ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات

أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات
0

أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات ويعتبر كل امرأة يشغل بالها الاهتمام بمظهرها الخارجي وكيف تكون جميله وجذابة تلفت انتباه من حولها بجمالها فتهتم باختيار احدث تصميمات الملابس واحدث الطرق وأجدده لوضع المكياج، وتبحث عن طريقة مميزة وحديثه تساعده في وضع المكياج، وسوف نعرض عليكم من خلال موضوعنا أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات
أفضل الطرق لوضع المكياج بالخطوات للمبتدئات

طرق وضع المكياج بالخطوات:

1- تنظيف البشرة:

يجب قبل وضع المكياج أن نتأكد من نظافة بشرتنا قبل وضع المكياج ونقوم بالتنظيف اليومي من خلال الغسل بالماء والصابون واستخدام الحليب كمنظف للبشرة ويقفل المسام ويحميها.

2- ترطيب البشرة:

1- يجب قبل استخدام المكياج أن نقوم باستخدام مرطب البشرة المناسب لبشرتنا لأنة يحمينا من حدوث أي مشاكل بالبشرة ويحافظ عليها من كثرة استخدام المكياج فيخفف من ظهور التجاعيد.

2- كما يفضل استخدام أنواع الزيوت الطبيعية المناسبة مع بشرتك حتي تساعد في عدم تراكم المكياج بداخل البشرة كي لا يتسبب لكم بالأضرار.

3- استخدام البرايمير:

1- أن وضع البرايمير من الأمور الهامة للبشرة لأنة يساعد في حماية البشرة من  الافرزات الدهنية التي تأثر علي المكياج فالبرايمير يعمل علي ثبات كريم الأساس والمكياج بالوجه فيبدو جميل لا يأثر عليه حرارة الجو.

2- كما انه يساعد في أخفاء الخطوط والتجاعيد من البشرة ويساعدك في الحصول علي بشرة ناعمة.

3- هو يعتبر عازل بين البشرة ومستحضرات التجميل التي توضع عليها فيحمي البشرة من أي أضرار.

4- كريم الأساس:

يوجد الكثير من أنواع كريم الأساس فهناك( الماث والكريمي) فيجب قبل استخدام كريم الأساسي أن نقوم باختيار النوع المناسب لبشرتنا  فان البشرة الدهنية يفضل معها استخدام الماث.

أما البشرة الجافة فيستخدم الكريمي ويجب الاهتمام بتوزيع كريم الأساس بشكل جيد حتي لا يظهر الخطوط المختلفة عن لون البشرة منه فان كريم الأساس يتم توزيعة جيدا للأخفاء البقع الداكنة والبثور.

5- مصحح العيوب (الكونسلر):

1- أن الكونسلر له العديد من الفوائد عند وضع المكياج فهو يساعد في أخفاء العيوب الموجودة بالبشرة من وجود الهالات السوداء أو مناطق داكنة أو بثور سوداء.

2- كما انه يساعد في أظهار ملامح الوجه الجميلة فيجب الاهتمام بدمج الكونسلر من خلال استخدام فرشاة مسطحة ويمكن استخدامه للأخفاء شعر الحاجب والظهور بأجمل شكل.

6- استخدام البلاشر:

1- أن البلاشر من أنواع المكياج التي تضيف جمال عند استخدامها وتجعل البشرة صافيه  ومميزة باستخدام حمرة الخدود فيجب وضعها بالطريقة الصحيحة.

2- يجب الاهتمام باختيار نوع البلاشر المناسب مع بشرتك ويكون لون مناسب لها لان البلاشر بالدرجة الداكنة يظهر البشرة داكنة فيساعدك في معرفة طريقة وضع المكياج.

7- مكياج العين:

1-يهتم الكثيرون بطريقة وضع مكياج العيون لان العيون هي التي تظهر الجمال فيهتموا بطريقة وضعة الصحيحة فان مكياج العيون يختلف في اختيار في فترة النهار.

2- عن فترات الليل والمناسبات بفترة النهار نختار الألوان الخفيفة الهادئة.

اما بالمناسبات فنختار الألوان الجريئة التي تلفت الانتباه واكثر الفتيات يختاروا الألوان المعه:

1- فتختلف طريقة وضع المكياج بفترة النهار والخروج للعمل وعن فترة الليل فان الخروج للعمل يقوموا باختيار المكياج الهادي من خلال وضع البودرة الخفيفة وملمع الشفاة والماسكارا الخفيفة مع وضع كحل العين خفيف.

2- أما فترة الليل والسهرات فنختار ألوان صريحة وجذابه تلفت الانتباه فنختار الألوان المعه مثل البرونز ويهتموا باختيار ابرز رسومات العيون الصريحة والجريئة المميزة.

3- فيجب الاهتمام بطريقة وضع المكياج واتباع الخطوات حتي تظهر بأفضل مظهر جميل وجذاب باختيار افضل الطرق الحديثة لوضع المكياج.

4- نتمنى أن تستفيدوا مما قدمنا من معلومات عن طريقة وضع المكياج بالخطوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد