ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين

كيفية وضع مكياج العيون
0

خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين, ويعتبر جمال العيون من أكثر علامات جمال المرأة ولذلك تحرص كل فتاة وكل امرأة على عمل مكياج العيون خطوة بخطوة حتى يظهر من جمال عينها بطريقة أكثر ويجعلها تبدو بطريقة أكثر جمال ولكن في الوقت نفسه يجب علي المرأة ألا تكثر من هذا المكياج وذلك لأن كثرة استعمال مستحضرات التجميل على العين يعرض العين للإلتهابات كثيرة وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين بكل سهولة.

أفضل طريقة لوضع مكياج العيون
أفضل طريقة لوضع مكياج العيون
شاهد ايضا: طريقة وضع مكياج العيون 2019

خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين

خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين
خطوات وضع المكياج بالترتيب للمبتدئين

طريقة عمل مكياج العيون:

  • يجب أن يتم في البداية التعرف علي طبيعة نوع العيون وذلك لأن العيون تختلف من إمرأة لأخرى فعلى سبيل المثال هناك العيون الناعسة وهي العين التي يظهر صاحبها وكأنه نعسان ومن هنا يفضل أن يتم إستخدام اللون الأسود الغامق العريض ويتم وضعه علي جفن العين، وهناك العين اللوزية والتي يتناسب معها كل من الألوان السموكي والعين الضيقة والتي يفضل أن يوضع بها الألوان الفاتحة التي تعطي للعين إتساع أكثر مثل اللون الأزرق والبني.
  • معرفة المناسبة التي تذهب إليها الفتاة حيث نلاحظ أن مكياج السهرات والحفلات يكون ثقيل وذات ألوان لامعة وزاهية بينما مكياج البيت والجامعة يكون هاديء ولا يوجد به ألوان لامعة.
  • ضرورة غسل العين وتنظيفها بطريقة جيدة قبل أن يتم وضع مكياج العيون وذلك لأنه من المعروف أن مستحضرات التجميل عادة ما تؤدي لتعرض العين لخطر كبير وخاصة في حالة ملامستها للعين.
شاهد ايضا: تعلم كيفية وضع مكياج العيون بطريقة إحترافية

كيفية وضع مكياج العيون:

كيفية وضع مكياج العيون
كيفية وضع مكياج العيون
  • بعد أن تقوم الفتاة بوضع كريم الأساس على بشرتها يتم بعد ذلك وضع كريم يعمل على تثبيت المكياج على منطقة العين من أجل تثبيت الألوان بها ونقوم بعد ذلك بوضع الأي شادو الأبيض اللون تحت منطقة الحاجب بطريقة مباشرة وأعلى منطقة جفن العين.
  • يتم رسم خط الآي لاينر في المنطقة الخارجية للعين من أعلى وعلى أن يكون خط عريض للعيون التي تكون واسعة وخط رفيع للعيون التي تكون صغيرة في الحجم.
  • ضرورة وضع الكحل الغامق بداخل العين والكحل الذي يكون فاتح في خارج العين مع ضرورة الحرص على رسم الحواجب من خلال قلم تحديد الحواجب وعلى أن يتم إستخدام اللون البني الفاتح في الكحل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد