البشرة والجمال

طريقة للتخلص من القشرة وتساقط الشعر

طريقة للتخلص من القشرة وتساقط الشعر هل تعانين عزيزتي حواء من قشرة الشعر؟ هل تعرضتِ إلي العديد من المواقف التي تسببت لكِ في إحراج شديد بين أصدقائك ؟؟ هل أصبح خفيف وغير كثيف كما كان من قبل ؟؟.

إن مشكلة تساقط الشعر وقشرة الشعر تمثلان أحد أكثر المشكلات التي تسبب حالة من افنزعاج الشديد لكثير من السيدات اللاتي تعانين منها.

طريقة للتخلص من القشرة وتساقط الشعر
طريقة للتخلص من القشرة وتساقط الشعر

الحل الأكيد يقدمه لكم موقع ست الكل من خلال هذا المقال الذي جعل من طرق التخلص من القشرة وتساقط الشعر محوراً رئيسياً له، فتأكدي عزيزتي حواء أنكِ سوف تخرجي بعد قراءة هذا المقال بطريقة لعلاج المشكلة.

طريقة للتخلص من القشرة وتساقط الشعر :

لا شك أن الإنترنت قد أسرف من جانبه في سرد العديد والمزيد من الطرق الخاصة بعلاج كل من مشكلتي القشرة وتساقط الشعر.

ولكن يجب أن نعترف أنه ليس كل تلك الوصفات هي فعلياً وصفات صحيحة وذات فاعلية وتحقق من جانبها نتائج مؤكدة.

وبناءاً علي ذلك فقد عكف موقع ست الكل علي كافة تلك الوصفات وقام بتفنيدها وترشيحها من أجل الوصول إلي أفضلهم علي الإطلاق وأكثرهم صحةً بناءاً علي آراء مجموعة من الخبراء والمتخصصين في علاج تساقط وقشرة الشعر.

أفضل طرق للتخلص من تساقط وقشرة الشعر :

لقد جرت العادة علي أن هناك مجموعة وصفات تكون مخصصة لمشكلة تساقط الشعر، في حين أن هناك مجموعة من الوصفات الأخرى التي تتم لمشكلة قشرة الشعر، ولكن الحصري فقط موجود لدى موقعكم موقع ست الكل حيث يقدم مجموعة من الطرق لعلاج كلاً من قشرة الشعر وتساقطه سوياً.

1- طريقة الليمون وعسل النحل :

تقوم هذه الطريقة علي عصير عدد 2 ليمونة كبيرة الحجم، ويتم إضافة ما يقرب من معلقتين كبار الحجم من عسل النحل، ومن ثم يتم خلطهم جيداً والبدء في توزيعهم علي الشعر بالكامل سواء فروة الرأس أو حتى أطراف الشعر.

ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أنه من المعروف ان الليمون حامض قوي ومركز وبناءاً علي ذلك فإنه يكون له تأثير إيجابي ومباشر علي قشرة الشعر حيث يعمل علي ذوبان تلك الطبقة الدهنية التي تسبب قشرة الشعر، وفي نفس الوقت من المعروف القيمة الرائعة لعسل النحل كأحد أكثر المنتجات الطبيعية تغذيةً وتقويةً للشعر وبناءاً علي ذلك نجده يعمل من جانبه علي الحد من تساقط الشعر وعلاج المشكلة علاج جذري.

2- طريقة اللبن الرايب والخل :

تتكون هذه الطريقة من ثلاث ملاعق من اللبن الريب ومعلقتين من الخل الأبيض المركز، حيث يتم خلطهم بشكل جيداً وبإستخدام فرشاة صغيرة يتم فرد هذه الخلطة علي كافة بصيلات الشعر وأطرافه ويتم تركها علي الشعر ما يقرب من عشرين دقيقة ومن ثم شطف الشعر وغسله بالماء والصابون والشامبو المناسب إن وجد.

يذكر أن الخل الأبيض أحد أهم الأحماض المركزة التي من المعروف عنه أنه بالغ التأثير الإيجابي علي إذابة وطرد القشرة من الشعر لذا فإن خبراء العناية بالشعر ينصحون به كعنصر رئيسي وأساسي ضمن أهم الوصفات التي يتم تقديمها وإستخدامها لعلاج مشاكل قشرة الشعر.

ومن ناحية أخرى فإننا نجد أن اللبن الرايب يعد من أكثر المنتجات الطبيعية التي لها دور كبير في تغذية بصيلات الشعر ومنع تقصفه وبناءً علي ذلك فهو يساهم في الحد من مشكلة تساقط الشعر.

وهكذا عزيزتي حواء قد قدمنا لكِ من خلال موقع ست الكل وصفات وطرق طبيعية لديها القدرة علي علاج كل من مشكلة تساقط الشعر ومشكلة القشرة.

الوسوم

اترك رد