البشرة والجمالالمكياج والتجميل

كيف أقوم بتطويل رموشي في أسبوع

كيف أقوم بتطويل رموشي في أسبوع سر جمال المرأة في عيونها، حيث أن الرموش من نعم الله عز وجل، فهي تجلب الأنظار للشخص الذي يمتلكها، كما أنها تزين الوجه، وتحاول كل انثي الحفاظ عليها، وتبحث عن طرق لتكثيف وزيادة جمالها في أسرع وقت ممكن، ومن أسباب تساقطها التوتر، واستخدام المكياج، وبعض العادات السيئة مثل دعك العين باستمرار، وشد الرموش، مما يؤدي إلى الحاق الأذى بالبصيلة المسؤولة عن إنتاج الرموش .

كيف أقوم بتطويل رموشي في أسبوع
كيف أقوم بتطويل رموشي في أسبوع

كيف أقوم بتطويل رموشي في أسبوع ؟

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على رموش كثيفة في وقت قصير، حتى تمنح جمالاً لعينيها، وتجعلها أكثر جاذبية، حيث أن تكون العناية بالرموش بشكل يومي، ويمكن استخدام علاجات طبيعية تساهم في عملية تقويتها وتطويلها، فعليك القيام بالوصفات التالية حتى تساعد في تطويل الرموش في أسبوع .

1-قشر الليمون :

نقوم بإحضار قشر الليمون المجفف، ويتم وضعه في إناء صغير ، ثم نقوم بإضافة زيت خروع أو زيت زيتون، ويغطى الإناء ثم يترك لعدة أسابيع، وبعد هذه المدة، نقوم بوضع هذا المزيج على الرموش من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة يومياً قبل الذهاب إلى النوم، ويترك حتى صباح اليوم التالي، وبعد ذلك يتم شطفه بالماء الدافئ، ويتم تكرار هذه الوصفة يومياً حتى الحصول على نتائج المطلوبة بأقصى سرعة .

2-الصبار :

يتم وضع القليل من هلام الصبار على الرموش باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، ويتم تطبيق هذه العملية في الليل حتى صباح اليوم التالي، ومن الممكن خلط الصبار مع زيت الجوجوبا، ملعقة من زيت البابونج، ويتم خلطهم جيداً حتى يتجانس الخليط معاً، ثم يطبق علي الرموش بواسطه فرشاة ماسكارا، وتترك لمدة 15 دقيقة ويتم شطفه بعد ذلك بالماء الدافئ .

كيف أكثف رموشي طبيعي :

يجب الاعتماد على تطويل الرموش وتكثيفها عن طريق المواد الطبيعية، حيث أنها لا تسبب أضرار لكونها مواد طبيعية لا تحتوي على مواد كيميائية مضرة، والابتعاد وتجنب الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الرموش وعند تطويلها منها سوء التغذية، واستخدام مستحضرات تجميلية بكثرة، وعديمة الجودة، فهناك بعض النصائح يجب اتباعها للحصول على رموش طويلة وكثيفة .

أهم النصائح لتطويل الرموش :

1-يجب استخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية التي من الممكن ان نقوم بوضعها على الرموش مثل، زيت الخروع أو زيت السمسم، وزيت الزيتون ويحدث ذلك عن طريق  تفريغ علبة الماسكارا وغسلها جيداً بالماء أكثر من مرة، ثم نقوم بوضع الزيوت داخل العلبة، وبعد ذلك يتم وضع مجموعة الزيوت التي تم خلطها معاً على فرشاة الماسكارا لتمريره على الرموش، ويتم تطبيق هذه الوصفة مرتين يومياً حتى يتم الحصول على نتيجة سريعة بحيث لا تتعدى شهر .

2-عدم استخدام الكحل التقليدي او مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون الرديئة، ومن الأفضل استخدام الكحل العربي الأصيل، فوضع الكحل في العين يغذي جذور الرموش ويجعلها تنمو بشكل أكثف وأسرع .

3-يجب الابتعاد عن فرك العيون والرموش بطريقة تؤدي إلى تكسيرها وسقوطها، وتعتبر هي من أسوأ العادات التي تفعلها المرأة في جمالها، فهي تقوم بتقليل كثافة الرموش، وتؤذي عيونها .

4-الفازلين من أحد الطرق التي يتم استخدامها للمحافظة علي الرموش، وبالتالي نقوم بوضع الفازلين علي الرموش، ودهن الجذور بها، لاحتواء الفازلين على تركيبة تتغلغل أعماق جذور الرموش، وتعمل على زيادة نموها وتكثيفها .

5-يجب قبل الخلود إلى النوم  إزالة المكياج عن العيون بالكامل لاحتوائه على مواد مضرة.

6-تقليم الرموش، فهي من الطرق الغير معروفة عند الكثير من السيدات، ولكنها ذات مفعول سريع، ويساعد على زيادة طول الرموش وكثافتها، إذا قومتي تقليمها شهرياً .

الوسوم

اترك رد