ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة طبيعية لتكبير الشفاه

طريقة طبيعية لتكبير الشفاه
0

طريقة طبيعية لتكبير الشفاه قد نلاحظ اليوم وبعد انتشار عمليات التجميل أن الكثير من السيدات يلجأن إلى عمليات التجميل بهدف زيادة حجم الشفاه، والتي تعد من علامات الجمال والجاذبية لدى المرأة اليوم، وسوف نقدم لكم طريقة طبيعية لتكبير الشفاه من خلال موقع ست الكل فتابعوا معنا.

طريقة طبيعية لتكبير الشفاه
طريقة طبيعية لتكبير الشفاه

طريقة طبيعية لتكبير الشفاه:

بعيدا عن الخلطات الكيميائية وعمليات التجميل التي من الممكن أن تتسبب في حدوث تشوهات في الوجه من الممكن اليوم تكبير حجم الشفاه من خلال الكثير من الوصفات الطبيعية والتي من بينها ما يلي:

خليط القرفة مع الفازلين:

توجد القرفة وبكثرة اليوم في المطابخ على مستوى العالم لكونها من التوابل المشهورة جدا، وتعطي القرفة في الوقت ذاته مظهر ممتلئ للشفاه ومن الممكن اللجوء إلى وصفة القرفة من أجل ظهور الشفاه بشكل كبير ومختلف وفقا للطريقة التالية :

المكونات:

عدد ثلاثة عيدان من القرفة وكمية من الفازلين وفرشاة أسنان ومن الممكن اللجوء إلى أصابع اليد بديلا عن فرشاة الأسنان.

طريقة تحضيرخليط القرفة مع الفازلين:

1- لابد من غسل اليد جيدا قبل البدء في تجهيز الأشيا ويتم التأكد من نظافة الشفاه جيدا ومن الممكن جلب قطعة من القماش المبلل ومن ثم مسح الشفاه بها عملا على تقشير الشفاه.

2- يتم بعدها وضع القليل من الفازلين على الشفاه للمحافظة عليها ويتم جلب عيدان القرفة وطحنها على أن تكون حبيبات كبيرة وخشنة.

3- ومن ثم القيام بوضع كمية من الفازلين عليها والقيام بغمس فرشاة الأسنان بها والقيام بتدليك الشفاه جيدا بها، ويتم مسح الخليط ومن ثم وضع طبقة من الفازلين بعدها على الشفاه لترطيبها.

مكونات خليط الفلفل الحار مع زيت الزيتون:

وتلك الطريقة من بين الطرق الفعالة جدا في ظهور الشفاه منتفخة

1- كمية قليلة جدا من الفلفل الحار.

2- نصف ملعقة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

طريقة خليط الفلفل الحار مع زيت الزيتون:

يتم خلال تلك الوصفة خلط الفلفل مع زيت الزيتون أو جوز الهند ويتم وضع الخليط على الشفاه ويتم فركه بلطف شديد ومن ثم مسح الخليط وترطيب الشفاه بعدها.

مكونات خليط النعناع مع زيت الزيتون:

عدد 5 قطرات من زيت النعناع بالإضافة إلى نصف ملعقة من زيت الزيتون وفي حالة عدم وجودة يستبدل بزيت جوز الهند.

طريقة التحضير:

1-  يتم خلال تلك الطريقة خلط زيت النعناع مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ووضع الخليط على الشفاه على أن يتم تدليكه جيدا.

2- بعد فترة يتم مسح الخليط ووضع مرطب على الشفاه.

مكونات خليط الملح مع القرفة والفازلين:

نصف ملعقة من القرفة مع نفس المقدار من الملح وملعقة طعام كبيرة من الفازلين.

طريقة تحضير خليط الملح مع القرفة والفازلين:

1-  بداية يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد، يتم وضع القليل من المزيج على الشفاه ومن ثم تدليك الشفاه بشكل جيد حتى تصبح ذات ملمس ناعم.

2-  يتم مسح الخليط من على الشفاه ومن ثم وضع ملون الشفاه الطبيعي أو الشمندر الطازج حتى يكتسب اللون الوردي، يتم اللجوء إلى تلك الوصفة مرة في اليوم ليلا على أن يتم وضع طبقة من الفازلين على الشفاه في الصباح.

مكونات شمع العسل مع الفازلين:

يتم خلال تلك الوصفة تحضير ملعقة صغيرة الحجم من شمع العسل وملعقتين من الفازلين وعدد نقاط صغيرة من كل من القرفة وزيت الميثانول.

طريقة التحضير:

يتم مزج جميع المكونات مع بعضها البعض ويتم وضع المزيج على الشفاه ومن الممكن الاحتفاظ بالكمية المتبقية من الخليط في الثلاجة.

ويذكر أنه يوجد الكثير من التمارين التي من الممكن الإقدام عليها بغرض نفخ الشفاه والتي من بينها تمارين اليوغا فاليوغا على الرغم من كونها تساهم في تخسيس الوزن إلا أنها تعمل بنتيجة عكسية مع الوجه وتساهم في نفخ الشفاه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد