ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات

كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات
0

كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات وتبحث كل فتاة عن من لديهم الخبرة في وضع المكياج لكي تتعلم مباديء وضع المكياج لان الفتيات المقبلات علي ممارسة حياة جديدة وخطوة مهمه في حياتهم مثل الجامعة أو العمل يهتموا بان يظهروا في  افضل مظهر فيهتموا باظهار ملامحهم الجميلة من خلال وضع المكياج، وسوف نطرح عليكم من خلال موضوعنا كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات
كيف يتم وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات

كيف يتم وضع المكياج ؟

هناك بعض الخطوات التي يتم اتباعها للحصول علي مكياج مميز وجميل:

1- الاهتمام باختيار نوع مميز من (الكونسلر) خافي العيوب لكي يتم استخدامه لأخفاء اي عيوب بالوجه من بقع داكنة أو هالات سوداء تأثر علي شكل البشرة ويجب تسويته بشكل صحيح علي البشرة.

2- يجب الحرص علي استخدام منتجات مميزة ذات جودة عاليه كي لا تتسبب في أي أضرار للبشره من خلال استخدام كريم أساس ذات من خلال ذات جودة عاليه يناسب نوع بشرتنا والاهتمام بتوحيد البشرة عند استخدامه.

3- البودرة يجب عليك اختيار نوع مميز من البودرة ويجب ان تكون بودرة الوجه المستخدمة افتح من لون بشرتك بدرجة أو اثنين فان البودرة لا يستغني عنها في المكياج فهي من الأساسيات المستخدمة فهي تحافظ علي المكياج لفترة طويله.

4- اختيار مكياج مميز ومناسب لك للعين فأذا كنتي ترغبي في وضع مكياج بسيط يمكنك رسم العين بقلم الكحل من الداخل إذا كنتي ترغبي في أظهار عينك أوسغ فارسمي الكحل تحت الرموش لان رسمة العين هي التي توضح وتبرز جمال الشكل.

5- الاهتمام بظهور شفاة جميله ومغريه من خلال اختيار لون الروج المناسب مع لون بشرتك والتي يليق عليكى ويعطيك درجة فاتحة من لون البشرة وتقومي باختيار كنتور اغمق بدرجة من لون الروج لتحصلي علي اللون التي ترغبي فيه وشفاة جذابه.

6- الاهتمام باختيار أنواع الفرشاة المناسبة لوضع المكياج حتي يتم وضع المكياج بطريقة صحيحة لان توزيعة هو الذي يظهر جمالك فيجب اختيار فرشاة  ناعمة للوجة حتي يتم توزيع المكياج عن طريقها بصورة جيدة علي الوجه لوضع احمر الخدود.

7- اختيار الفرشاة المناسبة لوضع كريم الأساس حتي يتم توزيعة علي الوجه بشكل جيد حتي تظهر البشرة موحدة

8- استخدام الفرشاة المحدبة من الأمام لخافي العيوب حتي تتمكن للوصول لكل الأماكن وتوزيعة بالشكل الجيد.

9- اختيار فرشاة كبيرة الحجم ليتم من خلالها توزيع البودرة بالشكل المناسب علي الوجة.

10- استخدام فرشاة صغيرة مناسبه لوضع ظلال العيون والكحل بشكل جذاب ومميز وبطريقة صحيحة.

11- اختيار الشكل المناسب لرسمة الحواجب المناسبة لكل وجه فان الوجه النحيف يحتاج إلي رسمة حواجب رفيعة كي تظهر الوجه بشكل جميل.

12- أما بالنسبة للوجة العريض فيتناسب معه الحواجب الكثيفة المرتفعة لأعلي للتخفيف من عرضة وظهوره بشكل مميز.

13- أما الوجه الدائري فمناسب له الحواجب متوسطة الحجم فيبدو اجمل.

14- أما بالنسبة للوجه الطويل فتناسبه الحواجب الكثيفة إذا كانت من بداية الحاجب فتكون افضل وأميز للشكل.

الطريقة المثالية لوضع المكياج:

1- نقوم بوضع كريم الأساس علي الوجه واستخدام الفرشاة الخاصة به وتوزيعة بشكل جيد.

2- استخدام البودرة المناسبة مع لون بشرتك.

3- القيام بوضع ظلال العيون والايشادو والايلاينر  والماسكرا.

4- وضع احمر الخدود مع اختيار اللون المناسب لبشرتك.

5- قومي بتحدد الشفاة واختيار لون الروج المناسب للون بشرتك.

6- وضع ملمع الشفاة ليعطي لمعان ويضيف شكل مميز إليك.

فيمكنك اتباع تلك الخطوات التي تم عرضها للتعرف علي كيفيه وضع المكياج بطريقة سهله ومميزة وصحيحة  فقد قدمنا لكم معلومات هامة لوضع المكياج يمكنكم الاطلاع عليها والاستفادة منها للمبتدئين في وضع المكياج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد