صحة المرأة

فوائد البيض للشعر المتساقط

فوائد البيض للشعر المتساقط كل سيدة تعلم جيداً فوائد البيض بصفة عامة حيث يحتوي علي كم هائل من البروتينات والفيتامينات أيضاً، ولا شك أن كل فتاة تحلم بأن تمتلك شعر ذو مظهر جذاب وصحي خالي من أي مشكلة من مشاكل الشعر المعروفة.

فوائد البيض للشعر المتساقط
فوائد البيض للشعر المتساقط

والغالبية العظمى من السيدات تخصص من جانبها ميزانية كاملة من النقود لشراء العديد من المستحضرات والمغذيات والزيوت وغيرها من الكريمات من أجل أن تحصل علي الشعر الذي تحلم به، ولكن موقع ست الكل إنطلاقاً من إهتمامه بكل ما يخص حواء فإنه يؤكد أن تلك المستحضرات اثرها يكون وقتي ومن بعدها تتفاجيء السيدة بأن الشعر قد أصبح جافاً ومقصف ومعرض لمشكلة تساقط الشعر .

فوائد البيض للشعر المتساقط :

نعلم جميعاً عدم مقدرة جميع السيدات أن تذهب لطبيب متخصص يعالج لها مشكلة تساقط الشعر حيث الأمر يجعلها تتكبد الكثير من المبالغ، ومن هنا فإن موقع ست الكل يقدم لكي وصفة مميزة وغير مكلفة وسوف تحقق لكي عزيزتي حواء نتائج مبهرة في علاج مشكلة تساقط الشعر، فتابعي معنا السطور القادمة.

1- البيض والزبادي للشعر :

تقوم هذه الوصفة علي أن تقومي سيدتي بإحضار بيضة أو أكثر علي حسب طول وكثافة شعرك ومن ثم ضيفي عليها مقدار علبة كبيرة الحجم من الزبادي أو اللبن الرايب، وقومي بمزجهم بشكل جيد.

ومن ثم قومي بفرد الخلطة علي الشعر بشكل مباشر وعلي فروة الرأس وأتركي الخلطة علي شعرك مدة تقترب من الثلاثين دقيقة، ومن بعدها قومي بغسل شعرك بالشامبو الذي يناسب نوع شعرك، وينصح بتكرار تلك الوصفة مرتين في الإسبوع وسوف تشاهدين بنفسك النتائج المبهرة في علاج مشكلة تساقط الشعر ولكن مع الإستمرار في تطبيق هذه الوصفة لمدة شهرين متتالين ودون أي توقف.

2- فوائد البيض للشعر الخفيف :

لقد أكدت العديد من الدراسات التي أجراها مجموعة من خبراء عناية الشعر أن البيض له العديد من الفوائد والآثار الإيجابية علي الشعر بشكل عام وعلي نمو الشعر الخفيف بشكل خاص.

حيث أن صفار البيض يحتوي من جانبه علي مجموعة من العناصر التي قد ثبت علمياً أنها تعمل علي إنبات الشعر من جذوره مما ينعكس علي كثافة الشعر بشكل عام ويعزز من نموه بشكل رائع.

3- فوائد البيض لتطويل الشعر :

لا يمكن أن ننكر او نغفل أن حلم كافة السيدات دون أي إستثناء أن يمتلكوا من جانبهم شعر طويل، ومن هذا المنطلق فقد أكد خبراء العناية بالشعر أن أي فتاة تحلم بشعر طويل وكثيف ما عليها إلا أن تستخدم من جانبها البيض علي شعرها من خلال مجموعة من الوصفات التي تعزز تقوية الشعر وتمنحه مظهر صحي وقوي.

ولعل من أشهر الوصفات التي يتم إستخدامها من أجل تطويل الشعر هي وصفة البيض وزيت جوز الهند، حيث يتم في هذه الوصفة أن تقوم السيدة بمزج عدد 2 بيضة مع أربعة ملاعق من زيت جوز الهند ومن ثم إستخدام هذا الخليط كدهان علي الشعر بشكل مباشر، ويظل هذا القناع علي الشعر مدة 15 دقيقة ومن ثم يتم غسل الشعر بنوع شامبو مناسب.

ومن الوصفات الأخرى المفيدة في تطويل الشعر والتي تعتمد علي البيض بشكل أساسي، وصفة البيض مع العسل وزيت اللوز والأفوكادو، وفيها يتم مزج جميع المكونات وتطبيقهم علي الشعر لمدة تقترب من ربع ساعة ومن ببعدها يغسل الشعر، وينصح بتكرار تلك الوصفة المميزة ثلاث مرات بالإسبوع.

وفي نهاية المقال ننصحك عزيزتي حواء بأن تستخدمي البيض في كافة وصفات شعرك في حالة إن كنتي تعاني فعلياً من مشكلة تساقط الشعر .

الوسوم

اترك رد