ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة مكياج العيون الواسعة والبارزة

طريقة مكياج العيون الواسعة بالتفصيل
0

طريقة مكياج العيون الواسعة والبارزة وضع  مكياج للعيون الواسعة من الممكن أن لا يتم بطريقة احترافية مما يعطي للوجه مظهر غير جيد، لذا لابد من وضع مكياج العيون الواسعة بشكل احترافي كي تتمكني من الحصول على مظهر جيد في العام.

طريقة مكياج العيون الواسعة بالتفصيل
طريقة مكياج العيون الواسعة بالتفصيل
شاهد ايضا: احلى واجمل مكياج عيون خفيف ممكن تشوفيه بالخطوات

طريقة مكياج العيون الواسعة:

طريقة مكياج العيون الواسعة,يتم وضع مكياج العيون الواسعة وفقاً للخطوات الاحترافية التالية:

طريقة مكياج العيون الواسعة
طريقة مكياج العيون الواسعة
  • بداية لابد من تحديد شكل الحواجب حيث أن خبراء التجميل دائما ما يؤكدون على أن تحديد المظهر العام للحواجب من الأمور التي تعطي العين شكل جذاب جداً، لذا لابد من العمل على تنظيف الحواجب جيداً ومن ثم القيام بوضع المكياج عليها كي تظهر بالشكل المناسب والطبيعي لها.
  • في حالة وجود هالات سوداء تحت العين لابد من التخلص منها حيث تتمكن من الحصول على عيون كبيرة برسمة جيدة لابد من إظهار المنطقة حول العين بشكل طبيعي من خلال إخفاء الهالات السوداء التي من الممكن أن تظهر تحت العين، ومن الممكن اللجوء إلى خافي العيوب الذي يعمل على إخفاء العيوب التي تظهر في الوجه كلها والتي من بينها الهالات السوداء.
  • العمل على توزيع ظلال العيون بشكل مناسب فلابد من التمهيد قبل وضع ظلال العيون على الوجه وذلك من خلال وضع كريم الأساس أولا على الوجه ففي حالة البشرة الجافة لابد من وضع كريم الأساس السائل وبالنسبة للبشرة الدهنية فمن الأفضل استخدام كريم الأساس المائي لذا لابد من وضع الكريم المناسب للوجه.
  • توزيع ظلال العيون بالطريقة المناسبة على الوجه فلابد من وضع ظلال العيون على الوجه بطريقة مناسبة كي تظهر العين عل طبيعتها ومن الممكن تصغير العين أيضا من خلاله، ويمكنكم استخدام ظلال العيون لتضييق العيون وفقا للخطوات التالية:
  •  يتم اختيار ظلال عيون من الدرجات الغامقة على أن يتم توزيعها على العين من الخارج إلى الداخل.
  • على الجفن الثابت يتم توزيع لون محايد عليه من خلال فرشاة ناعمة على أن يتم مزج الوان الظل على منطقة منتصف العين.
  • لابد من اللجوء إلى الألوان الترابية التي تعمل على تكملة تدرجات العيون وتمنح العيون الشكل الجيد خلال فترة النهار على وجه التحديد.
  • وضع قلم الآيلاينر حيث أن وضع قلم الكحل السائل أو الآيلاينر على العين من الأشياء التي تمد العين بالمزيد من الجمل وتساهم في ظهورها بالشكل اللائق.
  • نظراً لكون العيون واسعة لابد من تحديدها من حدقة العين من الأسفل أو عند مجرى الدموع لابد من وضع اللون الأبيض للعمل على تحديدها الأمر الذي يعطيها مظهر لائق ومن ثم وضع الكحل في منتصف العين من الداخل حتى منطقة الدموع.
  • كي تظهر العين بشكل رائع ومتميز في النهاية يتم وضع الماسكارا على الرموش الخارجية للجفن المتحرك على أن يتم وضع طبقتين من الماسكارا على الرموش في حالة أن كانت خفيفة.
شاهد ايضا: طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات

طريقة مكياج العيون الواسعة السوداء

طريقة مكياج العيون الواسعة السوداء ,إن أكثر درجات العيون التي توجد في الكثير من الناس وخاصة أصحاب العيون الواسعة هو اللون الأسود وأفضل الألوان التي يتم استخدامها من أجل وضعها في العيون السوداء الواسعة ما يلي:

  • لابد من وضع ظلال العيون باللون البني على أن يكون مائل للون الأحمر، ولابد من تحريك ذلك اللون على الجفن المتحرك كله.
  • لابد من تحديد الجفن المتحرك من الأعلى بالأيلاينر على أن يتم توزيعه بأكمله على الجفن من الخارج.
  • ولابد بالطبع من وضع الماسكارا على العين من الأعلى كي تعطي الشكل المرغوب به في النهاية.
  • لابد من اللجوء إلى خبراء التجميل في حالة عدم إمكانية رسم العين باحترافية في بادئ الأمر للتعرف على أهم الألوان المناسبة لكم في بادئ الأمر ومن ثم القيام بإتباع الخطوات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد