ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيفية وضع المكياج على الوجة للمبتدئات

كيفية وضع المكياج على الوجة للمبتدئات
0

كيفية وضع المكياج على الوجة للمبتدئات مما لا شك به أن عملية وضع المكياج على الوجه ورسم العيون من الأشياء التي تزيد من جمال المرأة، كما يخفي الكثير من العيوب التي تتعرض لها الفتاة أو السيدة من حبوب الشباب أو الكلف والنمش وغيرها من المشاكل التي تظهرهم بشكل غير محبب، ومن الممكن أن تضع الفتاة أو السيدة المكياج الخاص بها بدون مساعدة احد ولكن يتوجب أن يكون من نوعيات جيدة ووضع مكياج بسيط كي يظهر جمال البشرة، وسوف نتعرف علي ذلك من خلال موقع ست الكل فتابعوا معنا.

كيفية وضع المكياج على الوجة للمبتدئات
كيفية وضع المكياج على الوجة للمبتدئات

كيف تضع المكياج:

لابد على المرأة من تنظيف الوجه جيدا من خلال الغسول الخاص بها قبل وضع المكياج، مع اختيار النوعيات الجيدة من المكياج وأن يكون من أماكن موثوق بها حتي لا يكون منتهي الصلاحية حتي وأن كان ماركات عالمية سيؤدي لحدوث ضرر في البشرة، لذا لابد من التعامل في بادئ الأمر مع محلات جيدة وأتباع الخطوات التالية لوضع المكياج:

1- بداية لابد من تهذيب الحاجبين من خلال الملاقيط وفي حالة عدم القيام بالأمر فمن الممكن اللجوء إلى وضع الكونسيلر تحت الحاجبين وفرده بحيث يتم إخفاء العيوب تماما.

2- يتم تحديد العيون بعدها من خلال قلم كحل من اللون الأسود الغامق مع الحرص أن تظل على مقربة من الرموش.

3- يتم وضع ظلال العيون المناسب مع لون البشرة والملابس التي ستردينها على أن يتم وضع اللون الفاتح من الخارج والأغمق من الداخل.

4- يتم وضع الماسكارا على الرموش العلوية من العين على أن يتم وضع طبقة كثيفة منها لإظهار العين، ومن الممكن وضع طبقة خفيفة منها على الرموش السفلية من العين.

5- لإخفاء عيوب البشرة يتم تطبيق كريم أساس أغمق بدرجة واحدة من لون البشرة ويتم فرده على الوجه من خلال الإسفنجة.

6- يتم وضع كمي من الفازلين على الشفاه كي يتم ترطيبها وبعدها تحديد الشفاه بلون أقرب من لون احمر الشفاة الذي سيتم وضعه.

7- وبعدها يتم وضع أحمر الخدود باللون البني أو باللون الوردي على عظام الوجنتين والأنف ومن الأفضل عدم المبالغة في وضعه.

8- ولابد من عدم إزالة المكياج فور الرجوع إلى المنزل وعدم النوم به لضررة البالغ على البشرة في المستقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد