ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

وصفات طبيعية لنفخ الخدود

أفضل الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود
0
وصفات طبيعية لنفخ الخدود, وتعد الخدود الممتلئة من أكثر وأهم علامات الجمال عند كل إمرأة ومن هنا تبحث كل فتاة وخاصة الفتيات التي لديها وجه نحيف عن تسمين خدودها بطرق عديدة ووصفات طبيعية بدون الحاجة لتناول أدوية قد يترتب عليها مضاعفات سلبية علي بشرة الفتيات وسوف نقدم اليكم من خلال موقع ست الكل طريقة نفخ الخدود من خلال الحلبة بكل سهولة ويسر بالإضافة للتعرف علي طرق أخرى تساعد على نفخ الخدود بطريقة سريعة وبنتائج مذهلة منذ وضعها على الخدود.
أفضل الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود
أفضل الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود

طريقة نفخ الخدود بالحلبه:

طريقة نفخ الخدود بالحلبه,من المعروف أن الحلبة تعتبر من أفضل المواد الطبيعية التي تستخدم للحصول على خدود منتفخة وذلك لأنها تحتوي علي مجموعة عديدة من العناصر الغذائية المهمة للجسم مثل الفيتامينات والمعادن الضرورية لجسم الفتاة مثل الصوديوم والحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والزنك والكالسيوم والفسفور والبروتينات والكربوهيدرات وفيتامين ب وسوف نقدم إليكم من خلال موقعنا طريقة نفخ الخدود من خلال وصفات طبيعية سهلة وبسيطة :

طريقة نفخ الخدود بالحلبه
طريقة نفخ الخدود بالحلبه

مكونتها

  1. ملعقتين من الزبادي.
  2. ملعقة عسل .
  3. ملعقة واحدة فقط من الخميرة
  4. ملعقة من البيكنج بودر.
  5. ثلاث ملاعق من الحلبة المطحونة.

ماسك الحلبة المطحونة لنفخ الخدود:

  1. نقوم في البداية بخلط جميع المكونات مع بعضها حتى تتجانس جميع المكونات ويتم وضعها علي الوجه ونستمر في التدليك من خلال حركات دائرية تصل لمدة ساعة إلا ربع ويتم بعد ذلك غسل الوجه بالماء الفاتر.
  2. يتم خلط حوالي ثلاث ملاعق من الحلبة المطحونة مع ربع كأس من ماء الورد ونصف كوب من الحليب ويتم خلطهم بطريقة جيدة حتى يصبح لنا خليط متجانس ويتم وضعه على الوجه ساعة إلا ربع و نغسل بعد ذلك الوجه بالماء البارد وعلى أن يتم تكرار هذه الوصفة للحصول على نتائج جيد.

نفخ الخدود بزيت الزيتون:

نفخ الخدود بزيت الزيتون,يعرف زيت الزيتون بأهميته الكبيرة نظرًا لأنه يحتوي علي مجموعة عديدة من الدهون الصحية الغير مشبعة والتي تعمل على زيادة نضارة البشرة وحيويتها كما يلعب دور هام في ترطيب البشرة ومنع ظهور التجاعيد بها كما يلعب زيت الزيتون دور هام لنفخ الخدود  وذلك عن طريق هذه الوصفة:

نفخ الخدود بزيت الزيتون
نفخ الخدود بزيت الزيتون
  1. الحرص علي تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كل يوم في وقت الصباح وقبل تناول وجبة الإفطار .
  2. ويتم تدليك الخدود من خلال كمية كافية من زيت الزيتون الدافئ مرتين في اليوم لفترة تصل لحوالي عشر دقائق وذلك من خلال حركات دائرية لأعلى.

هلام الصبار لنفخ الخدود :

يلعب هلام الصبار دور هام في شد البشرة وتقويتها وذلك لأنه يحتوي علي مواد عديدة مضادة للأكسدة والتي تشجع من إنتاج الكولاجين في البشرة وأما عن طريقة إعداد الوصفة فيكون من خلال:

هلام الصبار لنفخ الخدود
هلام الصبار لنفخ الخدود
  1. يتم تدليك الوجه بهلام الصبار لفترة تصل لحوالي عشر دقائق من خلال حركات دائرية.
  2. يتم تركه علي الوجه فترة تصل لحوالي عشر دقائق ويتم غسله بعد ذلك بالماء الدافيء.
  3. يتم تكرار هذه الوصفه مرتين في اليوم لضمان الحصول على نتائج جيدة.

زبدة الشيا لنفخ الخدود:

زبدة الشيا لنفخ الخدود,من المعروف أن زبدة الشيا تتميز باحتوائها علي العديد من الفيتامينات والعناصر المهمة لجسم الإنسان والمهمة أيضًا لبشرته بالإضافة لاحتوائها على مجموعة عديدة من الأحماض الدهنية التي تعمل على شد البشرة وأما عن طريقة عمل خلطة زبدة الشيا لنفخ الخدود فيكون من خلال:-

زبدة الشيا لنفخ الخدود
زبدة الشيا لنفخ الخدود
  1. تدليك الوجه بكمية من زبدة الشيا لفترة تصل لحوالي عشر دقائق.
  2. تترك على البشرة مدة تصل لحوالي ربع ساعة ويتم تكرار هذه الوصفة عدة مرات في اليوم أكثر من مرة للحصول على نتائج جيدة وملحوظة خلال وقت قصير من عمل هذه الوصفة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد