ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أفضل 12 طريقة لنفخ الشفاه طبيعياً

أفضل 12 طريقة لنفخ الشفاه طبيعياً
0

أفضل 12 طريقة لنفخ الشفاه طبيعياً حيث تبحث الكثير من النساء على طريقة للحصول منها على شفاه ممتلئة ومنفوخة وجذابة، ولا يحبون اللجوء للجراحة، لأنها ليست من أفضل الطرق، فبالإضافة لكونها باهظة الثمن، إلا أن لها العديد من الآثار الجانبية الأخرى، لذلك فهم يلجؤون للطرق الطبيعية، واليوم سنقدم لكم العديد من تلك الطرق من خلال موقع ست الكل فتابعوا معنا.

أفضل 12 طريقة لنفخ الشفاه طبيعياً
أفضل 12 طريقة لنفخ الشفاه طبيعياً

أشهر الطرق المستخدمة لنفخ الشفاه طبيعياً:

1- استعمال السكر والماء:

لها العديد من الفوائد، فعلي الرغم من أن تلك الطريقة تعمل على نفخ الشفاه، إلا أنها تساعد على تقشيرها وإزالة الجلد الميت منها، وكذلك توريدها.

قومي بخلط كمية من السكر مناسبة، بالقليل من الماء، للحصول على مزيج متجانس وقوامه متماسك، وبعدها خذي القليل على طرف اصبعك ودلكيها في شفتيك، يمكنك تكرار تلك العملية مرة كل أسبوع.

2- خليط من زيت اللوز وزيت جوز الهند وكذلك الكاكاو:

1- قومي بخلط ملعقة من زيت اللوز الحلو، على نص ملعقة من زبدة الكاكاو واخليطهما جيداً.

2- ثم أضيفي ملعقة من زيت جوز الهند للمزيج، وقلبيهم جيداً.

3- ثم دلكي شفتيك بهذا الخليط لمدة يومين.

3- استعمال زيت النعناع:

حيث يتم خلط زيت النعناع مع القليل من الفازلين الطبي، ويتم استخدامه يومياً ليعمل كبلسم للشفاه، لتلميعها وتكبيرها، وستلاحظين النتيجة الرائعة.

4- استخدام الثلج:

يفضل تمرير قطعة من الثلج على الشفاه، أو وضعها في قطعة من القماش أو الشاش، كما يمكنك وضعه مجروشاً، بحيث في النهاية تتورم شفتيك، ويتم المواظبة عليها مرتين في الأسبوع.

5- استعمال كريم الحليب:

من أفضل المرطبات للشفاه، كما أنه يساعد في نفخ الشفاه طبيعياً، وذلك من خلال استخدامه يومياً، وتدليك الشفاه به.

6- استعمال العسل:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

فيعد من أحسن المرطبات للجلد، وخاصة الشفاه، ويمكنك الحصول على شفاه منفوخة طبيعياً بالعسل عن طريق تدليكه ووضعه لمدة ربع ساعة يومياً.

7- استعمال صودا الخبز:

1- حيث يتم استعمال صودا الخبز والماء، بحيث يتم خلطهما سوياً.

2- ثم استعمال فرشاة الأسنان الناعمة، وفردها على الشفاه، وتدليكها به.

3- ثم يتم استعمال العسل الأبيض، أو أي كريم مرطب.

8- استعمال زيت الزيتون:

1- وفي تلك الطريقة يتم خلط كلاً من ملعقة من زيت الزيتون مع نصف ملعقة من السكر، وتقليبهما سوياً.

2- يتم فرك الشفاه بذلك الخليط، للمساعدة في نفخ الشفاه، بالإضافة إلى تقشيرها من الخلايا الميتة، واعطائها اللون الوردي الجميل.

3- يتم تكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعين.

9- استعمال الجلسرين وماء الورد:

فكلاً منهما له العديد من اسرار الجمال، فهما يعملان على تفتيح البشرة، واعطائها النضارة والجمال، كما أنهما يساعدان على تكبير الشفاه ونفخها، وذلك من خلال خلطهما معاً، ودهن الشفاه بالخليط، قبل النوم مباشرة، ثم يتم شطفها في الصباح.

10- استعمال العسل وزيت الزيتون:

فكلاً منهما مكونات طبيعية، ولها الكثير من الفوائد، حيث أنهما يعدان من أفضل أنواع المرطبات الطبيعية للجلد، والحصول على ملمس ناعم وجذاب، ولون شفاه وردية جميلة، فقط قومي بخلط المكونين معاً، ودهن الشفاه بهما، واتركيه لمدة، وستلاحظين مدى الجاذبية من أول أيامك في استعماله.

11- تدليك الشفاه:

أما عن تدليك الشفاه بشكل يومي، فهو من أنواع المساج، كما أنه يساعد في نفخ الشفاه بشكل طبيعي، مع مراعاة أن تقومي بغسل شفاهك بالماء الدافئ، أو عمل كمادات لها مثل البشرة، لإزالة كافة الشوائب والخلايا الميتة، التي تكون الجلد الغامق اللون.

12- استعمال زيت القرفة:

من المعروف أن القرفة من المواد التي تساعد في نفخ الشفاه، لذا ينصح باستعمال زيت القرفة، وذلك من خلال خلطه بالقليل من الماء، أو استعمال العسل معه، ثم يتم دهن الخليط على الشفاه، بشكل متكرر يوم ويوم، وذلك للحصول على أسرع النتائج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد