البشرة والجمال

طرق تكبير الشفايف طبيعيا في المنزل

طرق تكبير الشفايف طبيعيا في المنزل تريد الكثير من النساء الحصول على شفايف منتفخة جميلة مثالية، لذلك يزيد اهتمامهم بهذه المنطقة كثيراً من خلال استخدام أحمر الشفاه والملمع والمرطب ولكن كل هذا لا يكفي للحصول على شفاه جذابة، ففي الوقت الحالي تعتبر الشفاه المنفوخة هي الأكثر جاذبية كما انها من علامات جمال البشرة فلذلك يوجد الكثير من طرق تكبير الشفايف طبيعيا في المنزل المختلفة للمحاولة في نفخها .

طريقة طبيعية لنفخ الشفاه فى المنزل
طريقة طبيعية لنفخ الشفاه فى المنزل

طرق تكبير الشفايف طبيعي في المنزل:

كيفية تكبير الشفاه بطرق طبيعية، سوال تطرحة الكثير من السيدات التي يهتمون بجمال ونضارة شفاههم  ولذلك وجب علينا في ست الكل توضيح بعض الطرق الطبيعية الصحية التي من خلالها تتم عملية النفخ بسهولة وبساطة وذلك يكون من خلال المكونات الطبيعية التي توجد في المنزل ومن أهم وأسهل هذه الوصفات الطبيعية :

طرق تكبير الشفايف طبيعي في المنزل
طرق تكبير الشفايف طبيعي في المنزل
  1. نفخ الشفايف بالقرفة :تعتبر وصفة القرفة والفازلين هي الأكثر نجاحاً في إظهار شفتيك بشكل ممتلئ وتتم هذه الوصفة من خلال الفازلين والقرفة وفرشاة الأسنان، في البداية قومي بغسل شفتيك جيداً لإزالة الخلايا الميتة منها وإحضار منشفة وقومي تبليلها بالماء ومسح الشفاه بها,فهذا يساعد على التقشير، ثم قومي بوضع طبقة فازلين وطحن عيدان القرفة ووضعها مع الفازلين ومزجهم معاً ثم قومي بوضع فرشاة الأسنان في الخليط ووضعه على الشفاه لمدة 40 ثانية تحريك واتركيها 30 ث ثم غسلها.
  2. تكبير الشفايف بالفلفل الحار,كما يوجد وصفة الفلفل الحار وزيت الزيتون تساعد هذه الخلطة على نفخ الشفاه بطريقة بسيطة وتكون المقادير عبارة عن ثمن ملعقة من الفلفل الحار و1/2 ملعقة من زيت الزيتون وخلطهم معاً ووضعها على الشفاه مع الفرك ثم امسحيه بلطف .
  3. زيت النعناع للشفايف,وصفة النعناع وزيت الزيتون، يمكن أن تقومي بوضع 5 قطرات من النعناع ونصف ملعقة من زيت الزيتون ونخلطهم معاً وتوضع على الشفاه وفركه جيداً بلطف ثم مسح الخليط والحصول على شفاه منتفخة.
  4. طريقة تكبير الشفايف بالفازلين,او كيفية تكبير الشفاه بالفازلين فجميعها اسالة تدور حول  استخدام الفيزلين في تكبير ونفخ الشفايف فيوجد أيضاً الكثير من الوصفات مثل وصفة الملح والفازلين والقرفة وتتم من خلال خلطهم معاً ووضع كمية قليلة على الشفايف وتدليكها جيداً واتركيه لمدة 5 دقائق ثم قومي بمسحه .
  5. تكبير الشفاه بالعسل,وصفة شمع العسل والقرفة وزيت الميثانول والفازلين وهي من أكثر الوصفات استخدامها ويمكن الحصول عليها من خلال خلط المكونات معا ووضعها على الشفاه ويمكن وضع المتبقي في الثلاجة .
  6. تمارين تكبير الشفاه العليا,عمل التمارين المختلفة التي تساعد في نفخ الشفايف ومن أهمها تمرين اليوجا الذي يساعد على فقدان أجزاء كبيرة من الجسم ونفخ الشفاه وتتم من خلال شرب كأس من الماء وترطيب الشفاه وقومي بعد ذلك بشفط الهواء إلى داخل الفم وقومي أيضاً بنفخ الخدود وملئها بالهواء وقومي بتحريك الهواء من الخد الأيمن إلى لخد الأيسر والعكس فهي تقلل من الخطوط الرفيعة حول الفم وكرريها 5 مرات .

طرق نفخ الشفاه العليا:

يوجد تمارين تكبير الشفاه العليا فقط وتتم من خلال طرق بسيطة يمكن أن تفعلها في المنزل دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية ومن هذه الطرق :

تمارين تكبير الشفاه العليا
تمارين تكبير الشفاه العليا
  1. يمكن أن تقوم بالتصفير يومياً لمدة تصل إلى 5 دقائق على الأقل وفي أقل من شهور سوف تجدي نتيجة فعالة وقوية للغاية بدون مستحضرات تجميع .
  2. قومي بالابتسامة حتى 5 ثواني وكوني بعد ذلك في وضع التقبيل وكرري هذه العملية من الحين إلى الآخر وسوف تشاهدي انتفاخ الشفاه العلوية مباشرة ويمكنك القيام بهذا التمرين حوالي 20 مرة في اليوم الواحد.
  3. حركي شفتيك وهي في وضع القبلة يميناً ويساراً لمدة 5 ثواني و كرريها كثيراً في اليوم ولكن على جهة اليمين لنفخ الشفاه العلوية.
  4.  قومي بتحريك شفتيك بشكل دائري من خلال ضمها وتحريكها دائرياً باتجاه الساعة والاتجاه المعاكس أيضاً وكرري التمرين 10 مرات يومياً.
الوسوم

اترك رد