ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات
0

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات وهناك الكثير من النساء التي تستخدم أدوات المكياج بشكل يومي بل ولا تتخيل حياتها بدون مستحضرات التجميل وعلى الرغم من ذلك لا تستطيع أن تقوم بتنفيذ الخطوات بشكل دقيق خاصة رسم العيون، ولذلك نقدم لك سيدتي اليوم في السطور التالية طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالتفصيل بل وبعض الإطلالات التي تتوافق مع السهرات والحفلات  عبر موقع ست الكل فتابعونا.

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات
طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالخطوات

مكياج عيون ناعم بالخطوات:

1- تعتبر العيون اهم الاجزاء في الوجه فهي التي تخطف النظر للوهلة الأولى وتبرز جمال الوجه ولذلك يكن الإهتمام الأكبر بها أثناء وضع المكياج، حيث ان لكل خروجه أو مناسبة مكياج خاص بها ولكن نقدم لكِ سيدتي طريقة وضع مكياج عيون ناعم يتوافق مع مختلف المناسبات وخاصة العيون الواسعة حتى تبرز جمالها وذلك من خلال إحضار كريم الأساس في البداية ووضعه على الوجه وتوزيعه بإستخدام الفرشاة أو من خلال السبابة والوسطى حتى يعطي أفضل تغطية .

2- وحول منطقة العينين نضع القليل من الكونسيلر لمزيد من الإضاءة ثم نبدأ ب رسم الحواجب على أن تكون مناسبة بشكل الوجه ويفضل أن يتم التخلي عن الألوان القاتمة مثل الأسود والبني القاتم فهي تجعل الفتاة تظهر بشكل غير لائق ويمكن أن يتم وضع درجات البني الفاتح .

3- ويمكن وضع القليل من الهايلايتر أو درجات اللون البيج أسفل الحواجب ونبدأ بتحديد العين بإستخدام الآيلينر فإن العيون الواسعة يناسبها التحديد من الخارج فقط حتى يبرز جمالها، وذلك من خلال رسم خط رفيع من بداية زاوية العين ويبدأ في العرض مع نهايتها لكي يعطي شكل جذاب ومميز ويمكن رسم خط آخر في الجفن السفلي سواء بالكحل الأسود أو الأزرق أو الأبيض كما تفضلين.

4- أما وضع ظلال العيون فيمكن أن يتم اختيار لون او لونين مثل اللون الروز أو الأصفر الفاتح مع اللون الأسود أو الكحلي بحيث يتم وضع الدرجات الفاتحة في زاوية العين وتوضع الألوان القاتمة في نهاية العين ويتم مزج اللونين داخل محيط العين حتى تظهر بشكل جذاب، ويمكن رفع الجفن لأعلى حتى يتم توزيع ظلال العيون بصورة أفضل سواء بإستخدام الأصابع أو فرشاة رفيعة وناعمة مع استخدام الماسكارا في النهاية حتى تعطي نظرة ساحرة وتبرز جمال العينين .

طريقة وضع مكياج العيون للسهرات والمناسبات:

1- وبالنسبة المكياج العيون الذي يتوافق مع السهرات والحفلات الليلية حيث يتم اختيار الوان برونزية وذهبية براقة ولامعة مع ألوان أحمر شفاه صارخة حتى تظهرين بشكل جذاب ومميز، وذلك من خلال تنفيذ كافة الخطوات السابقة ماعدا لون ظلال العيون حيث يتم إختيار اللون البني القاتم داخل محيط العين بالكامل ثم نبدأ بوضع درجة من اللون البني الفاتح داخل زاوية العين ونضع اللون الأسود في نهاية العين.

2- وبعد ذلك ناخذ ظلال العيون باللون الذهبي وتدمج ظلال العيون التي تم وضعها معه بطريقة احترافية على أن يتم وضع القليل من اللون الذهبي أسفل الجفن، ونضع القليل منه أيضاً عند نهاية خط الآيلينر سواء من بداية العين أو نهايتها مع رسم العين من الداخل بقلم الكحل الأسود مع تركيب عدسات ملونه باللون الرمادي أو الأخضر بمختلف درجاته.

3- ويمكن أن يتم تغيير تلك الإطلالة بوضع ظلال العيون باللون الرمادي القاتم على ثلثي محيط العين تقريباً ثم نضع قليل من اللون البرونزي أو الفضي اللامع في زاوية العين الداخلية، ويمكن وضع اللون الأسود في نهاية العين مع دمج اللون الرمادي ونضع الملمع الفضي أو الجليتر على الجفن وعلى محيط العين من خلال أطراف الأصابع مع أحمر شفاه باللون الاحمر الناري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد