ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة

فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة
0

فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة ويعتبر أحمر الشفاه من أدوات المكياج التي لا غنى عنها من قبل الكثير من السيدات والفتيات، فيوضع أحمر الشفاه على منطقة الشفايف كي تظهر الفتاة من جمالها ولابد من عدم المبالغة به أو في اللون الموضوع على الشفاه ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة
فوائد إستخدام أحمر الشفاه وأهم النصائح الهامة

فوائد أحمر الشفاه:

قد تضع الكثير من السيدات والفتيات الكثير من أدوات التجميل على الوجه بدون معرفة ما هي الفوائد التي تعود عليهن من وضع تلك المواد على البشرة، فالكل يتحدث عن الخطورة أحمر الشفاه ولكن يوجد الكثير من الفوائد في أحمر الشفاه قد يجهلها البعض والتي من بينها ما يلي:

1- يزيد الثقة بالنفس: حيث أن وضع أحمر الشفاه على الوجه من الأمور التي تزيد الثقة بالنفس بشكل كبير، كما يزيد من تميزها وسط الفتيات حيث أن وضع أحمر الشفاه سوف يلفت لها المزيد من الانتباه وبالتالي ستشعر بالمزيد من الاهتمام والثقة بالنفس.

2- تبدو السيدة أصغر سنا عند وضع أحمر الشفاه: كما أن السيدات كبار العمر يظهرن أصغر في العمر من خلال وضع أحمر الشفاه، ولكن لابد من وضع المكياج وأحمر الشفاه على الوجه من خلال الطريقة المناسبة والمثالية.

3- يزيد من جاذبية المرأة: أكدت الكثير من الدراسات والتجارب على أن وضع أحمر الشفاه على الشفايف يزيد من جاذبية المرأة فوضع أحمر الشفاه يعمل على زيادة حجم الشفاه كما تجعلها تبدو أكثر جاذبية عما كانت عليه في السابق.

نصائح لوضع أحمر الشفاه:

ومن الممكن على المرأة اتباع الكثير من النصائح التالية بغرض وضع أحمر الشفاه بشكل جيد ومن بين تلك النصائح ما يلي:

1- من الأفضل قبل وضع أحمر الشفاه على الشفاه لابد من وضع طبقة من بودر الأساس على الشفتين قبل أن يتم وضع أحمر الشفاه حتي يثبت اللون ويظهر من جمال الشفتين.

2- لابد من استخدام قلم الشفاة لفترة ما بين خمسة شهور وحتى ستة شهور ولابد من التخلص منه على الفور في حال أن تغير ملمس القلم، حيث أن أستخدام أقلام الشفاه التي قد انتهت صلاحيتها من الأمور المضرة جدا على الصحة خاصة في منطقة الشفاه.

3- من الأفضل أن يتم اللجوء إلى أقلام الشفاه التي تحتوي على ما نسبته 95% من المكونات الطبيعية المفيدة جدا بالنسبة للشفاه والتي تعمل على مد الشفاه بالمزيد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة.

4- كما أن الكثير من الخبراء دائما ما يؤكدون على أن أقلام الشفاه التي تحتوي على نسبة من واقي الشمس أيضا من بين أكثر الأشياء التي تفيد الشفاه، حيث أن تعرض الشفاه إلى أشعة الشمس الضارة من الممكن أن يتسبب في حدوث المزيد من المشاكل لها والتي من بينها التشققات وبهتان اللون.

5- كي تبدو الشفاه أكبر حجما لابد من وضع كمية من البودر اللامع على منطقة منتصف الشفاه حيث أنها تعمل على عكس الإضاءة على الشفاه مما يجعلها تبدو أكبر من حيث الحجم.

6- من الأفضل وضع أحمر الشفاه من خلال فرشاه الشفاه الخاصة بها على أن يتم تركيز اللون الغامق على الأطراف وفي المنتصف يتم وضع اللون الفاتح في المنتصف حتى تعطي الشفاه الحجم الأكبر.

7- لابد من اللجوء إلى استخدام النوعيات الجيدة من أحمر الشفاه وعدم اللجوء إلى المصادر مجهولة الهوية حتى لا تضر الشفاه ولابد على من يقوم بوضع أحمر الشفاه من اختيار الألوان التي تتناسق مع لون البشرة او تتناسق معهم، وعدم المبالغة في وضع الألوان الفاتحة.

8- من الممكن تحديد الشفاه من خلال لون أغمق من درجة اللون الذي سيتم وضعه على الشفاه قبل وضعه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد