ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف اسوي غمازه في الذقن بـ5 طرق

كيف اسوي غمازه في الذقن
0

نعلم جميعًا أن الغمازات تعطي جاذبية لاصحابها ونريد التأكد من وجودها. لهذا سنوضح لكي أفضل طريقة لمعرفة كيف اسوي غمازه في الذقن من خلال متابعة هذا المقال المقدم لكي من ست الكل.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اعمل غمازات الخد

يعتقد الكثير من الناس أن الغمازه الموجود على الذقن ناتج عن علم الوراثة ،لكن هذا ليس صحيحًا. إنه في الواقع ناتج عن اختلال عضلي أساسي في وجهك, ولمعرفة افضل طريقة عمل غمازة الذقن بدون عملية تابعي السطور القادمة.

كيف اسوي غمازه في الذقن

ويمكنك سيدتي ان تسوي غمازه في الذقن والخدين من خلال بعض التمارين أو الطرق الطبيعية التي تساعد على تغيير تلك الخلايا ولكنها لا تعتبر مجدية في الكثير من الأحيان حيث تعتبر الجراحة أو الحيل بإستخدام أدوات المكياج هي الأكثر تأثيراً،

يشاهد زوارنا المواضيع التالية
  • حيث يتوافر قطعة خاصة برسم الدقن تقوم بالضغط عليها بشدة حتى تسبب ظهور الغمازة ويتم تركيبها يومياً لكي تساعد على ظهورها بشكل أسرع.
  • يمكن أن يتم إستخدام قلم حبر أو أي آلة أخرى يتم الضغط على منتصف الذقن بقوة عدة مرات متتالية لمدة ربع ساعة أو عشرين دقيقة يومياً حتى يتم ظهورها بشكل واضح وتظل ثابتة لفترة طويلة.
  • أما بالنسبة المكونات الطبيعية يمكنك سيدتي وضع القليل من خل التفاح مع عصير الليمون وتترك على الذقن لمدة نصف ساعة بعد يشطف بالماء الدافئ.
  • بالنسبة للجراحة التجميلية التي تقوم بعمل غمازة الذقن فهي تقوم بإزالة جزء صغير من عظام الذقن وبالتالي يتم دخول طبقة الجلد للداخل قليلاً وبالتالي يتم رسم غمازة الذقن بصورة واضحة ولكنها تتطلب تكاليف وفترة أطول وقد يكون لها بعض الآثار الجانبية أيضاً.

كيف اسوي غمازه في الذقن بدون مكياج:

حتي تستطيعي معرفة كيف اسوي غمازه في الذقن بدون مكياج استخدمي طريقة الضغط.

  1. احضري قلم حبر لكي تحددي المكان المراد صنع الغمازة به في منطقة الذقن.
  2. احضري فرشاة المكياج الرفيعة.
  3. باستخدام الجزء السفلي من فرشاة المكياج اضغطي على الجزء الذي حدتيه على منطقة الذقن لعمل الغمازة.
  4. الضغط بقوة والاستمرار في عملية الضغط مدة لا تقل عن 15 دقيقة يوميًا سوف تحصلين على غمازة الذقن بدون مكياج.

وفي نهاية مقالنا حول كيف اسوي غمازه في الذقن بـ5 طرق أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد