ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب

أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب
0

أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب ؟؟ هل خطر هذا السوال علي بالك من قبل … فهناك العديد من أنواع إجراءات الأسنان المختلفة التي يمكن إجراؤها على الأسنان. أحد أكثرها شيوعًا هو قلع الأسنان ،والذي يتضمن إزالة سن من فمك. يتم أيضًا إجراء استخراج العصب بشكل شائع وإزالة الأعصاب من مناطق معينة في فمك.

يشاهد الزوار ايضا: كيف يتم سحب العصب من الضرس

عندما تحتاج إلى إجراء أي من الإجراءين ،من المهم أن تفهم ما يستلزمه كل إجراء ومقدار التكلفة لهذا يجب علينا معرفة أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب.

أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب

  • يمكن أن تكون عمليات الاستخراج أمرًا مخيفًا ،لكنها غالبًا ما تكون ضرورية حيث يتضمن استخراج العصب إزالة الأعصاب لعلاج الألم والحالات الأخرى
  •  إذا كنت تعاني من ألم في الأسنان أو إصابة بالعدوى أو مخاوف أخرى تتعلق بالأسنان ،فيجب أن تفكر في خلع الأسنان المصابة. ومع ذلك ،هناك بعض الحالات التي لا يكون فيها الاستخراج هو الخيار الأفضل.

ولكن  من الجيد زيارة طبيب أسنانك بانتظام حتى يتمكن من اكتشاف المشكلات قبل أن تتفاقم.

يشاهد الزوار ايضا: 4 طرق تساعد علي علاج حساسية الأسنان بالمنزل

لماذا يؤلم الضرس بعد سحب العصب

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها من مرضانا هو “لماذا يؤلم الضرس بعد سحب العصب؟” عندما يتم سحب العصب ،فإنه لا يختفي. يبقى في فمك وقد يكون مؤلمًا لأسابيع أو شهور.

بعض الاحيان تحدث الم الضرس بعد سحب العصب  فهناك عدة أسباب قد تؤدي إلى إصابة سنك بعد خلع العصب.

  • السبب الأكثر شيوعًا هو إصابة السن بالعدوى. يمكن أن يحدث هذا عندما تدخل البكتيريا من جزيئات الطعام أو اللعاب إلى التجويف وتبدأ في النمو ،مما يسبب العدوى ويعد هذا السبب الاكثر انتشار للاجابة علي سوال لماذا يؤلم الضرس بعد سحب العصب

هذا عرض جانبي شائع ويمكن علاجه بأدوية معينة. في بعض الحالات ،قد تحتاج إلى إجراء إضافي لعلاج هذا الألم.

إذا شعرت بألم بعد خلع السن ،فقم بزيارة طبيب الأسنان على الفور لتحديد ما إذا كان لديك التهاب في فمك أم لا.

وفي نهاية مقالنا حول أيهما أفضل خلع الضرس أم سحب العصب  أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد