ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طرق طبيعية لنفخ الوجه والخدود

طرق نفخ الوجه والخدود
0

طرق طبيعية لنفخ الوجه والخدود وتعتبر نحافة الوجه والخدود من الأشياء التي تغضب المرأة كثيرا عند النظر في المرآة فتسعى كل امرأة إلى الظهور بمظهر عام لائق بها، خاصة في المناسبات والحفلات وامتلاء الوجه والخدود من بين علامات الجمال الهامة لدى السيدات.

طرق نفخ الوجه والخدود
طرق نفخ الوجه والخدود

أفضل التمارين لنفخ الوجه والخدود:

من الممكن نفخ الوجه والخدود من خلال الكثير من الطرق من بينها طرق طبيعية بخلطات ووصفات طبيعية، أو من الممكن من خلال الطرق الأخرى والتي من بينها التمرينات التي تساهم بشكل كبير في ظهور الوجه ممتلئ ومن بين التمرينات والحركات التي تساهم في الحصول على الوجه الممتلئ ما يلي:

1- تمرينات نفخ البالون :

حيث تعمل هنا على تمرين عضلات الخدين من خلال نفخ البالون أكثر من مرة في اليوم وتلك العملية سوف تساعد الوجه وعضلات الوجه على أن تصبح ممتلئه، وللقيام بذلك التمرين بالطريقة الصحيحة لابد من ملء البالون بالهواء ومن ثم الوقوف على تلك الوضعية لفترة وبعدها يتم إفراغ محتوى الفم من الهواء.

2- تمرينات الوجه :

كما يوجد تمرين أخر من شأنه أن ينفخ الخدود وهو عبارة عن أن تقوم المرأة بوضع أصبع السبابة بجانب الطرفين من الأنف ويتم عمل حركات دائرية إلى الخارج بطريقة خفيفة، ومن ثم يتم الانتقال إلى الأسفل وعمل نفس الحركة ولابد من تكرار تلك الطريقة أكثر من مرة في اليوم للحصول على نتيجة سريعة.

3- قرص الخدود :

كما أن تلك الطريقة من الطرق الشعبية التي يعرفها الجميع كي يظهر الوجه ممتلئ والخدود وهو أن يتم قرص الخدود وتتم لمدة خمس دقائق ومع الاستمرار ستشعرين بالفرق.

طرق طبيعية لنفخ الخدود والوجه:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

وليست التمرين وحدها هي ما ستجعل الوجه يبدو منتفخا مع الخدود ولكن يوجد طرق طبيعية أخري والتي من بينها ما يلي:

1- زبدة الشيا :

نفخ الوجه والحصول على خدود ممتلئة لا يستدعي بالضرورة زيادة الوزن ومن ثم الحصول على تلك الخدود، ولكن الأمر قد يحتاج فقط إلى تدليك الوجه من خلال زبدة الشيا حيث تعمل على زيادة نسبة الكولاجين في الوجه كما تعد من الأشياء الطبيعية التي تحتوي على فيتامين E الأمر الذي يساهم بشكل كبير في شد الوجه.

2- زيت الزيتون لزيادة أنتفاخ الوجه :

حيث أن زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على مواد دهنية ومن الممكن من خلال تدفئة كمية من زيت الزيتون وتدليك الوجه بحركات دائرية به مرتان في اليوم من الحصول على خدود ممتلئة ووجه منتفخ خلال فترة زمنية قليلة.

3- العسل الأبيض :

يعد العسل الأبيض من المكونات الطبيعية الهامة التي لها الكثير من الفوائد، وهو من الأشياء التي تحتوي على نسبة من مضادات الأكسدة ولابد من استخدامه ووضعه بشكل منتظم على الوجه كي يعطي ملمس من النضارة والحيوية على الوجه وتجعله يبدوا أفضل مما هو عليه اليوم، ولابد من الاستمرار على تلك الطريقة في تدليك الوجه بالعسل أو من خلال مزجه مع زيت جوز الهند للحصول على نتيجة أفضل خلال فترة زمنية قصيرة.

4- الحليب :

كما يعد تناول كوب من الحليب الدافئ يوميا من الحيل السحرية في ملئ الوجه والخدود، ويذكر أن الحليب من الأشياء التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات الذي يعود على البشرة بالكثير من الفوائد.

5- الماء لزيادة حجم الوجه :

ولابد على المرأة في الطبيعي من تناول 8 أكواب من الماء يوميا حيث أن تواجد نسبة كبيرة من الماء بشكل يومي في الجسم يقضي على الشحوب والبهتان الذي يظهر على الوجه كما يمنحه المظهر الجيد والشكل الممتلئ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد