ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل

طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل
0

طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل إن الحصول على الخدود المنتفخة من بين الأشياء التي تسعى الكثير من السيدات والفتيات الحصول عليها، والخدود المنفوخة من بين أكثر الأشياء التي تلفت الإنتباه إلى الفتاة وتجعل الوجه يبدو جميلا.

طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل
طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل

طرق طبيعية لتكبير الخدود فى المنزل :

تمنح الخدود المنفوخة صاحبتها المزيد من الجمال والبراءة في الشكل، فهي تعتبر عنصر جذب للكثير من السيدات وتعد من مظاهر الجمال وقد تلجأ الكثير منهن إلى عمليات التجميل التي من الممكن أن تضر بصحة المرأة في المقام الأول ومن الممكن أن تؤدي لحدوث تشوهات، ويوجد اليوم الكثير من الطرق الطبيعية التي من الممكن اللجوء لها من أجل تكبير الخدود ونفخها بشكل طبيعي وهي.

1- زبدة الشيا :

واحدة من بين المكونات الطبيعية والتي لا غنى عنها من قبل الكثير من السيدات، وتدخل في الكثير من مستحضرات التجميل ومن الممكن اللجوء لها من أجل تكبير حجم الخدود ونفخها، ومن الممكن وضع كمية من زبدة الشيا على الوجه ومن ثم القيام بتدليك الوجه جيدا وتترك على الوجه لمدة ربع ساعة على الأقل ومن ثم القيام بغسل الوجه جيدا من خلال الماء مع الصابون، ولابد من تكرار تلك الوصفة الفعالة مرتين في الأسبوع على الأقل من أجل الحصول على النتيجة الفعالة.

2- زيت الزيتون :

ويتم خلال تلك الطريقة تسخين ملعقتين طعام من زيت الزيتون ومن ثم القيام برفع الإناء من على النار ويتم وضع الزيت على المناطق نفخها وتكبيرها ويتم فرك الخدود بخفة شديدة ويترك على الوجه لمدة ربع ساعة حتى يجف تماما ويتم غسل الوجه من خلال الماء الدافئ ومن الأفضل اللجوء إلى تلك الوصفة مرة واحدة في اليوم حتى الحصول على النتيجة المرغوب بها.

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

3- عسل النحل الطبيعي :

حيث قد أكدت الكثير من التجارب على أن عسل النحل الطبيعى من بين أكثر الطرق الطبيعية المستخدمة في تكبير ونفخ الخدود، ولابد من ترك العسل على البشرة لفترة حتى يجف ومن ثم القيام بغسل الوجه جيدا من خلال الماء الفاتر مع الصابون ومن الممكن تطبيق عسل النحل مع زيت جوز الهند على البشرة من أجل نفخ منطقة الخدود وفقا للطريقة الماضية، ومن الممكن تناول محلول العسل مرتين في اليوم أيضا للحصول على النتيجة ذاتها.

4- الحلبة :

وهي من المكونات الطبيعية التي لها قدرة كبيرة في مد الجسم بالمزيد من التغذية والفيتامينات الهامة، ووصفة الحلبة لتكبير الخدود عبارة عن كوب من الماء المغلي ويتم وضع نصف ملعقة كبيرة الحجم من الحلبة المطحونة عليها وبعد الغليان يتم تصفيتها ومن ثم وضع ملعقة صغيرة الحجم من العسل عليها، ويتم تحريك المكونات مع بعضها البعض ويتم تناول المكونات مباشرة بعد أن تهدأ قليلا.

5- خليط الخميرة مع العسل :

يتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقتين من الخميرة مع العسل وماء الورد ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض ونضعها في الثلاجة لفترة ومن ثم وضعها على منطقة الخدود نترك الخليط على الوجه لمدة ساعة كاملة ومن ثم القيام بغسلها جيدا من خلال الماء الدافئ، لابد من تكرار تلك الوصفة لمدة أسبوع وحتى الحصول على النتيجة المرضية.

6- خليط الزبادي مع زيت جنين القمح :

يتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقة طعام من اللبن الزبادي مع ملعقة من زيت جنين القمح وأخيرا ملعقة من الخميرة لابد من خلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد ويتم وضع الخليط على الخدود بعدها ولابد من تركها حتى تجف تماما ولابد بعدها من غسل المنطقة من خلال الماء البارد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد