البشرة والجمال

وصفات لعلاج تساقط الشعر الشديد

وصفات لعلاج تساقط الشعر الشديد طالما  بحثتي وجربتي العديد من الوصفات من أجل أن تتخلصي من تلك المشكلة العنيدة( تساقط الشعر ! ولكن لم تأتي أحدها بالنتائج التي تطلعي إليها ! نعلم ذلك جيداً، حيث أن الغالبية العظمى من تلك الوصفات ما هي إلا تكرار لبعضها البعض.

وصفات لعلاج تساقط الشعر الشديد
وصفات لعلاج تساقط الشعر الشديد

ولكن أنت الآن مع موقع ست الكل هذا الموقع الذي يهتم بكل ما يخصك عزيزتي حواء ويحرص أن يأتي لكِ بكل ما هو حصري وفريد من نوعه، لذا قد أخذنا على عاتقنا أن نقدم لكل سيدة تعاني من مشكلة تساقط الشعر مجموعة من الوصفات والخلطات الحصرية لنساهم معك في علاج تلك المشكلة التي تؤرق الكثيرات من النساء، فتابعوا معنا .

أهم الوصفات لعلاج تساقط الشعر الشديد :

1- وصفة الكركدية :

تقوم هذه الوصفة علي غلي أو نقع عدد 5 معالق كبيرة من الكركدية في عدد 2 كوب مياة ومن ثم إضافة عصير ليمونة واحدة ومعلقة عسل نحل ويتم مزج هذا الخليط مع بعضه جيداً وتطبيقه علي فروة الرأس، وحاولي عزيزتي حواء إن كانت كثافة شعرك كبيرة أن تقومي من جانبك بتقسيم شعرك إلي نصفين ومن ثم وضع الخلطة.

تستمر الخلطة علي شعرك مدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ومن ثم يتم غسل الشعر جيداً، إستمري في إستخدام هذه الوصفة مدة لا تقل عن شهرين متتابعين حتي تحصلين علي النتيجة التي ترغبين فيها وتتخلصين تماماً من مشكلة تساقط الشعر.

2- وصفة الزبادي وعسل النحل والبيض :

لا شك أن مكونات هذه الوصفة كلٍ علي حده يكون لها تأثير إيجابي علي الشعر ولكن لقد إتفقنا معكِ سيدتي منذ بداية هذا المقال أن موقع ست الكل يأتي لكِ عزيزتي بكل ما هو جديد وحصري، لذا فقد حرصنا من جانبنا ان نقدم لكِ تلك الوصفة السحرية والتي تعد افضل وصفة للحد من مشكلة تساقط الشعر الشديد فتابعي معنا مكوناتها :

تتكون هذه الوصفة من علبة متوسطة من الزبادي الطبيعي بدون اي إضافات، وهنا يمكن أن نستعيض عن الزبادي بعدد خمس ملاعق من اللبن الرايب في حالة عدم توافر الزبادي، ومن ثم نقوم بإضافة عدد 2 معلقة من العسل النحل الخام ويتم إضافة بيضة كبيرة الحجم كاملة.

الطريقة : قومي عزيزتي حواء بخلط جميع المكونات ومزجهم جيداً ومن ثم قومي بفرد هذه الخلطة علي شعرك خاصة فروة الرأس ومنبت الشعر، وحاولي أن تستخدمي يدك قدر الإمكان مع التدليك المستمر لفروة الرأس في أثناء فرد الخلطة عليه، حيث يساهم التدليك في ضخ الدم وزيادة عمل الدورة الدموية مما يجعل الوصفة تؤتي بثمارها حيث تتغلغل في داخل منبت الشعر والبصيلات.

ويظل هذا القناع علي الشعر مدة عشرين دقيقة، ومن ثم قومي بغسله جيداً مستخدماً الماء الغزير حتى تقضي علي رائحة البيض التي تكون في الغالب غير مفضلة لدى غالبية النساء.

ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أن هذه الوصفة ينصح بها كم هائل من خبراء و متخصصي العناية بالشعر كل سيدة تعاني من مشكلة تساقط الشعر أن هذه الطريقة فعلياً تحقق نتيجة ممتازة وفي وقت قصير يكاد يصل إلي إسبوعين علي الأكثر.

3- وصفة الموز المهروس :

ربما تكون وصفة غريبة من نوعها ولكنها مميزة وحصرية من جانب موقعنا ست الكل لكل متابعينا من النساء وحتى الرجال الذين يعانوا من هذه المشكلة.

قومي سيدتي بإحضار عدد 2 موز وقومي بهرسهم جيداً ووضعهم علي الشعر بشكل مباشر من منبت الشعر ولاحظي التغير الذي يحدث لشعرك فور إستخدامك لهذه الطريقة لمدة ثلاثين يوماً.

الوسوم

اترك رد