البشرة والجمال

تبييض الإبط في يوم واحد

تبييض الإبط في يوم واحد وتعتبر منطقة تحت الذراع أو كما يطلق عليها الإبط من بين الأماكن الحساسة جدا التي من الممكن أن نعاني منها نظراً لحدوث سواد في تلك المنطقة ومن السهل أتباع الكثير من الوصفات المنزلية لتفتيح تلك المنطقة، لذا سيدتي تابعينا الآن سنقدم لكم من خلال موقعنا ست الكل طريقة تبييض الإبط في يوم واحد .

تبييض الإبط في يوم واحد
تبييض الإبط في يوم واحد

أهم الوصفات لتبييض الإبط في يوم واحد :

يمكنكم اللجوء إلى واحدة من بين الوصفات التالية من أجل تفتيح منطقة تحت الإبط خلال يوم واحد فقط حيث أن جميع المكونات التالية طبيعية ويمكنكم تحضيرها منزليا دون الحاجة إلى الكريمات الجاهزة التي من الممكن أن تضر بالبشرة في تلك المنطقة الحساسة ومن بين الوصفات ما يلي :

1- وصفة البطاطس لتفتيح الإبط :

من الممكن اللجوء إلى استخدام شريحة واحدة من البطاطس على أن تكون طازجة أو أستبدالها بالخيار على أن يكون طازج أيضا ويتم العمل على تدليك منطقة تحت الإبط لمدة ربع ساعة متواصلة على أن يتم شطف تلك المنطقة بالماء بعد الانتهاء وستلاحظين الفرق على الفور.

2- خليط عصير الليمون للتخلص من سواد الإبط :

نظرا لفاعلية الليمون الكبيرة في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم فيمكنكم اللجوء إليه لتفتيح المنطقة الداكنة في الجلد وخلال تلك الوصفة يتم عصر كمية مناسبة من الليمون أو الاستخدام المباشر لشرائح الليمون الطازج من اجل تدليك تلك المنطقة جيداً على أن يم تدليكها لفترة كبيرة ويتم بعدها غسل المنطقة جديا ووضع الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة وتعد من الوصفات السريعة والفعالة جدا في تفتيح تحت الإبط خلال يوم واحد.

كما يمكنكم عمل خليط من عصير الليمون مع عصير الخيار وقليل من الكركم على أن يتم استخدامه كماسك طبيعي ويتم وضعه على المنطقة لمدة 10 دقائق والجدير بالذكر فان جميع المكونات المذكورة لها فاعلية كبيرة جدا في التخلص من السواد في تلك المنطقة كما يعد الخيار من المهدئات للجلد ويعمل الكركم على تفتيح المنطقة بسرعة مع الليمون ويزيل رائحة العرق.

3- خليط صودا الخبز مع الشابة للتخلص من إسمرار الجلد :

حيث يمكنكم صناعة صنفرة منزلية من خلال خلط كمية من الشابة مع صودا الخبز على أن يتم صنفرة تلك المنطقة جيدا وستشعرين بالفرق من اليوم الأول بعد لاستخدام وحال المداومة علية سيكون هناك فرق كبير.

4- خليط الأرز لتبيض منطقة الإبط :

تعد تلك الوصفة من الوصفات السريعة والمجربة من قبل الكثير للتخلص من الاسمرار في تلك المنطقة ويتم خلالها خلط ملعقة واحدة من الأرز المطحون مع ملعقة واحدة من الخل ويتم وضع الخليط على المنطقة لمدة ربع ساعة ويتم غسلها فيما بعد بالماء الدافئ والجدير بالذكر فان ذلك الخليط لا يعمل على تفتيح المنطقة فحسب بل يعمل على تخليص الجلد من رائحة العرق.

5- زيوت طبيعية لتفتيح الإبط :

يتم خلال تلك الوصفة خلط القليل من الماء مع ثلاثة قطرات من زيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت جنين القمح وزيت الليمون وأخيرا البرتقال ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض في زجاجة واحدة ولابد من رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام فبفضل الأحماض الدهنية التي توجد في تلك الزيوت فتعمل على تفتيح البشرة.

على الرغم من أن جميع المكونات المذكورة في الوصفات الماضية طبيعية إلا إنها من الممكن أن تتسبب في حدوث مشاكل لدى بعض النساء ذوات البشرة الحساسة لذا لابد من اللجوء إلى الطبيب المعالج حال حدوث أي مضاعفات نتيجة لاستخدام أي وصفة من الوصفات كما لابد عليكم التقليل من ارتداء الملابس التي تحتوي على البوليستر وأتباع الوسائل الأمنة والطبيعية في إزالة الشعر من تحت الإبط.

الوسوم

اترك رد