البشرة والجمال

وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني

وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني, ونتناول اليوم فى موقع ست الكل وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني حيث تعاني السيدات صاحبات البشرة الدهنية من الكثير من المشاكل من بينها الحبوب وظهور الكثير من المشاكل نتيجة للإفرازات الدهنية الزائدة على الوجه، ومن السهل على المرأة التي تعاني من الوجه الدهني من وضع الكثير من الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة في أسرع وقت كما يمكنك معرفة تجربتي الناجحه في تبييض الابط في يوم واحد.
وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني
وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني

وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني:

وصفة سريعة لتبييض الوجه الدهني,يوجد الكثير من وصفات لتفتيح البشرة الدهنية الطبيعية والتي تناسب صاحبات البشرة الدهنية والتي تساهم في تفتيح البشرة والتي من بينها ما يلي :
وصفات لتفتيح البشرة الدهنية
وصفات لتفتيح البشرة الدهنية

وصفة الحليب للوجه تجربتي :

وصفة الحليب للوجه تجربتي,تعد من الوصفات الجيدة جدا في تفتيح البشرة ويتم خلال تلك الوصف خلط هذة المقادير  زيت اللوز مع الحليب المجفف وعصير الليمون ويتم وضع ماسك الحليب للبشرة الدهنية على الوجه لمدة ربع ساعة أو حتى تجف المكونات تماما ويتم غسل الوجه بعدها بالماء الدافئ.

وصفة الحليب للوجه تجربتي
وصفة الحليب للوجه تجربتي

ماسك القرفة والعسل للبشرة الدهنية:

ماسك القرفة والعسل للبشرة الدهنية,ملعقة من العسل وقليلا من القرفة ويتم خلط المكونات جيدا مع بعضها البعض ويتم دهن الوجه بها ويترك الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة أو حتى تجف المكونات ويتم غسل الوجه بعدها بالماء والصابون.

ماسك القرفة والعسل للبشرة الدهنية
ماسك القرفة والعسل للبشرة الدهنية

طريقة عمل ماسك النشا وماء الورد للبشرة الدهنية:

طريقة عمل ماسك النشا وماء الورد للبشرة الدهنية,ربع كوب من الماء وكمية من النشا وأربعة ملاعق من ماء الورد ويتم خلط المكونات مع بعضها البعض خلط جيد ويتم تطبيق الخليط على الوجه على أن يترك لمدة نصف ساعة على الأقل ويتم تنظيف الوجه بالماء الفاتر بعدها للتخلص من الخليط.

طريقة عمل ماسك النشا وماء الورد للبشرة الدهنية
طريقة عمل ماسك النشا وماء الورد للبشرة الدهنية

خليط العسل مع بياض البيض للبشرة الدهنية الحساسة:

بياض البيض للبشرة الدهنية الحساسة,يتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقتان من عصير الليمون ونفس الكمية من العسل الأبيض مع بياض بيضة واحدة فقط ويتم خلط المكونات حتى تتجانس مع بعضها البعض، ثم يتم فرد الخليط على الوجه ويترك لمدة ثلاثة ساعات أو حتى يجف الخليط بشكل تام ويتم غسل البشرة بعدها بالماء والصابون من أجل التخلص من الخليط وتنظيف الوجه.

خليط العسل مع بياض البيض للبشرة الدهنية الحساسة
خليط العسل مع بياض البيض للبشرة الدهنية الحساسة

ماسك بياض البيض والليمون لتفتيح البشرة الدهنية:

ماسك بياض البيض والليمون لتفتيح البشرة الدهنية,تعد من الوصفات الجيدة أيضا لتفتيح البشرة الدهنية في وقت سريع حيث يتم خلال تلك الوصفة خلط بياض بيضة واحدة فقط مع كل من نصف ملعقة من عصير الليمون وملعقة من ماء الأكسجين ويتم خلطهم خلط جيد ونضع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ويتم غسل الوجه بعدها بالماء والصابون.

