المكياج والتجميل

أدوات المكياج المهمة لكل البنات المبتدئين

أدوات المكياج المهمة لكل البنات المبتدئين لكل فتاة أو سيدة تهتم بجمالها وبالمظهر العام الخاص بها لابد من أن يتوفر لديها في المنزل أدوات المكياج الخاصة بها، حيث أن وضع المكياج في أي مناسبة أو حتي المكياج الخفيف في الصباح أو حتي المساء يتم وضعة من خلال أدوات التجميل، لذا فأن تواجد أدوات التجميل في المنزل من الأمور الهامة والضرورية جدا ولكن لابد من البحث عن أنواع جيدة كي لا تتسبب في الكثير من المشاكل للبشرة.

أدوات المكياج المهمة لكل البنات المبتدئين
أدوات المكياج المهمة لكل البنات المبتدئين

أدوات المكياج المهمة:

ينصح الكثير من الخبراء السيدات والفضيات بضرورة عدم تطبيق المكياج على الوجه من خلال اليد ولكن من الأفضل أن يتم تطبيقه من خلال الأدوات الخاصة به كي تتمكن من إخراج الشكل العام متناسق، ومن بين الأدوات الهامة الواجب توافرها في المنزل ما يلي:

1- فرشاة كبيرة لإزالة البودرة: وهي عبارة عن فرشاة كبيرة الحجم يتم من خلالها إزالة البودرة المتناثرة من على الوجه بعد أن يتم الانتهاء من تطبيق المكياج على الوجه.

2- فرشاة لتطبيق أحمر الخدود: وهي تأتي بحجم متوسط إلى صغير ويتم استخدامها لوضع أحمر الخدود على الوجه.

3- فرشاة لظل العيون: والجدير بالذكر فأن تلك الفرشاة تعمل على وضع ظل العيون على الجفن مرة واحدة، ولا يتم استخدامها إلا بعد التأكد من وجود فرشاة لكل لون.

4- إسفنجة لوضع كريم الأساس: وهي إسفنجة يتم استخدامها من أجل وضع كريم الأساس على الوجه وتطبيق ظل العيون أيضا.

5- فرشاة لمزج ظلال العيون: وهي تعد فرشاة صغيرة في الحجم وتأتي بشكل دائري وتساعد على مزج الألوان ويتم من خلالها مسح ظل العيون باللون الداكن من الداخل إلى الخارج.

6- فرشاة لوضع الأيلاينر: وهي عبارة عن فرشاة صغيرة مسطحة من أجل وضع وتحديد رسمة الأيلاينر.

7- ملقاط للحواجب: لابد من أن يتوفر لدي السيدات في الأدوات الخاصة بهم ملقاط مخصوص خاص بالحواجب حتي يتم من خلالة إزالة الشعيرات صغيرة الحجم التي تنمو على الحواجب من الأسفل أو الأعلى.

8- ملقاط لثني الرموش: كما ولابد وأن يتوفر أيضا ملقاط ثني الرموش والذي يساهم في زيادة كثافة الرموش.

الوسوم

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock