل دائماً تنبض بالشباب والحيوية.

يشاهد الزوار ايضا: أماكن الغمازات في الجسم وكيف اعملها في يوم واحد

بين علامات الجمال التي تضفي شكل جذاب على ملامح الوجه سواء للرجال أو النساء هي الغمازات سواء تلك التي تتواجد في الذقن أو الخدين حيث يمكنك سيدتي كيف يتم عمل غمازات الوجه بدون عمليات والتمارين بدون اللجوء لعمليات التجميل.

طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

ىتظهر الغمازات في الذقن أو الخدين منذ الولادة حيث ترجع لتكوين الجنين داخل رحم الأم حيث يحدث تغيير للخلايا في الوجه بسبب الضغط عليها مما يجعلها تضمر قليلاً للداخل وتسبب تلك الغمازة .

وبشكل عام تعتبر الغمازات صفة وراثية تنتقل من قبل الآباء والأمهات للأبناء.

يمكنك سيدتي رسم غمازة الذقن أو إظهارها بشكل مميز عبر ادوات المكياج بحيث يتم عمل بعض الخدع البصرية التي تعتمد على الظلال حتى تعطي الآخرين إيحاء أو تخدعهم بوجود غمازة في الدقن أو الخدود فيمكنك توزيعها كما ترغبين.

  1. ذلك من خلال تحديد الكونتور الخاص بالوجه في البداية أي يتم توزيع اللون الفاتح والقاتم من كريم الأساس حسب تقاسيم الوجه إذا كانت مناطق كبيرة مثل الجبهة أو الأنف أو كانت صغيرة من الوجنتين ومحيط العينين والذقن.
  2. وبعد ذلك يتم رسم غمازة الذقن بكل سهولة حيث نقوم بفرد كريم الأساس على الوجه بالكامل بإستخدام أصابع اليد أو البليندر اي الفرشاة كما يطلق عليها .
  3. بعد ذلك نقوم برسم خطوط بسيطة باللون القاتم حسب شكل الوجه إذا كان بيضاوي أو مربع او دائري، ولكن يتم رسم غمازة الذقن من خلال قلم الكحل باللون البني أو قلم تحديد الكونتور باللون الغامق حيث يتم رسم دائرة صغيرة في منتصف الذقن أو بجانب الشفاه على الخدين بحيث ترتفع قليلاً عنه .
  4. بعد ذلك يتم توزيع أو دمج ذلك اللون مع كريم الأساس من حوله بصورة دقيقة حتى تترك أثر بسيط ولكن في نفس الوقت تبدو وكأنها طبيعية ويمكنك نثر القليل من البرونز أو الهايلايتر اللامع على الذقن مع الوجنتين وتحت الحاجبين ومقدمة الرأس لكي تمنحك إطلالته مميزة وراقية وسوف تنبهرين بالنتائج .

وفي نهاية مقالنا حول طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.