ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

وصفات مضمونة لنفخ الخدود

أفضل 5 طرق ووصفات طبيعية لنفخ الخدود
0

وصفات مضمونة لنفخ الخدود ,تظهر نحافة الوجه مع التقدم في العمر لأن الدهون الموجودة أسفل الجلد تبدأ في الإنخفاض، والكثير من الناس يعتقدون أن الخدود الممتلئة تعطي مظهر غير جيد إذا كان الشخص بدين وكبير في السن، ويقومون حينها بعمل تمارين لعضلات الوجه كي يتخلصوا منها، والبعض الآخر يحبونها ويرغبون في معرفة وصفات لنفخ الخدود واحمرارها من اول مرة عن طريق اللجوء للعمليات الجراحية ولكننا من خلال هذا المقال سوف نطلعكم على وصفات مضمونة لنفخ الخدود عبر موقع ست الكل ولن تكلفكم الكثير وسريعة في ظهور نتائجها الفعالة فتابعوا معنا لتتمكنوا من تجهيز هذه الماسكات للحصول على خدود ممتلئة.

أفضل 5 طرق ووصفات طبيعية لنفخ الخدود
أفضل 5 طرق ووصفات طبيعية لنفخ الخدود

وصفات طبيعية لنفخ الخدود:

وصفات طبيعية لنفخ الخدود,توجد الكثير من وصفات نفخ الخدود طبيعي ومجرب وهناك أيضاً طرق طبيعيه لنفخ الخدود سوف نتعرف عليها إذا لم تجدي الوصفات نفعاً كما يلي:

وصفات طبيعية لنفخ الخدود
وصفات طبيعية لنفخ الخدود

تمارين لنفخ الخدود بسرعه:

  • تمارين لنفخ الخدود بسرعه,وتبدأ هذه العملية من خلال الجلوس بصورة مستقيمة على كرسي على أن يكون الظهر مستقيم والكتفين في إسترخاء ومفتوحة إلى الخارج، يتم فتح الفم بهدوء، ثم يتم شد الشفاه السفلية والعلوية للداخل كي تغطي الأسنان ثم تشد زوايا الفم للخلف تجاه الأضراس مع ضرورة الحفاظ على هذا الوضع لمدة لا تقل عن تسعون ثانية والاسترخاء بشكل هادئ.

تمرين قرص الخدود لتكبيرها:

  • تمرين قرص الخدود لتكبيرها,وهذه الوسيلة تعمل علي نفخ الخدود واحمرارها  أيضاً عن طريق القرص الخفيف بأعلى وأسفل الخدين، مع الإستمرار على هذه الطريقة يومياً.
شاهدي أيضاً :  أفضل مكياج وأهم المستحضرات التجميلية للبشرة الجافة

ترطيب البشرة قبل النوم:

  • ترطيب البشرة قبل النوم بالتحديد يعالج التشققات والجفاف والكثير من المشكلات التي تواجهها عن طريق وضع كريمات مناسبة للبشرة و لوشن مرطب كما أن ذلك ينشط الدورة الدموية بالوجه فتظهر ممتلئة.

استخدام زيت الزيتون:

الإبتعاد عن عادات تنحف الوجه:

  • عادات تنحف الوجه,تناول الكحوليات والتدخين بإستمرار يساعدان على تنحيف الوجه مع الوقت وتجنب هذه العادات يؤدي لظهور البشرة بشكل صحي وجميل وممتلئ بصورة طبيعية وبدون الحاجة لعمليات تجميل.

استخدام الصبار للبشرة:

  • استخدام الصبار للبشرة,لأنه يحتوي على خصائص مفيدة للبشرة تساعد على بناء العضلات ونفخ الخدود طبيعياً وبشكل سريع والطريقة تكون من خلال أخذ هلام الصبار على أن يكون طازج يدلك به الخدان لمدة عشر دقائق بشكل دائري ويترك لمدة عشر دقائق أخرى ثم يغسل بالماء الدافئ وتكرر العملية مرتين في اليوم.

استخدام الحلبة لنفخ الوجه:

  • استخدام الحلبة لنفخ الوجه,فالحلبة تعمل على تعزيز مرونة ونعومة البشرة حتى تظهر ممتلئة لأنها تحتوي على مضادات اكسدة وفيتامينات من خلال إحضار ماء و ملعقة من الحلبة المطحونة ووضع الحلبة مع الماء لعمل معجون سميك ووضعه على الخدود لمدة عشر دقائق وتكرر العملية مرة كل يوم أو إستخدام زيت الحلبة وتدليك البشرة مرتين في اليوم بها.
شاهدي أيضاً :  طريقة سهلة لعلاج تساقط الشعر

زبدة الشيا الأصلية:

  • زبدة الشيا الأصلية,فهي معروفة بأنها تحتوي على أحماض دهنية مفيدة لشد البشرة ويتم تدليك الخدين بها لمدة عشر دقائق وتركها ربع ساعة وغسلها بعد ذلك بالماء ويتم إستخدام الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع، والطريقة تكون من خلال خلط كل من كوب من زبدة الشيا الأصلية الذائبة مع ثلاث أرباع من السكر وتوضع في الثلاجة حتى يصبح الخليط صلب، ثم يوضع على البشرة وهي رطبة وتركه بعد التدليك عشر دقائق ويغسل بالماء الفاتر وتكرر الخلطة قبل الإستحمام في كل مرة حتى تكون المسامات مفتوحة.

عمليات نفخ الخدود بالدهون:

عمليات نفخ الخدود بالدهون,يوجد أكثر من طريقة لنفخ الخدود ولكنها ليست طبيعية ومن اهمها ما يلي:

عمليات نفخ الخدود بالدهون
عمليات نفخ الخدود بالدهون
  • القيام بنفخ الخدود بالسيليكون باستخدام حقن السيليكون أو الدهون بإبر دقيقة.
  • عملية نفخ الخدود بالدهون وهي عبارة عن نقل دهون من منطقة بالجسم إلى الخدود.
قد يعجبك ايضا

اترك رد