ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أهم الخطوات لوضع كريم الأساس

أهم الخطوات لوضع كريم الأساس
0

أهم الخطوات لوضع كريم الأساس ويستخدم كريم الأساس لتوحيد لون البشرة بالاضافة الى انه يقوم بإخفاء العيوب التي توجد في الوجه واخفاء الشوائب ايضا، ويتم استخدام البيوتى بليندر في وضع كريم الاساس على الوجه حيث من خلالها نقوم بتوزيع الكريم في جميع انحاء الوجه كما انها لا تقوم بإمتصاص اى جزء من الكريم الذي تم وضعه على الوجه، وسنذكر في هذا المقال خطوات وضع كريم الأساس عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

أهم الخطوات لوضع كريم الأساس
أهم الخطوات لوضع كريم الأساس

خطوات وضع كريم الأساس:

1- نقوم في البداية بغسيل الوجه وذلك حتى يتم تنظيف البشرة من الشوائب او الاتربة التي توجد عليها، حيث نقوم بتنظيقها من خلال استخدام غسول يتناسب مع نوع البشرة فإذا كانت البشرة جافة يتم استخدام بلسم مطهر يكون غنى بالمواد المطرية واذا كانت البشرة دهنيه يتم استخدام الطين المطهر حيث ان الطين يعمل على تفتيح المسامات بالاضافة الى قدرتهم على ازاله الزيوت الزائدة في الوجه.

2- نقوم بوضع مرطب على البشرة مع كريم واقي للشمس حيث ان الاشعة الفوق بنفسجية تضر البشرة جدا، فاذا كانت البشرة جافة فيجب استخدام مرطب قشدي واذا كانت البشرة دهنية يجب استخدام مرطب هلامي.

3- من الممكن ان نقوم باستخدام البرايمر حيث نقوم بوضعه على الوجه ومن ثم نفركه عن طريق استخدام اصابعنا حيث انه يعمل على تنعيم البشرة كما انه يضيف اليها لمعانا كما انه يساعد المكياج على الثبات اكثر.

4- يتم وضع كريم الاساس على البشرة ثم نوزعه عن طريق استخدام فرشة كريم الاساس حيث يجب ان يغطى الكريم جميع انحاء الوجه حتى يتوحد لون البشرة.

5- يتم وضع الكونسيلر عجب وضع كريم الاساس حيث يعمل الكونسيلر على اخفاء الاحمرار والعيوب التي توجد في البشرة ونقوم بوضعه عن طريق استخدام ايدينا.

6- يجب علينا استخدام البودرة فأنها تعمل على تثبيت كريم الاساس كما انه يتم توزيعها في جميع انحاء الوجه عن طريق استخدام الفرشاه المخصصه للبودرة كما انه يوجد نوعان من البودرة مضغوطة وغير مضغوطه وهنا يجب ان نأخذ في الاعتبار نوع البشرة فإذا كانت البشرة دهنية فيتم وضع البودرة اغلبيتها عند منطقة الانف اما اذا كانت البشرة جافة يتم وضعها في منطقة تحت العين وحول الانف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد