ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

تعلم مكياج العيون للمبتدئين بالخطوات

تعلم مكياج العيون للمبتدئين
0

تعلم مكياج العيون للمبتدئين بالخطوات ,ويعد المكياج واحد من بين الأشياء التي تظهر مدى جمال المرأة والذي لا يحتاج وقت ومجهود لوضعه، ولكن يتطلب أدوات تجميل من نوع موثوق به وكذلك مهارة عالية في فهم الوجه جيدا وتطبيق المكياج عليه بما يظهر مدى جمال المرأة، ولعل أهم ما يبرز تفاصيل الوجه ومدي جماله هي رسمة العيون، ولابد من وضعها من قبل محترفين حتى يتم وضع المكياج الملائم بما يظهر جمالها.

طريقة عمل مكياج العيون بالخطوات للمبتدئين
طريقة عمل مكياج العيون بالخطوات للمبتدئين
شاهد ايضا: احلى واجمل مكياج عيون خفيف ممكن تشوفيه بالخطوات

تعلم مكياج العيون للمبتدئين

تعلم مكياج العيون للمبتدئين,قبل أن تبدأ السيدة في وضع المكياج الخاص بها وحدها على الوجه أو العيون لابد من اقتناء العلامات التجارية الموثوق بها من المكياج أولا ومن ثم القيام برسم العين وفقا للخطوات التالية:

تعلم مكياج العيون للمبتدئين
تعلم مكياج العيون للمبتدئين
  • بداية لابد من غسل الوجه وخاصة منطقة العين وإزالة العالق بها من المكياج من كحل وظل عيون وغيرهم.
  • يتم تحضير جميع الأدوات الخاصة بوضع المكياج على العين أمامك حتى يتم وضع المكياج بدون الحاجة للتحرك.
  • من خلال فرشاة قطنية الملمس يتم وضع لون ظل العيون الترابي على الجفن.
  • يتم تطبيق ظل عيون من اللون البني الغامق يعدها الأقرب من اللون الأسود على أن يم وضعه على شكل منقار عصفور، بحيث أن المنقار يكون من الخارج والفم من الداخل.
  • يتم رسم الآيلاينر على الجفن من الأعلى من الداخل إلى الخارج على أن يتم تعريض خط الأيلاينر من الخارج بما يتناسب مع شكل العين، ومن الممكن مد خط الأيلاينر إلى الخارج بطول 3 ملم.
  • يتم استخدام الماسكارا ووضع طبقة كثيفة منها على الرموش العلوية من العين مع الأخذ في الاعتبار أن لا تصل الماسكارا إليها.
  • بين رموش الجفن السفلي يتم وضع الكحل بلون الأسود أو البني الغامق.
  • يتم تكرار جميع الخطوات السابقة مع العين الأخرى.
  • من الممكن اللجوء إلى أعواد الأذن من أجل ترتيب الأيلاينر ومسح الزائد عن العين.

ويحذر خبراء التجميل كثيرا من استخدام أنواع المكياج الغير مناسبة مع الوجه حتي وأن كانت علامات تجارية فهي تضر كثيرا بصحة البشرة وعدم الإقدام على شراء أنواع المكياج رخيصة الثمن فهي تضر أيضا بالبشرة ويمكنك معرفة اضرار مستحضرات التجميل من هذا المقال >> مستحضرات التجميل وأضرار الأفراط فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد