البشرة والجمال

علاج تساقط الشعر بالأعشاب والزيوت

علاج تساقط الشعر بالأعشاب والزيوت هل سئمتِ عزيزتي حواء من تجريب كافة العلاجات الدوائية والطبية الخاصة بعلاج تساقط الشعر؟ هل قمتِ من جانبك بتجريب كافة الوصفات والخلطات التي نصحكِ بها صديقاتك ؟ هل تعانين من مشكلة تساقط الشعر وفعلياً أصبحتي غير قادرة علي تحمل هذه المشكلة ؟؟

علاج تساقط الشعر بالأعشاب والزيوت
علاج تساقط الشعر بالأعشاب والزيوت

موقع ست الكل يقدم لكل سيدة تدور في ذهنها وفي خاطرها كافة تلك التساؤلات، حل شافي وتام بمشيئة الله لتلك المشكلة التي نعلم وندرك جيداَ أنها لا تؤثر عضوياً فحسب بل إننا نعلم تماماً أنها تؤثر نفسياً أيضاً وبشكل غير عادي، لذا فتعالي معنا وواصلي قراءة هذا المقال الحصري الذي يقدم لكِ كل ما هو جديد في مجال علاج مشكلة تساقط الشعر من خلال مجموعة وصفات رائعة تعتمد كل منها علي أنواع فريدة من نوعها من الأعشاب والزيوت الطبيعية.

أهم العلاجات والوصفات تساقط الشعر بالأعشاب والزيوت :

أفضل وصفة لعلاج تساقط الشعر بالأعشاب :

لا شك أن الرجوع للطبيعة يعد أفضل خيار وذلك في سبيل للعودة للجذور والأصول ولكل ما كان يقوم به أجدادنا في مثل تلك المواقف والمشكلات التي نتعرض لها في حياتنا العصرية.

في الحقيقة نجد أن أجدادنا الفراعنة قد كانوا من جانبهم يستخدموا بعض من الأعشاب الطبيعية من أجل تقوية شعرهم ولعلنا لا نستطيع أن ننسى تلك الصور المحفورة علي جدران المعابد لكل ملكات العصر الفرعوني حيث نفرتيتي وكيلوباترا وغيرهم.

موقع ست الكل قد أحضر لكل متابعيه وصفة الفراعنة لعلاج تساقط الشعر، تلك الوصفة التي تعتمد علي خلطة مميزة.

1- وصفة الفراعنة لعلاج تساقط الشعر :

تقوم هذه الوصفة علي عشبة ( الحناء) وعشبة إكليل الجبل أو الروز ماري، حيث يتم خلطهم ببعض جيداَ ومن ثم إضافة عدد 2 معلقة من الماء عليهم وذلك حتى تصير بين يدك عجينة.

يجب أن تراعي أن ترتدي في يدك كيس من البلاستيك أو قفاز حتى لا تصبغ الحناء المادة اللونية الصبغية التي تكون بها في يدك، ومن ثم قومي  عزيزتي حواء بفرد تلك العجينة علي شعرك بشكل مباشر وحاولي أن تبتعدي عن جبهتك قدر الإمكان حتى لا تتغير لونها بفعل الحناء.

ينصح هنا أن تظل هذه الوصفة علي الشعر من الليل وحتى الصباح الباكر مع مراعاة أن تقومي بلف الشعر ووضع كيس بلاستيك فوق الشعر وأعلاه فوطة ويجب ان تحكمي ربطها جيداً حتى لا تترك الحناء أثرها علي وسادة نومك.

وفي الصباح قومي من جانبك بنزع الفوطة والكيس وإغسلي شعرك جيداً بالشامبو الذي يتناسب مع نوعية شعرك، وإحرصي عزيزتي أن تستمري علي هذه الطريقة لمدة ثلاث أشهر وذلك بمعدل مرة واحدة إسبوعياً.

2- أفضل وصفة زيوت طبيعية لعلاج تساقط الشعر :

عزيزتي حواء لا شك ان الأسواق تمتلأ بالكثير من أنواع الزيوت منها الطبيعي المفيد ومنها المركب الذي لا يؤدي بأي فوائد علي الشعر بل علي العكس نجدها تؤثر بشكل سلبي للغاية.

وبناءا علي ذلك فإن موقعكم موقع ست الكل لا يأتي لكم غلا بكل ما هو مفيد لكم، ومن هنا نقدم لكم أفضل وصفة زيوت طبيعية لعلاج الشعر المتساقط وهي وصفة مجربة.

تتكون الوصفة من مجموعة من الزيوت الطبيعية تماماً والمركزة التي لا يضالإ إليها أي شيء ومن الممكن توافرها لدى العطار أو لدى كبرى المراكز التجارية.

( زيت عباد الشمس، زيت الخروع، زيت الكتان، زيت الجرجير، زيت السمسم، زيت حبة البركة) حيث تحضري نسب متساوية من كل نوع بمقدار 10 ملجم من كل نوع ويتم خلطهم وإستخدامهم بشكل دوري كدهان للشعر.

الوسوم

اترك رد