ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية

كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية
0

كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية إن الحصول على الخدود الممتلئة اليوم من بين أكثر الأشياء التي تشغل بال السيدات على وجه التحديد، فالخدود الممتلئة من بين مقاييس الجمال العالمية للمرأة والتي تعطيها شكل جميل وطفولي في الوقت ذاته ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية
كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية

كيف أحصل على خدود ممتلئة بطرق طبيعية ؟

من الممكن اليوم من خلال الكثير من التمرينات والوصفات الطبيعية الحصول على الخدود الممتلئة من خلال القيام بها في المنزل وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى الأطباء من أجل إجراء العمليات التجميلية ووضع البوتكس وغيرها من طرق التجميل التي من الممكن أن تتسبب في ضرر للبشرة بشكل مبالغ به، ومن بين الطرق الطبيعية التي من الممكن من خلالها الحصول على الخدود الممتلئة ما يلي:

1- تمارين اليوغا أو التأمل :

واحد من بين التمرينات التي قدم عليها الكثير من الناس وهي تهدف لانقاص الوزن والحصول على الجسم المثالي، ولكن اليوغا في الوجه تأتي بالنتائج العكسية والتي تؤدي إلى زيادة امتلاء الخدود والوجه ومن الأفضل القيام بتمرينات الوجه من اليوغا مرتين في اليوم للحصول على وجه ممتليء خلال أيام قليلة.

2- تمارين المقاومة :

من الممكن أيضا من خلال ذلك التمرين الحصول على الخدود الممتلئة خلال فترة زمنية قصيرة كل ما عليكم هو وضع السبابة عند الخدين مع فتح الفم مع الابتسامة وتحريك الذقن نحو الأسفل ولابد من القيام بذلك التمرين 20 مرة يوميا به.

3- تمرين السمكة :

حيث أن ذلك التمرين من التمارين السهلة جدا والذي يساعد في الحصول على المرونة العالية في الخدين وذلك من خلال ضم الشفتين إلى الأمام لمدة 5 ثواني ومن ثم تغيير حركة الشفاه مع الابتسامة ولابد من تكرار تلك العملية 10 مرات.

4- التفاح :

حيث يحتوي التفاح على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة كما يحتوي على مضادات الأكسدة والتي تعمل على منع حدوث تلف في الأنسجة كما يحتوي على مادة الكولاجين التي تحفز من نعومة البشرة ومن الممكن الاستفادة على قدر المستطاع من التفاح من خلال هرس تفاحة كاملة ومن ثم القيام بوضعها على الخدين على أن يتم التدليك بها في حركات دائرية لمدة ساعة ومن ثم غسل الوجه جيدا، ومن الأفضل تجربة تلك الطريقة مرة واحدة في اليوم للحصول على نتيجة فعالة في زمن قياسي قصير.

5- جل الصبار :

من الأشياء الطبيعية المفيدة جدا بالنسبة للوجه والبشرة ويتم وضع جل الصبار الطبيعي على الوجه ومن ثم القيام بتدليك الوجه جيدا لمدة 60 دقيقة على أن يتم تكرار تلك الوصفة مرة في اليوم.

6- خليط الجليسرين مع ماء الورد :

حيث أن الكثير من التجارب قد أكدت على أن ذلك الخليط من الجلسرين وماء الورد من الأشياء الفعالة جدا في الحصول علي خدود ممتلئه ويتم خلال تلك الوصفة خلط مقادير متساوية من الجلسرين مع ماء الورد على أن يتم وضع الخليط بشكل يومي على الوجه قبل النوم.

7- خليط الزبادي مع الخميرة :

يتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقة من الخميرة مع كوب من الزبادي وملعقة من النشا وملعقة من البيكنج باودر، ويتم مزج جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد يتم وضع الخليط الناتج على منطقة الخدود وتركه لفترة تصل نحو 30 دقيقة وحتى يجف الخليط تماما، يتم بعدها غسل الوجه من خلال الماء الدافئ ومن الأفضل اللجوء إلى تلك الطريقة ثلاثة مرات في الشهر حتى الحصول على النتيجة المرضية.

ولابد على من يسعى لتكبير حجم الخدود من تناول المزيد من الخضروات والفواكه بشكل يومي والحصول على قسط كافي من الراحة وتناول كل ما هو صحي ومفيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد