ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف أنحف خدودي وأهم النصائح الهامة

كيف أنحف خدودي وأهم النصائح الهامة
0

كيف أنحف خدودي وأهم النصائح الهامة وعلى الرغم من أن الوجه الممتلئ من علامات الجمال وصاحبات الخدود المنتفخة يتمتعن بقبول من قبل الجميع لجمالهم، إلا أن الكثير من السيدات قد يلجأ إلى الخلطات الطبيعية إلى تنحيف منطقة الخدود حتى يظهر الكثير من معالم الوجه.

كيف أنحف خدودي وأهم النصائح الهامة
كيف أنحف خدودي وأهم النصائح الهامة

كيف أنحف خدودي ؟

من الممكن اليوم تنحيف الوجه من خلال اللجوء إلى عمليات التجميل لكونها قد تمثل خطورة على صحة الفتاة ومن الممكن أن تؤدي إلى حدوث التشوهات، كما من الممكن تنحيف الخدود من خلال خدع المكياج، ولكن الأمر يظل مؤقت ومن خلال بعض التمرينات الفعالة اليوم من الممكن للسيدة أو الفتاة تنحيف خدودها والحصول على خدود نحيفة بشكل جذاب جدا وفقا للخطوات التالية:

1- مضع اللبان يوميا حيث أن المزيد من التجارب قد أكدت على أن تناول اللبان لمدة ساعة يوميا يؤدي إلى تنحيف تلك المنطقة والحصول على وجه جميل ويقوى من عضلات الفك والخدين.

2- تمارين أخرى من شأنها شد عضلات الخدود وهو أن يقوم الشخص بإغلاق فمه ومن ثم نفخ الخد الأيمن لفترة ومن ثم التوقف ونفخ الخد الأيسر لمدة أيضا ولابد من تكرار تلك الخطوات ست مرات لكل خد حتى تحصلين على الخد المشدود.

3- يتم إغلاق الفم ومن ثم مد اللسان حتى يصل إلى أعلى الأسنان الأمامية ومن ثم إدارة اللسان إلى اليمين واليسار في المنطقة العلوية من الفم ولابد من القيام بتلك التجربة عشرة مرات.

4- تدليك الوجه يوميا من خلال السبابة والوسطى على أن تتم عملية تدليك الوجه والعينان مفتوحتان.

5- من خلال الجلوس في وضعية مستقيمة والقيام بالضغط على الأسنان لمدة 10 ثواني فهو من التمارين الجيدة جدا لمن تحاول التخلص من الخدود المنتفخة.

أهم النصائح لخدود مشدودة وجميلة:

من الممكن من خلال تجربة المزيد من النصائح التالية من التخلص من مشكلة الخدود المنتفخة وهي كالأتي:

1- لابد على المرأة من تقليل تناول الملح والأجبان الحادقة فتلك الأشياء من شأنها الاحتفاظ بكمية كبيرة من الماء في منطقة الوجه والخدود على وجه التحديد، وتناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم والتي تخزن كميات قليلة من الماء في الجسم.

2- تناول عدد 8 أكواب من الماء بشكل يومي والبعد كل البعد عن المشروبات الغازية وايضا الماء الذي يحتوي على النكهات، ومن الممكن استبدال تلك المشروبات بالماء الذي يحتوي على الليمون فهنا تضمن التخلص من السموم من الجسم.

3- لابد من المشي على الأنظمة الصحية المتوازنة.

4- تناول المزيد من الخضروات والفواكه على مدار اليوم وعدم تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر.

5- تناول المزيد من الوجبات التي تحتوي على الألياف التي تفيد الجسم.

6- لابد من مراجعة الطبيب المختص على الفور حال أن أقدمت الفتاة أو السيدة على جميع التجارب السابقة ولم تتخلص من تلك المشكلة فهناك مشكلة صحية ما قد تعاني منها المرأة ولابد من التخلص منها ومعالجتها.

إن العمليات التجميلية التي الغرض منها تغيير ملامح الوجه لا ينصح بها فهي من الممكن أن تعرض الفتاة للكثير من المشاكل في المستقبل والتي من بينها تشوهات الوجه وتلك العمليات من الممكن أن تتسبب في تشوهات داخلية أيضا بالنسبة للفم والأنف والممرات الداخلية لذا لابد من عدم اللجوء إلى مثل تلك الجراحات إلا في الضرورة القصوى وعند الحاجة إليها فقط، والبدء بالتمارين المذكورة والنصائح ومتابعة الأمر مع الأطباء المختصين حتى الحصول على الخدود بالحجم المطلوب طبيعيا حيث أن الأمر قد يتطلب بعض الوقت لذا لابد من الصبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد