ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة إزالة غراء الرموش بطرق سهلة وسريعة

طريقة إزالة غراء الرموش بطرق سهلة وسريعة
0

طريقة إزالة غراء الرموش بطرق سهلة وسريعة وتعد الرموش وخاصة الطويلة والكثيفة من علامات الجمال، والتي تجذب انتباه كل من ينظر إليك، لذا فنلاحظ أن كثير من الفتيات والسيدات يلجأن لتركيب الرموش الصناعية، وخاصة إذا لم تنفع معهم الخلطات الطبيعية، وكذلك النساء التي لا تقدر على الانتظار. والجدير بالذكر أن البعض ذكروا أن تركيب تلك الرموش الصناعية يكون أسهل من نزعها بمراحل كثيرة، واليوم سنقدم العديد من الحلول لإزالتها بطرق سهلة وبسيطة وفي دقائق معدودة، دون حدوث أي التهابات أو أضرار على العين.

طريقة إزالة غراء الرموش بطرق سهلة وسريعة
طريقة إزالة غراء الرموش بطرق سهلة وسريعة

طريقة إزالة غراء الرموش:

كيفية وضع وتثبيت الرموش الصناعية:

لكي تتمكني من لصق تلك الرموش عليك الاستعانة ببعض المواد الكيميائية مثل غراء الرموش، وسنتعلم سوياً بطريقة سهلة خطوات تركيب تلك الرموش، وهي كالتالي:

1- قومي بوضع قطرة من الصمغ على منطقة نظيفة من الجفن، وقد نصح الخبراء باستعمال الألوان القاتمة، لكي لا تتشوه منظر العيون بعد تمام الجفاف.

2- يتم وضع الرموش الصناعية فوق الصمغ، على منطقة الجفن، ويراعى اختيار نوع شعيرات يتلاءم مع الرموش الطبيعية، وكذلك طولها.

3- يتم استعمال الماسكارا على الرموش الطبيعية والصناعية معاً، لكي يندمجان معاً.

4- يتم تحديد العيون بالايلاينر، للحصول على منظر لائق وجميل، بالإضافة للقدرة على تغطية الفراغات بين الرموش إن وجد.

طريقة إزالة غراء الرموش:

بعد الانتهاء من الخروجة أو المناسبة، نرجع للبيت، ونريد إزالة تلك الرموش، ولكن تقابل بعض الفتيات العديد من المشكلات، لذا تابعي معنا خطوة بخطوة:

أولا عليك أن تعلمي جيدا إن إزالة الرموش المستعارة يكون أسهل كثير عندما تتخلصي من ماكياج العيون، وهناك العديد من الطرق لذلك، وأشهرها:

مسح مكياج العين باستخدام المناديل المبللة:

وتعد تلك الطريقة من أسهل وأبسط الطرق، ولا تضر بالعين، ولكنها تساعد في التخلص من أي آثار للماكياج، مما يسهل عليك رؤية أطراف الرموش الصناعية وتستطيعين التفريق بينها، وبين الرموش الحقيقية.

قومي باستخدام أحد أنواع الزيوت المفضل لديكي:

1- ودلكي بها رموشك، وبعدها سوف تجدين سهولة في إزالة الرموش الصناعية، والتخلص من الغراء المستخدم للصقها، فكل ما عليك هو استخدام قطعة قماش نظيفة أو قطعه من القطن، وأضيفي إليها نوع الزيت الذي تختاريه، ثم مرري القطن أو القماش على رموشك برفق شديد حتى تتساقط الرموش الصناعية، وبعدها قومي بتنظيف العين وغسلها بماء فاتر، حتى تتخلصين من أثار الزيت، واستخدمي قطن او قماش نظيف في تجفيف العين من الماء.

2- ومن أفضل أنواع الزيوت التي يمكنك استخدامها زيت الأطفال (جونسون)، ويعد من أفضل الأنواع، كما يمكنك استخدام أحد أنواع الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت الجرجير أو زيت جوز الهند وغيرها من الزيوت التي تساعد على الترطيب وتغذية الجلد.

يمكنك التخلص من غراء الرموش الصناعية باستخدام بخار الماء، وذلك من خلال:

1- إحضار وعاء من الماء وضعيه على النار حتى يبدأ في الغليان ويتصاعد البخار منه.

2- وبعدها قومي بإطفاء النار وخذي الوعاء بعيدا، ثم قومي بتعريض وجهك للبخار (عمل حمام بخار للوجه)، فكل ما تحتاجينه هو عشر دقائق فقط حتى يقوم البخار المتصاعد من تفكيك الغراء.

3- وبعدها يمكنك نزع الرموش الصناعية بكل سهولة باستخدام ملقاط الحواجب، كما يمكنك أن تقومي بنزع الرموش الصناعية باستخدام يديك فقط، ولا تخشي بخار الماء فماسك بخار الماء يساعد البشرة على توسيع المسام وسهولة تنظيف أي مواد ضارة بها، كما يساعدك في التخلص من حبوب الوجه.

عيوب مواد تثبيت الرموش الصناعية:

1- صعوبة إزالة غراء الرموش المستعارة، فقد تعرضي عينيك للضرر أثناء التخلص من غراء الرموش.

2- في بعض الحالات تلتصق الرموش الطبيعية والصناعية معاً ويصعب فصلهما، وقد يؤدي ذلك لتساقط رموشك الطبيعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد