الحمل والولادة

علامات الحمل بولد عن طريق الثدى وطرق تحديد جنس المولود

علامات الحمل بولد عن طريق الثدي و هل الم الثدي من اعراض الحمل بولد ؟؟.. حيث تعاني الأم طوال فترة الحمل وتتحمل الألم والمشقة طوال تسعة اشهر بل وتتحمل آلام الولادة التي تعتبر أقسى الم يتعرض له الإنسان في حياته كل ذلك من اجل أن تخرج طفلها للدنيا ، حيث جعل الخالق عز وجل الحياة تبدأ من رحم الأم ليكون المهد الأول الذي يستقبل الجنين وتكون هي مصدر الحب والحنان والدفء له.

علامات الحمل بولد عن طريق الثدى وطرق تحديد نوع الجنين بطريقة سهلة
علامات الحمل بولد عن طريق الثدى وطرق تحديد نوع الجنين بطريقة سهلة

وفي حالة تأخر حدوث ذلك الحلم تشعر المرأة بالإحباط وتظل تبحث عن الأسباب بل وهناك الكثير من الأمهات التي ترغب في أن تنجب ذكر والأخريات تحلم بان تنجب فتاة ، وعلى الرغم من أن تلك الرغبة هي تعود لقدرة الخالق عز وجل ولكن امرنا الخالق بأخذ الأسباب والاجتهاد في طلب العلم .

علامات الحمل بولد عن طريق الثدى :

والجدير بالذكر فقد أثبتت الدراسات إنه هناك بعض العوامل التي تساعد زيادة الفرص لإنجاب الذكور والأخرى لإنجاب الإناث، ولذلك دعونا نستعرض في مقال شيق ومفصل بعض أهم أعراض الولادة وعلامات الحمل بولد عن طريق الثدي مع بعض المعلومات التي تساعدك على تحديد جنس المولود الذي ترغب به بإذن الله فتابعونا في السطور التالية كما يمكن الاطلاع علي أكثر من طريقة لمعرفة  الفرق بين حمل الولد والبنت.

علامات الحمل بولد عن طريق الثدى :

  1. أما بالنسبة لعلامات الحمل بولد بشكل عام فهي لا تبدأ في الظهور قبل حوالي نهاية الشهر الثالث وحتى بداية الشهر الرابع من الحمل حيث يبدأ الجنين في التكون وظهور أعضاؤه التناسلية، حيث يتغير لون بول المرأة إلى اللون الداكن على عكس الأم التي تحمل في أنثى فيكون لون البول فاتح قليلاً .
  2. وتظل الأم ممتعة بالحيوية والنشاط ويظهر ذلك على بشرتها ونضارتها في الحمل بولد ولكن بعد أو تنجب تتغير ملامحها على عكس الفتاة حيث إن الأم تظل كئيبة نوعاً ما ويظهر ذلك على ملامحها من حيث الاسمرار في مناطق مختلفة من الجسم ولكن بعد الإنجاب تتمتع ببشرة مشرقة وتصبح أجمل ولكن بالطبع ليس في كل الحالات.
  3. أما بالنسبة لعلامات الحمل بولد عن طريق الثدي فهي تتمثل في تغيير لون حلمة الثدي إلى اللون الداكن مع تغيير في طراوة الجلد وشكل الثدي بشكل عام ليصبح أقسى وقد تختلف أيضاً تلك الأعراض من سيدة لأخرى بحيث تظهر نفس الأعراض وتكون حامل في فتاة، ويبقى الحل الأفضل في تلك الحالة للتأكد من جنس الجنين هو إجراء أشعة تليفزيونية أي السونار في منتصف الشهر الرابع .

طرق تحديد جنس المولود :

طرق تحديد جنس المولود
طرق تحديد جنس المولود
  1. منذ قديم الزمن وهناك بعض الطرق التي اتبعتها الحضارات القديمة في معرفة وتحديد جنس المولود مثل الحضارة الفرعونية والحضارة الصينية القديمة التي اعتمد على بعض من علامات النجوم والكواكب في تحديد جنس المولود ، وتطورت الأساليب فيما بعد من خلال اتباع نظام غذائي يعتمد على نسبة القلوية ونسبة الحموضة في الجسم لإنجاب الذكور أو الإناث بل وتطورت التقنيات الحديثة ليظهر الحقن المجهري الذي يساعدك على اختيار جنس المولود بكل سهولة .
  2.  ولمزيد من التوضيح إن عملية إنجاب الذكور تعتمد على حيوان منوي قوي وبويضة أنثوية ناضجة فيتم اختراقها ومن ثم تصبح جنين ذكر، وعلى العكس فإن عملية إنجاب الذكور تتم من خلال بويضة أنثوية ما زالت في طور النضوج فيتم اختراقها من قبل حيوان منوي ذكري وبالتالي يتم تهيئة تلك الظروف لتحديد جنس المولود .
  3. ولكن في البداية يجب أن يتم البدء في الطرق التالية قبل التخطيط للحمل ب حوالي ثلاثة اشهر حتى يتم تهيئة كل من الرجل والمرأة لتحديد جنس المولود وظهور علامات الحمل بولد بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع نظام غذائي يعتمد على نسبة حموضة عالية أي من خلال تناول الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والكيوي وغيرها .
الوسوم

‫2 تعليقات

اترك رد