ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

افضل انواع الزيوت لتفتيح الجسم وخلطة زيوت لتفتيح الجسم

خلطة زيوت لتفتيح الجسم
0

خلطة زيوت لتفتيح الجسم حيث تعتبر أي فتاة مقبلة على الزواج من أكثر الأمور التي تشغل بالها في ذلك الوقت هو الحصول على جسم مثالي وأبيض وكذلك الوضع لأي امرأة متزوجة فهي دائمًا تبحث عن الجمال والبحث عن خلطة زيوت لتفتيح البشرة لتساعدها على ذلك، فنحن من خلال ذلك المقال سنساعدك على الوصول لجسم مثالي من خلال خلطات زيت الزيتون لتفتيح الجسم .

خلطة زيوت لتفتيح الجسم
خلطة زيوت لتفتيح الجسم

شاهد ايضا: تفتيح الابط و المناطق الحساسة بسرعة مجرب

خلطة زيوت لتفتيح الجسم :

خلطة زيوت لتفتيح الجسم ,لابد قبل البدء في أي عملية تفتيح او الشروع في استخدام اي خلطة زيوت لتفتيح البشرة لابد أولًا أن نقوم بتقشير البشرة بشكل أمن وذلك من خلال استخدام الملح والليمون وزيت الزيتون ودهن الجسم به فهذه الخلطة سوف تساعدك على تقشير الجسم بسرعة.

زيت الجلسرين للجسم

طريقة التحضير :

  1. نحضر القليل من الجلسرين ونضع عليه القليل من بوردة الأطفال وفي نفس الوقت أخلطي ماء ورد على ماء عادي ونشا وضعيهم على النار حتى يتم تجانس المكونات.
  2. ويتم وضع الخليطيين مع بعض في وعاء بلاستيكي لنحصل على الخلطة السحرية في تبيض الجسم.

طريقة استعمال الخلطة :

  • نقوم بوضع الخليط المعد مسبقًا ووضعه على الجسم وتركة لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • بعد أن يجف الخليط على الجسم أو بالأخص على الأماكن الداكنة في الجسم نقوم بشطف الجسم بالماء الفاتر حتى يتم التخلص من الخليط.
  • ويكرر هذه التجربة لمدة ثلاثة أيام متتاليه وسوف تجدي النتيجة بنفسك.

شاهد ايضا: ماسك التفتيح الفوري للبشرة للتمتع ببشرة نضرة وساحرة

افضل انواع الزيوت لتفتيح الجسم:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

افضل انواع الزيوت لتفتيح الجسم,الكثير من النساء تعاني من تغير لون الجسم عن لون البشرة، أو تغير بعض المناطق في الجسم للون الداكن وذلك بسبب عدة وسائل منها كثرة التعرض للشمس في بعض الأماكن عن المناطق الأخرى، أو العرق في بعض الأماكن، وهذه الأمور تجعل بعض الأماكن داكنة اللون عن باقي أجزاء الجسم,ولذلك هناك العديد من الزيوت التي تعمل على توحيد لون البشرة مثل

خلطة زيوت لتفتيح البشرة
خلطة زيوت لتفتيح البشرة

فوائد زيت الليمون للجسم والبشرة:

  • يحتوي الليمون على مواد مضادة للأكسدة فهو بذلك يعمل على تفتيح لون البشرة وفي تفس الوقت يحمي البشرة من التعرض للشيخوخة المبكرة التي تبحث عنها جميع السيدات.
  • ويتكون ذلك من خلال دهن المناطق الداكنة من الجسم بالليمون وتكرر هذه التجربة عدة مرات وبعد ذلك يتم شطف الجسم بالماء ومع الوقت ستظهر النتيجة على الجسم.

فوائد زيت الورد للجسم والشعر والوجه:

  • فوائد زيت الورد للجسم والشعر والوجه,هو أحد افضل انواع الزيوت لتفتيح الجسم المعدة من ماء الورد ويتم وضعه على الجسم أو الأماكن الداكنة اللون في الجسم ويترك على الجسم لمدة نصف ساعة ثم يشطف وتكرر التجربة للحصول على أفضل النتائج، ومن الممكن أن نضيف زيت اللوز إلى زيت الورد للحصول على نتائج أفضل في عملية تفتيح الجسم.

فوائد زيت اللوز للجسم وللشعر والوجه:

  • فوائد زيت اللوز للجسم وللشعر والوجه,يعد زيت اللوز من أحد اهم زيوت لتفتيح الجسم المنتشرة والمعروفة بإكساب البشرة والجسم اللون الفاتح وذلك لأنه يحتوي على الأحماض الأمينية التي تفيد البشرة والجسم بشكل كبير، كما أن زيت اللوز يساعد على تقشير الجسم بطريقة أمنة ويحميه من الالتهابات في نفس الوقت.

فوائد زيت اللافندر للجسم والشعر وللوجه:

  • فوائد زيت اللافندر للجسم والشعر ,زيت اللافندر هو أحد انواع الزيوت الطبيعية المفيدة للجسم والتي تباع عند العطار وله فوائد عديدة جدًا للجسم وللبشرة كما أنه يؤدي إلى الاسترخاء، ويوضع زيت اللافندر مع زيت البابونج على الجسم في المساء فهو بذلك يعمل على تفتيح الجسم والتخلص من البقع الدكنة التي على الجدل.

فوائد زيت خشب الارز :

  • فوائد زيت خشب الارز ,زيت خشب الارز هو أحد افضل زيت للجسم يبيض والتي تتناسب مع البشرة الدهنية التي تفرز العديد من الزيوت لأنه يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة، كما أنه يعمل على تفتيح الجسم والبشرة إذا دهن به الجسم كما أنه يعالج الجسم من الجفاف ويخفي من أثر التجاعيد على البشرة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.