ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة بطريقة آمنة ونصائح للعناية بالجسم

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة بطريقة آمنة
0

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة بطريقة آمنة,يعتبر تفتيح المناطق الغامقة في الجسم من أكثر المناطق صعبة في تفتيحها وهى مزعجه بالنسبة إلى الكثير من الفتيات والسيدات ولكن يجب أن تتابعي موقع ست الكل والذي يقدم وصفات وحلول طبيعية لحل مشكلة تفتيح الابط و المناطق الحساسة كما يجب عليكي ان تتجنبي الكريمات التي تحتوى على مواد كيماوي المضرة للجسم فهي من ضمن المشاكل التي تعمل علي تغميق مناطق الجسم الحساسه.

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة بطريقة آمنة
تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة بطريقة آمنة

شاهد ايضا:أفضل خلطات لتبييض الإبط من أول مرة

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة,طريقة التخلص من المناطق الداكنة في خلال أسبوعين من خلال هذه الوصفة السحرية التالية والتي تكون مكوناتها.

  • ثلاثة ملعقة من زيت الزيتون.
  • ثلاثة ملعقة من القهوة.
  • ملعقة من عصير الليمون.

تخلط كل هذه المكونات مع بعضها في إنا حتى تنضج مع بعضها ثم ضعيها على الاماكن المراد تفتيحها لمدة من 20 إلى 30 دقيقة على الأقل.

قومي بغسل المكان الذي وضعتي عليه الخلطة بالماء الدافئ وتكرر هذه الوصفة كل يوم من مرة إلى مرتين على الاقل لمدة أسبوعين حتى تحصلي على نتيجة خيال في خلال أسبوعين بالكثير.

تفتيح الاماكن الداكنة بسرعة بالقرفة

تفتيح الاماكن الداكنة بسرعة,تعتبر القرفة من أكثر الحلول انتشارا والتي تعمل على تفتيح المناطق الغامقة بشكل سريع وامن تماماً على الجلد,الوصفة هي:-

تفتيح المناطق الغامقة بسرعة بالقرفة
تفتيح المناطق الغامقة بسرعة بالقرفة
  • ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة.
  • ملعقة صغيرة من الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من عسل النحل.

ضعي هذه الوصفة في إناء ثم اخلطي بشكل جيد حتى تمتزج المكونات مع بعضها ثم ضعيها على الاماكن الداكنة في جسمك واتركيها لمدة ساعتين على الاقل.

قومي بغسل هذه المنطقة بالماء الدافئ وتكرر هذه الوصفة كل يوم مرتين لمدة شهر حتى تحصلي على تفتيح المناطق الغامقة تحت الإبط وبين الفخذين او اي مكان اخر ترغبين في تفتيحة والنتيجة رائع  التي تتوقعيها في أقل وقت.

العناية اليومية بالجسم كامل

العناية اليومية بالجسم كامل,تعتبر النصائح التالية هي الاهم في كيفية العناية بالجسم قبل الزواج اوبعده ,فالاهتمام بالجسم بشكل عامل يقلل ويمنع حدوث مشاكل المناطق الداكنة للجسم.

  • قبل عمل حمام كريم لشعرك قومي بغسلة جيد حتى يصبح قابل لحمام الكريم وأكثر رطوبة.
  • أثناء عملية تقشير البشرة لا تضعي المكياج على بشرتك حتى تنتهى من عملية التقشير تماماً.
  • بعد عمل أي ماسك على بشرتك يجب أن تغسلي بشرتك بالغسول المناسب لنوع بشرتك.
  • يجب أن لا تغسلي شعرك بالماء الساخنة جداً الانه يسبب تساقط مفرط  لشعر خصوصاً الضعيف.

يشاهد الزوار ايضا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد