ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

احسن طرق نفخ الخدود طبيعيا

أفضل الوصفات والطرق لنفخ الخدود طبيعياً
0

احسن طرق نفخ الخدود طبيعيا, وتعتبر الخدود المنفوخة من بين أكثر العوامل التي تثير انتباه الجميع فالخدود الممتلئة تجعل الوجه يبدو أفضل مما هو عليه، وقد تسعى الكثير من الفتيات والسيدات اليوم إلى الدخول إلى غرف العمليات بهدف زيادة ونفخ الوجه ومنطقة الخدود على وجه التحديد فهناك الكثير من طرق نفخ الوجه والخدود ,وفي هذا المقال سوف نتعرف على احسن طرق نفخ الخدود طبيعيا عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

أفضل الوصفات والطرق لنفخ الخدود طبيعياً
أفضل الوصفات والطرق لنفخ الخدود طبيعياً

طرق نفخ الخدود طبيعيا:

طرق نفخ الخدود طبيعيا,لمعرفة الطرق الطبيعية لنفخ الخدود كي تظهر بشكل أكثر جمالا لابد في بداية الأمر من التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى شحوب الوجه وأن يبدو نحيفا:

شاهد ايضا: نفخ الخدود طبيعي ومجرب في يوم واحد
طرق نفخ الخدود طبيعيا
طرق نفخ الخدود طبيعيا
  1. زيادة التعب والقيام بالمجهود البدني الشديد.
  2. وضع الكثير من مستحضرات التجميل على الوجه خاصة في حالة وضع المستحضرات مجهولة المصدر والتي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية المضرة بالبشرة.
  3. عدم تناول الفواكه والخضروات المفيدة والتي تعمل على مد البشرة بالمزيد من الجمال الطبيعي.
  4. عدم تناول المزيد من الماء يوميا الأمر الذي يؤدي إلى شحوب الوجه.
  5. عدم القيام ببعض التمارين الرياضية.
  6. أن يتعرض الجسم لنقص الكثير من الفيتامينات الهامة والتي من بينها فيتامين C وA.
  7. عدم الحصول على الراحة الكاملة من خلال قلة عدد ساعات النوم يوميا.
  8. التعرض لمشكلة التوتر وكثرة الضغط النفسي والعصبي على الفرد.
  9. أن يتعرض الشخص إلى العلاج الكيميائي.
  10. عمل نظام غذائي غير صحي مما يضر كثيرا بالصحة العامة.
  11. كما من الممكن أن يكون السبب وراثي مما يؤثر كثيرا على المظهر العام للوجه.

وتوجد اليوم الكثير من الوصفات الطبيعية التي من الممكن من خلالها نفخ الخدود والتي من بينها ما يلي :

شاهد ايضا: وصفات لنفخ الخدود واحمرارها من اول مرة

الخميرة والعسل للوجه:

  • ويتم خلال تلك الوصفة خلط كمية من الخميرة مع العسل الأبيض وماء الورد في وعاء نظيف ومن ثم القيام بوضع الخليط لفترة في الثلاجة حتى يتم تنظيف الوجه جيدا وفتح المسام، وبعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه ونتركه لفترة والقيام بتنظيف الوجه بعدها ولابد من تكرار تلك الوصفة بشكل يومي حتى يتم الحصول على النتيجة المرضية.

وصفة الحلبة والعسل للوجه:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية
  • وصفة الحلبة والعسل للوجه,ويتم خلال تلك الوصفة خلط الحلبة المطحونة مع كمية قليلة من الماء وتحليتها بالعسل وبمجرد غليان الخليط على النار يتم رفعه ومن ثم تركه يبرد ونضعه في الثلاجة، ونقوم بعجن المكونات جيدا وتطبيقها على الخدود أو من الممكن تناول المزيج ثلاثة مرات مع تخفيف كمية الحلبة بالماء وهو من الطرق الفعالة جدا في نفخ الخدود.

الزبادي لتسمين الوجه مع زيت جنين القمح:

  • الزبادي لتسمين الوجه,ويتم خلال تلك الوصفة خلط كميات متساوية من زيت جنين القمح والزبادي والخميرة ونخلط جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل متناسق ومن ثم القيام بوضع الخليط على الوجه ونتركه حتى يجف تماما وبعدها نغسل الوجه من خلال الماء البارد ولابد من تجربة الخليط عدة مرات حتى يتم الحصول على النتيجة المرضية.
شاهد ايضا: اهم وصفات وفوائد زيت جنين القمح لنفخ الخدود و للبشره

ماسك الحلبة والخميرة لنفخ الخدود:

  • ماسك الحلبة والخميرة لنفخ الخدود,ويتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقتان من الحلبة وكوب من الماء وملعقة من الخميرة الفورية، ويتم خلال تلك الوصفة غلي الحلبة على النار مع الماء بالطريقة العادية وبعد أن تغلي ونرفعها من على النار نقوم بتركها حتى تبرد تماما، بعدها يتم وضع الخميرة الفورية وتقليب المكونات ويتم تدليك الوجه بالخليط لمدة 10 دقائق متواصلة ونتركه على الوجه لمدة 10 دقائق حتى يمتص الخليط وبعدها يتم غسل الوجه جيدا وتنظيفه بكمية من ماء الورد.

زيت الزيتون لنفخ الخدود:

  • زيت الزيتون لنفخ الخدود,…هل زيت الزيتون لنفخ الوجه؟ ..يساهم زيت الزيتون في نفخ الوجه بطريقة جيدة ويتم تدليك البشرة بكمية مناسبة من زيت الزيتون على أن يتم تدفئته قليلا قبل أن يتم استخدامه على الوجه، وستعمل تلك الطريقة على تخلص الوجه من الكثير من المشاكل من أهمها علامات التقدم في العمر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد