ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة نفخ الشفاه في البيت

طريقة نفخ الشفاه في البيت
0

طريقة نفخ الشفاه في البيت إن الشفاه المنفوخة أو المنتفخة هي من أساسيات الجمال لدى المرأة لذلك يقوم العديد من النساء والفتيات بعمل عمليات تجميلية للحصول على شفاه منتفخة وكبيرة الحجم لكن قد تكون تلك العمليات مكلفة وتحتاج لأموال كثيرة، لأنه يتم حقن الشفاه بمادة البوتوكس وسعرها مرتفع لذلك نقدم لك طريقة طبيعية لنفخ الشفاه من خلال موقع ست الكل فتابعوا معنا.

طريقة نفخ الشفاه في البيت
طريقة نفخ الشفاه في البيت

طريقة نفخ الشفاه في البيت:

1- عزيزتي حواء إذا كنتي تريدي الحصول على شفاه منتفخة دون اللجوء إلى عمليات جراحية أو إهدار الأموال فقط قومي عزيزتي بعمل تدليك لشفتيك حيث إن التدليك اليومي للشفاه يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل ذلك على تكبير الشفاه وإعطائها شكل منتفخ.

2- كما يمكنك أن تقومي بتدليك الشفاه بقطعة من الثلج بشكل يومي لأن الثلج يعمل على إنعاش وتنشيط الأنسجة بالشفاه ويزيد حجمها.

3- يعتبر فيتامين e تساعد مغذي قوي وفعال للشفاه ويعمل على زيادة حجمها.

4- يمكنك أن تقومي بتدليك الشفاه بالزيوت الطبيعية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتكبير حجم الشفاه ومن تلك الزيوت زيت جوز الهند وزيت الزيتون بالإضافة إلى أن تلك الزيوت مغذية ومرطبة للشفاه.

5- استخدمي أيضًا فرشاة الأسنان لتدليك الشفاه حيث التدليك بفرشاة الأسنان بطريقة عرضية يؤدي إلى انتفاخ الشفاه.

6- قومي عزيزتي حواء بتقشير الشفاه مرة كل أسبوع حتى تقومين بإزالة الخلايا الميتة من الشفاه وإعطاء لون أفتح وحجم أكبر للشفاه، وتتم عملية التقشير من خلال استخدام الليمون والسكر وفرك الشفاه بهم جيدًا فإن ذلك يعمل على تفتيح الشفاه وانتفاخها بشكل طبيعي وصحي.

وصفة الزبادي والخميرة لنفخ الشفاه:

تعتبر المواد الموجودة داخل الخميرة من أقوى المواد التي تساعد على انتفاخ الشفاه بشكل طبيعي وآمن وبصورة سريعة جدًا، واليوم نقدم لكم طريقة استخدام الخميرة للشفاه:

1- ضعي ربع ملعقة صغيرة من الخميرة البيرة على ملعقتين من الزبادي في وعاء أو كوب.

2- يتم استخدام تلك الوصفة ثلاثة مرات يوميًا وسوف تنبهرين بالنتائج وتحصلين على شفاه منتفخة ذو شكل رائع دون الحاجة إلى اللجوء إلى العمليات أو عمليات الحقن ودون إهدار الأموال فمن خلال هذان المكونان تستطيعين الحصول على شفاه ممتلئة ومنتفخة طبيعيًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد