الحمل والولادة

وصفات للحمل في ولد

وصفات للحمل في ولد بما إن المجتمعات الشرقية والعربية بشكل عام هي مجتمعات ذكورية في المقام الأول فإننا نجد أن رغبة الفتاة منذ لحظة زواجها أن تنجب طفل نوعه ذكر، ومن هذا المنطلق نجدها شغوفه بأن تتعرف علي كافة الوصفات التي تزيد من فرصة حملها بجنين نوعه ذكر.

موقع ست الكل سوف يقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال مجموعة من الوصفات التي تزيد من إحتمالية أن تحمل المرأة بجنين نوعه ذكر، فتابعوا معنا .

وصفات للحمل في ولد
وصفات للحمل في ولد

وصفات للحمل في ولد :

1- الصوديوم والبوتاسيوم :

أكدت بعض الدراسات أنه كلما إرتفع مستوى الصوديوم والبوتاسيوم في جسم المرأة كلما تزايدت فرصتها في إنجاب الذكور، ويمكن للمرأة أن تصل إلي ذلك من خلال تناول الأكلات التي من شأنها أنها تحتوي بنسبة كبيرة علي هاتين العنصرين.

وأشهر الأطعمة  التي تحتوي علي نسبة بوتاسيوم مرتفعة هي الموز والجوافة، واللحوم، والأسماك، والبطاطا، والباذنجان، والطماطم، والمشمش والأناناس، أما عن عنصر الصوديوم فإنه يتواجد بشكل كبير في الأطعمة المالحة مثل المخللات، والسردين، والموالح مثل البرتقال واليوسفي.

2- خصية الزوج والماء البارد :

ربما الذي يقرأ العنوان يتعجب ولا يعرف مدى العلاقة بين كل من خصية الزوج من ناحية والماء البارد من ناحية أخرى، في الحقيقة فإن كثير من أطباء الذكورة والعقم قد أكدوا من جانبهم علي أن غسل خصية الزوج بالماء البارد قبل ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة من شأنه أنه يعمل علي قتل الحيوانات المنوية الأنثوية، فضلاً عن كونه يساعد بشكل كبير علي تنشيط الحيوانات المنوية الذكورية.

3- شرب القهوة :

تقوم هذه الوصفة المجربة التي أثبتت فعاليتها بالأبحاث العلمية المختلفة إنه يجب علي الزوج قبل أن يمارس الجماع مع زوجته بنصف ساعة أن يتناول فنجان من القهوة، حيث أنها تعمل من جانبها علي تنشيط الحيوانات المنوية الذكورية وتساعد من فرص ظهورها ووصولها إلي البويضة لإحداث التخصيب.

4- وضعية الجماع وعلاقتها بإنجاب الذكور :

تقوم تلك الوصفة علي أن هناك علاقة بين وضع ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين ونوعية الجنين، حيث أكدت كثير من الدراسات علي أن وضعية السجود من شأنها أنها تعمل علي جذب الحيوانات المنوية الذكورية حيث أنها تكون عكس الجاذبية الأرضية.

هذا ومن ناحية أخرى، يجب علي المرأة فور الإنتهاء من عملية الإيلاج للزوج في منطقة المهبل أن تقوم من جانبها بالراحة التامة والنوم علي الظهر دون أي حركة، مع الأخذ في الإعتبار عد التشطيف المهبلي المتعمق بشكل سريع حيث أنه يساهم في قتل الحيوانات المنوية.

5- غسول بيكربونات الصوديوم :

حيث تقوم الزوجة قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج بإستخدام غسول بيكربونات الصوديوم، والجدير بالذكر أن هذا الغسول متوفر بشكل كبير في كافة الصيدليات، كما من الممكن أن تقوم السيدة بصنعه في المنزل من خلال إحضار قدر من الماء مضاف له قدر من بيكربونات الصوديوم والتي يمكن إحضارها من أي عطار.

ومن ناحية أخرى فقد أكد أطباء النساء والتوليد أن هذا الغسول من شأنه أنه يعمل علي قتل الحيوانات المنوية الأنثوية، فضلاً عن كونه يعمل علي جذب الحيوانات المنوية الذكورية.

6- وقت التبويض ونوع الجنين :

ذهب البعض أن هناك علاقة وثيقة بين وقت التوقيت من ناحية ونوع الجنين من ناحية أخرى، بمعنى أنه في حالة أن تمت ممارسة الجماع في ما بين الزوجين في خلال الثلاث أيام التي تسبق فترة التبويض فإن ذلك يزيد من إحتمالية الحمل بولد، في حين إن تم الجماع في خلال أيام التبويض فإن إحتمالية حدوث حمل بجنين نوعه أنثى أكبر.

الوسوم

اترك رد