ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أفضل الوصفات والطرق لتصغير الأنف طبيعيا

أفضل الوصفات والطرق لتصغير الأنف طبيعيا
0

أفضل الوصفات والطرق لتصغير الأنف طبيعيا وتعتبر الانف ذات الحجم الصغير من علمات الجمال وخاصة عند النساء حيث ان معظم النساء يلجئون الى الحفاظ على انفهم صغير او اللجوء الى تصغيرة عن طريق خدع المكياج او عن طريق العمليات الجراحية ولكن من الافضل ان نقوم باستخدام التمارين لتصغيرها او استخدام الوصفات الطبيعية وسنذكر هذه الوصفات في هذا المقال عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

أفضل الوصفات والطرق لتصغير الأنف طبيعيا
أفضل الوصفات والطرق لتصغير الأنف طبيعيا

طرق لتصغير الأنف:

1- وصفة الزنجبيل:

يمتلك الزنجبيل قدرة عالية في حرق الدهون في المنطقة التي تحيط الانف حيث يتم استخدامه عن طريق اضافة ملعقتين من الماء على ربع كوب من الزنجبيل ثم خلطهم ببعض ثم نضعه على الانف ويتم تركه لمدة لا تقل عن ثمانية ساعات ثم يتم غسل الانف ويتم تكرار هذه التجربة الى ان نحصل على النتيجة التي نريدها.

2- وصفة الزيوت:

نقوم بخلط مجموعة من الزيوت وهي زيت الخروع والحلبة باستخدام ربع كوب من كل منهما ثم وضع الخليط على الانف وتركه مدة لا تقل عن خمس ساعات ثم غسلها بالماء ويفضل تكرار هذه التجربة مرتين في الاسبوع.

3- وصفة العسل والخميرة البيرة:

نقوم بإضافة ملعقتين من العسل على ربع كوب من الخميرة البيرة ثم وضع الخليط على الانف وتركه لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يتم غسله بالماء ويتم تكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الاسبوع.

4- وصفة معجون الاسنان والزنجبيل:

نقوم بخلط ربع كوب من مسحوق الزنجبيل وربع كوب من معجون الاسنان ثم يتم وضع الخليط على الانف ويتم وضعه على الانف لمدة ساعه ثم يتم غسيله بالماء ويتم تكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الاسبوع.

تمارين لتصغير الانف:

1- عند الابتسام قم برفع الانف من الاسفل الى الاعلى ويجب تكرار هذا التمرين ثلاثين مرة في اليوم.

2- يفضل تحريك الانف عدة حركات عشوائية حيث ان هذه الطريقة تقوم بالتخلص من الدهون بشكل كبير كما نها تقوم بتقوية عظام الانف.

3- نقوم بغلق احدى فتحات الانف والتنفس من الفتحه الاخرى لبضع ثواني عدة مرات.

4- نقوم بالضغط على الانف من الاعلى عن طريق استخدام اصبع السبابة ثم تقوم بالضغط الى اسفل الانف ونقوم بتكرار هذا التمرين عدة مرات يوميا.

اترك رد