الحمل والولادة

وصفات طبيعية للحمل والإنجاب مضمونة وسريعة

وصفات طبيعية للحمل والإنجاب مضمونة وسريعة ، يعد الحمل حلم بالنسبة لكل أنثى وعلى الرغم من التقدم العلمي والطبي في كافة ما يتعلق بأمور الحمل والإنجاب إلا انه سيظل الجانب الطبيعي له العديد من الراغبين في إستعماله، وموقع ست الكل يقدم اليوم لكل أنثى تحلم بالإنجاب والحمل مجموعة من الوصفات الطبيعية المستقاه من الطبيعة، والتي قد أثبتت فعاليتها مع الكثير من الحالات التي لجئت إليها وإستخدمتها، هيا بنا نتعرف عليها.

وصفات طبيعية للحمل والإنجاب مضمونة وسريعة
وصفات طبيعية للحمل والإنجاب مضمونة وسريعة

وصفات طبيعية للحمل والإنجاب :

سوف نقدم لك عزيزتي مجموعة من الوصفات ولكن يجب مراعاة انه لا ينبغي إتباع أكثر من طريقة في نفس الوقت وذلك من أجل أن تظهر فاعلية كل وصفة على حده.

الوصفة الأولي :

تتكون من الجنزبيل البودر حيث ينصح بعمل مشروب الجنزبيل وتناول كوب يوميا منه منذ اليوم الأول لنزول الدورة الشهرية إلى أن تنتهي، وهنا يمكن أن يتم تناوله على الريق مباشرة أو بعد الإفطار.

وينصح بتجريب هذه الوصفة لمدة شهرين متتالين حتى تحقق الأثر المرجو منها.

الوصفة الثانية :

تتكون من العناصر الأتية ( فلفل أسود، يانسون، الحبة الحلوة) ويتم أخذ مقادير متساوية منهم ووضعهم في بطرمان وخلطهم جيدا، ويتم عمل مشروب بأخذ معلقة كبيرة من الخليط السابق ووضعها في كوب ماء مغلي، ويترك إلى أن يبرد وتتناول منه السيدة كوبان يوميا.

ويمكن هنا إستبدال السكر في التحلية بالعسل النحل لأن مفعوله يكون أفضل.

الوصفة الثالثة :

نحضر كمية من العسل النحل تقدر بكيلو ويفضل أن يكون عسل سدر طبيعي أو جبلي، ومن ثم يتم إضافة مجموعة من بذور الحبة السوداء( حبة البركة ) شرط أن يكونوا مطحونين ناعم، ويتم إضافة أربعة من فصوص الثوم المفرومين ناعم أيضا.

وتظل السيدة تتناول كل يوم على الريق من هذا الخليط معلقتان كبيرتان، ويستمر ذلك لمدة تقترب من الشهرين متتاليين.

الوصفة الرابعة :

نبات الرعرع وهو نبات معروف بأوراقه الخضراء كبيرة، حيث يتم قطفها ووضعها في ماء ويتم غليها لمدة كبيرة حوالي ثلث ساعة ويتم تصفيتها، ومن ثم تحليتها بعسل النحل وتناولها يوميا على الريق وكوب أخر قبل النوم.

وصفات طبيعية للحمل والإنجاب
وصفات طبيعية للحمل والإنجاب

الوصفة الخامسة:

أكدت العديد من الدراسات الطبية التي أجريت على عدد من النساء اللائي يرجون الإنجاب مجموعة من الأبحاث التي أثبتت أن تناول عصير العنب قد عمل على تحسين الحالة وزيادة فرص الإنجاب لديهم.

هذا وقد أكدت الأبحاث أن العنب بشكل عام سواء تناوله بصورة طبيعية أو تناوله كعصير فإنه له تأثير إيجابي كبير يعمل على زيادة فرص المرأة في عملية الإنجاب والحمل.

الوصفة السادسة :

تعتمد هذه الوصفة على بذور الشبت، تلك البذور التي يمكن أن نحصل عليها من خلال العطار حيث يتم إحضارها ويتم غليها في الماء وتترك إلى أن تبرد ويتم تحليتها وشربها على الريق، وهنا يمكن عمل كمية كبيرة ووضعها في زجاجة والإحتفاظ بها في الثلاجة، كما يمكن أن يتم عملها يوميا بشكل طازج.

حيث تشرب منها السيدة يوميا منذ نزول الدورة في اليوم الأول منها وإلى أن تنتهي تماما.

الوصفة السابعة :

ويمكن إعدادة بإحضار سبع تمرات ونقوم بوضعها فى كوب ماء ثم تضرب فى الخلاط ثم بعد ذلك يتم وضع الخليط فى إناء على النار لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط ويوضع عليها ملعقة كبيرة من حب الرشاد وملعقة زيت زيتون ويفضل أن تتناولها المرأة فى الصباح على الريق وهى دافئة خلال الثلاثة أيام الآولى من الدورة الشهرية .

ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أن يجب تجربة كل وصفة على حده هذا في المقام الأول، وفي المقام الثاني هناك أيضا مجموعة من الوصفات التي يمكن أن يقوم الرجال بتجربتها، ومن أهم هذه الوصفات :

أن يتناول الرجل يوميا وعلى الريق غذاء ملكات النحل، وهو متوفر في الأسواق التجارية، كما يمكنه خلط العسل الأبيض ببذور الفجل والتي يتم إحضارها من العطار حتي تكون الفاعلية أفضل.

الوسوم

اترك رد