ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة وضع الشدو فى المنزل للمبتدئين

طريقة وضع الشدو فى المنزل للمبتدئين
0

طريقة وضع الشدو فى المنزل للمبتدئين ويعتبر المكياج من اهم الاشياء التي تقوم المرأة بالاهتمام بها حيث ان المكياج يبرز جمال المرأة اكثر كما انه يعطيها جاذبية ومن اهم الاشياء المهمه التي توجد في المكياج هى الشدو حيث سنذكر فيما يلي طرق سهلة لوضع الشدو العيون والذي يعطى للعين جمال وجاذبية حيث انه يظهر العين اكثر،حيث انه بدون الشدو يكون المكياج ناقص جدا بالاضافة الى ان المكياج لا يظهر جماله الا من خلال وضع الشدو المناسب للعين.

طريقة وضع الشدو فى المنزل للمبتدئين
طريقة وضع الشدو فى المنزل للمبتدئين

طريقة وضع الشدو:

1- نقوم بإختيار وان الظلال التي نريدها والتي تتناسب مع رسمه العين.

2- نقوم بتجهيز فرشاه المكياج.

3- بالنسبة للمكياج الفرنسي يتم استخدام الايلينر الاسود لذا من الافضل ان نقوم باستخدام الظلال الفرنسي حتى نقوم برسم الايلينر على العين.

4- بالنسبة للمكياج السموكى يتم استخدام فرشاه مكياج رفيعة ثم نقوم بوضع فوقها القليل من الشدو الاسود حيث يجب ان نضعه بالترتيب على الجفن المتحرك للعين كما انه من الممكن ان نضع القليل منه على زوايا العين.

5- واذا كنت تريدين مكياج انيق يتم استخدام كل من اللون البيج والبني حيث نقوم بتطبيق البيج على الجفن المتحرك اما بالنسبة للون البنى فهذا نقوم بتطبيقه على زوايا العين بطريقة دائرية حتى يظهر الفرق بين اللونين.

6- واذا كنت تريدين مكياج ناعم نقوم باختيار لون ابيض او نيود ثم نقوم بتطبيقه على الجفن دون ان نضيف اليه اى لون اخر ثم نقوم باستخدام الماسكرا حتى يظهر لنا المكياج انيق كما ان الماسكرا تعطى العين منظر جميل.

كيفية مزج الالوان في وضع الشدو:

1- في البداية نقوم باختيار لون يتناسب مع البشرة وقريب منها.

2- نقوم بالمزج دائما بين لون قافل وبين لون بيلمع حتى يصبح هناك تناسق في الالوان حيث اذا تم اختيار لون قافل فقط فهذا لا يعطى الحياه للمكياج اما اذا قمت باختيار لون لامع فقط فهذا يجعل المكياج فاقع وغير مقبول للعين.

3- اذا كنت تريد استخدام اكثر من لونين مثل استخدام ثلاثة الوان فيجب علينا اختيار لون غامق ولون لامع ولون متوسط بينهما ويتم المزيج بينهما حيث بهذا يصبح هناك تناسق في الالوان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد