ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طرق لتصغير حجم الأنف فى المنزل

طرق لتصغير حجم الأنف فى المنزل
0

طرق لتصغير حجم الأنف فى المنزل وهناك الكثير من السيدات يرغبن في أن تكون ملامحهن قريبة من ملامح المشاهير وخصوصاً إذا تعلق الأمر بالوجه وبالمكياج وبطريقة تحديد الملامح لتكون أصغر وجذابة، وتتمثل علامات جمال الوجه في أن يكون الأنف صغير، ونجد الكثيرات من النساء يقمن باللجوء لعمليات التجميل ولكن هناك طرق لتصغير الأنف بشكل طبيعي سواء بالوصفات أو بالخدع التجميلية بالمكياج وسوف نتعرف على ذلك من خلال موقع ست الكل ومن خلال هذا المقال فتابعوا معنا.

طرق لتصغير حجم الأنف فى المنزل
طرق لتصغير حجم الأنف فى المنزل

طرق لتصغير الأنف:

كيفية تصغير الأنف بشكل طبيعي:

الكثيرون يمتلكون أنفاً كبيراً مما يتسبب لهم في ظهور شكل الوجه بملامح لا تعجبهم كثيراً ويكون لديهم قلة ثقة بالنفس، ويمكن إستخدام بعض الوصفات الطبيعية والوسائل التي تظهر الأنف صغير كما يلي:

1- يمكنك عزيزتي عصر الأنف لتحديد شكله وهذه الطريقة تكون أفضل للأطفال ولكنها أيضاً تجدي نفع وفاعلية مع الكبار، والنتائج تختلف من شخص لآخر، ويتم ذلك من خلال الإمساك بالأنف بالشكل الذي ترغبين في الحصول عليه لمدة دقيقتين مع تكرار الطريقة لأكثر من مرة باليوم للحصول على نتيجة جيدة.

2- عمل تمارين للأنف لتشكيله وتصغير حجمه مثل أن تقومي بتجارب التنفس، وتمرين ترفيع جوانب الأنف وإذا بحثتي عن هذه التمارين سوف تجدينها بسهولة.

3- إستخدام الزنجبيل المطحون وهي طريقة رائعة تقلل من الدهون الموجودة بالأنف ليصبح أصغر في الحجم مع الإستخدام المتكرر للوصفة، وتكون الطريقة من خلال إحضار ثلاث ملاعق من الزنجبيل المطحون والقليل من الماء للعجن، ثم يتم خلط الزنجبيل مع الماء ووضعه على المناطق التي ترغبين في تقليل حجمها على الأنف، وأتركيه لدقائق قبل غسله ثم كرري الطريقة مرة في اليوم حتى تظهر النتائج بعد مرور أسابيع قليلة.

4- يمكن إستخدام الزيوت الطبيعية وهذه الطريقة تعتمد على التقليل من الدهون بالجسم والتي تؤثر بدورها على كبر حجم الأنف وتكون الطريقة من خلال إحضار زيت خشب السرو وزيت خشب الأرز وزيت خشب العنب ووضع قطرات من كل زيت بالكمية المناسبة معاً ووضعهم على الأنف مع تكرار الطريقة كل يوم.

5- إستخدام البصل في تصغير الأنف فهو يحتوي على ميزة التقشير لأن به عنصر الكبريت والذي يساعد على التخلص من البقع البنية والنمش للحصول على نتيجة جيدة، وتكون الطريقة من خلال وضع قطعة من البصل الأحمر بعد تقطيعها شرائح وفرك الأنف بها مع تكرار العملية مرتين في اليوم.

6- إستخدام الثلج أيضاً يساعد على التقليل من حجم الأنف من خلال إحضار مكعبات من الثلج وقطعة من القماش نظيفة ووضع المكعبات بالقماشة وتدليك الأنف بها نصف ساعة مع تكرار الطريقة هذه مرة واحدة في اليوم للحصول على أفضل نتيجة.

إستخدام خدع المكياج لتصغير مظهر الأنف:

من الأمور البسيطة التي يمكن اللجوء إليها وهي سريعة أيضاً إستخدام الخدع التجميلية بالمكياج لتصغير الأنف من خلال ما يلي:

1- القيام بترفيع الأنف العريض ليبدو جيد عن طريق وضع كريم أساس بالطول على جانبي الأنف على أن يكون أغمق بقليل من لون البشرة، ثم وضع كريم أساس أفتح من لون البشرة في الوسط ودمجهما معاً.

2- عليك تجنب وضع المكياج الثقيل لأنه يلفت الإنتباه إلى حجم الأنف ومن الأفضل الإهتمام بمكياج العين على أن يكون طبيعي لتظهر الأنف أصغر في الحجم.

3- تغطية الهالات السوداء بكونسيلر لونه مناسب مع لون البشرة لأن لون الهالات تعطي شكل كبير وملفت للأنف.

4- تقصير الأنف من خلال وضع لون كريم أساس فاتح على طرف الأنف وبالأسفل وبين فتحتي الأنف ثم المزج بينه وبين كريم الأساس ببقية الأماكن ليظهر طبيعي.

5- إستخدام أحمر الخدود يجذب الإنتباه إليهما وليس للأنف فيبدو الوجه أكبر والأنف أصغر.

اترك رد