ماسك بياض البيض والليمون لتفتيح البشرة الدهنية
ماسك بياض البيض والليمون لتفتيح البشرة الدهنية

وصفة لتفتيح البشرة ببياض البيض مع الشوفان :

وصفة لتفتيح البشرة ببياض البيض مع الشوفان,يتم خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة مطحونة من الشوفان وكمية من عصير الليمون ويتم خلط المكونات جيدا ويتم وضعها على الوجه ولا يترك الخليط أكثر من 10 دقائق على الوجه ويتم غسل الوجه جيداً بعدها.

وصفة لتفتيح البشرة ببياض البيض مع الشوفان
وصفة لتفتيح البشرة ببياض البيض مع الشوفان

خلطة الدقيق والحليب للوجه الدهني:

خلطة الدقيق والحليب للوجه الدهني,يتم خلط عدد ستة ملاعق من الدقيق الأبيض مع كمية من الحليب خالي الدسم وعصير ليمونه واحدة ويتم خلط المكونات مع بعضها البعض خلط جيد ويتم فردها على الوجه ونتركها على الوجه حتى تصبح جافة تماما يتم في البداية غسل الوجه بالماء الدافئ على أن يتم غسلها بالصابون فيما بعد.

خلطة الدقيق والحليب للوجه الدهني
خلطة الدقيق والحليب للوجه الدهني

وصفات لتفتيح البشرة الدهنية من اول مرة:

يمكنكم اللجوء إلى الكثير من وصفات لتفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب الأخرى من أجل تفتيح البشرة الدهنية والتي من بينها :

وصفات لتفتيح البشرة الدهنية من اول مرة
وصفات لتفتيح البشرة الدهنية من اول مرة

ماء جوز الهند :

  • يعد من المواد الطبيعية الهامة التي يمكن لصاحبات البشرة الدهنية تفتيحها من خلالها هي تطبيق كمية كافية من ماء جوز الهند على البشرة حتى تجف تماماً.

الليمون :

  • يتم فرك ليمونه على الأماكن الداكنة من البشرة يوميا حتى يتم تفتيح تلك المناطق.

البطاطا :

  • يتم وضع كمية مناسبة من عصير البطاطا على الوجه على أن يتم تركها لمدة 10 دقائق ويتم غسلها فيما بعد.
  • والجدير بالذكر فإن الكثير من تلك الوصفات من الممكن أن لا تناسب الكثير من السيدات خاصة صاحبات البشرة الحساسة.

وصفة لتفتيح البشرة الدهنية للدكتور سعيد حساسين:

وصفة لتفتيح البشرة الدهنية للدكتور سعيد حساسين,وهي وصفة البرتقال مع ماء الورد لتفتيح البشرة الدهنية حيث تعد من أهم الوصفات لتفتيح البشرة والتي تعتمد في الاساس على تجفيف قشر البرتقال ، ويمكنك عملة بنفسك في البيت عن طريق وضع قشور البرتقال تحت أشعة الشمس، وبعد ذلك قومي بطحنه في الخلاط من أجل عمل مسحوق قشور البرتقال.

فوائد قشر البرتقال للوجه,فمن المعروف ان مسحوق البرتقال المجفف له خواص قابضة للأوعية مما يقلل من إفرازها للدهون والزيوت التي تعاني منها البشرة الدهنية بشكل زيادة عن الطبيعي، مما يساعد علي تفتيح البشرة الدهنية والتقليل من التصبغ الزائد عن الطبيعي.

مكونات ماسك قشر البرتقال لتفتيح البشرة:

  • مسحوق البرتقال المجفف.
  • مياه الورد.

طريقة تحضير ماسك قشر البرتقال للبشرة الدهنية:

  • قومي بمزج كلا من ماء الورد مع مسحوق البرتقال المجفف وذلك لصناعة عجين متماسك لتوضع علي الوجة.
  • قومي في بوضع ماسك قشر البرتقال على وجهك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه جيدا.
الوسوم

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock