الحمل والولادة

معرفة نوع الجنين في المنزل

معرفة نوع الجنين في المنزل منذ اليوم الأول الذي تعرف فيه السيدة أنها حامل وهي يكون لديها نوع من الشغف الكبير من أجل معرفة نوع الجنين الذي تنتظره وقد جرت العادة منذ ظهور طفرة في التقدم العلمي والتكنولوجي في ما يخص طب النساء والتوليد انه يتم معرفة نوع الجنين مع بداية الشهر الخامس.

معرفة نوع الجنين في المنزل
معرفة نوع الجنين في المنزل

ولكن قبل كل هذا التقدم العلمي والتكنولوجي كان الأمر مختلف تماما حيث كانت هناك بعض الطرق التي تستخدم من أجل التعرف على نوعية الجنين في المنزل، وهذا ما سوف يتطرق له موقع ست الكل من خلال السطور القادمة فتابعونا .

معرفة نوع الجنين في المنزل :

دعونا نستعرض لمجموعة من الطرق التي كانت تستخدم قديما ولا زال يتم استخدامها من جانب الكثيرات من السيدات اللاتي يرغبن في التعرف على نوعية الجنين قبل الشهر الخامس ودون اللجوء إلى الطبيب ومعرفة نوع الجنين في المنزل.

الطريقة الأولى :

وتتمثل تلك الطريقة في أن نحضر كمية من بول السيدة الحامل على أن يكون في الصباح الباكر ومن ثم يتم احضار إنائين فارغين ووضع كمية من الشعير في إناء وكمية من القمح في الإناء الأخر ويتم سكب القليل من البول في هذا الإناء والقليل من البول في الإناء الأخر.

وفي حالة أن نبت القمح أولا فإن هذا يعني أن الجنين سوف يكون أنثى أما إذا نبت الشعير أولاً فإن هذا يعني أن الجنين سوف يكون ذكر وذلك وفقا لما جرت عليه العادة.

الطريقة الثانية :

تلك الطريقة تتعلق بالشكل الخارجي والشكل العام للبطن، حيث انه في حالة أن كان الشكل الخارجي للبطن مرتفع من الأمام فإن هذا يعني أن السيدة حامل في جنين نوعه ذكر أم إذا كان الشكل الخارجي للبطن مسطح إلى حد ما وهناك زيادة في وزن السيدة الحامل بشكل ملفت للنظر في منطقة الأرداف فإن ذلك مؤشر إلى أن الجنين نوعه أنثى.

الطريقة الثالثة :

وهي طريقة عجيبة وترتبط بإجراء بعض الحسابات حيث تقوم السيدة الحامل بحساب عمرها بالضبط في أثناء فترة الحمل ثم تضيف له الشهر الذي من المفترض أن تلد فيه ومن ثم تجمعهم سوياً، فإذا كان الناتج رقماً فرديا فغن ذلك يعني أن السيدة حامل في جنين نوعه أنثى أما إذا كان الرقم زوجياً فإن هذا يعني أن السيدة حامل في جنين نوعه ذكر.

الطريقة الرابعة :

تتعلق تلك الطريقة بطبيعة الوحم الذي تتوحم وتميل إليه السيدة في خلال فترة الحمل وبشكل خاص في خلال الشهور الأولى من حملها، ففي حالة أن كانت الأعراض توحي بأن السيدة الحامل تميل إلى الأكلات السكرية والتي بها مواد سكرية عالية مثل الشيكولاتة أو البسكويت أو الكيك أو غيرها من هذا النوعيات فغن ذلك يعني أن السيدة حامل بجنين نوعه أنثى في حين إن كانت السيدة لديها ميل شديد للأكلات ذات الأملاح مثل المخللات أو الأسماك وكل ما هو حادق أو مملح فإن ذلك يعني أنها حامل بجنين نوعه ذكر.

الطريقة الخامسة :

وفيها يتم إضافة القليل من معجون الأسنان إلى بول السيدة الحامل فإذا تغير لون البول إلى اللون الأخضر  فإن ذلك يعني أن السيدة حامل بجنين نوعه أنثى أما إذا تحول لون البول إلى اللون الأزرق فإن ذلك يعني أن السيدة حامل بجنين نوعه ذكر.

ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أن تلك الطرق قد قتلت بحثاً بمعنى انه قد استعملتها الكثيرات من السيدات ولعلها قد أصابت مع بعضهن في حين إنها لم تصيب مع الأخريات.

الوسوم

اترك رد