ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة

كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة
0

كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة وتعتبر الرموش من أكثر النعم العظيمة التي منحها الله سبحانه وتعالي للإنسان حيث تساعد الرموش علي زيادة جمال الوجه ومن هنا ترغب كل فتاة في المحافظة عليها والإهتمام بها لزيادة جمالها ولكن في بعض الأوقات نلاحظ أن الرموش قد تتساقط بشكل كبير بسبب التوتر ونتيجة دعك العين بصفة مستمرة ولذلك تلجأ السيدات لتركيب الرموش الصناعية ولكن هناك بعض الفتيات التي ترغب في زيادة كثافة الرموش بطرق طبيعية وسوف نتناول من خلال هذا المقال بعض هذه الطرق عبر موقع ست الكل فتابعوا معنا.

كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة
كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة

كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة ؟

نصائح عديدة للمحافظة علي الرموش وكثافتها:

1- ضرورة الحرص علي غسل العين بصفة مستمرة حيث يساعد ذلك علي زيادة إنتعاش العين و إنتعاش الرموش أيضًا.

2- تناول مجموعة عديدة من الأطعمة المفيدة للجسم والتي تساهم في زيادة نمو الشعر الرموش أيضًا.

3- الإبتعاد عن وضع المكياج قبل الذهاب للنوم حيث يجب أن يتم إزالة جميع أثار المكياج قبل النوم وخاصة الماسكرا.

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

4- الحرص علي تمشيط الرموش بفرشاة ناعمة حيث يساعد ذلك علي زيادة طول الرموش وكثافتها فى الوقت نفسه.

وصفات عديدة لزيادة كثافة الرموش بكل سهولة:

1- وصفة زيت الخروع : حيث يساعد زيت الخروع علي زيادة كثافة الرموش ويتم ذلك من خلال دهن كمية من زيت الخروع للرموش قبل الذهاب للنوم ويتم غسل الرموش في وقت الصباح.

2- وصفة زيت اللوز أو زيت الزيتون : حيث يساعد كل منهما علي زيادة كثافة الرموش وطولها أيضًا.

3- إستعمال الشاي الأخضر : حيث يساعد الشاي الأخضر علي تنظيف الرموش بطريقة جيدة من الجذور.

4- وصفة العسل مع زيت اللوز : ويتم خلطهمها مع بعضهم البعض بطريقة جيدة ونقوم بوضع هذا الخليط علي الرموش مدة تصل لحوالي نصف ساعة ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع تقريبًا.

5- خلطة زيت الخروع مع زيت الحبة السوداء : مع ملعقة صغيرة من مسحوق نواة التمر مع العسل ويتم وضع جميع هذه المكونات علي الرموش قبل الذهاب للنوم ويتم غسلها في الصباح ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لضمان الحصول علي نتائج سريعة فى زيادة طول الرموش وكثافتها أيضًا.

وفي نهاية مقالنا حول كيف أجعل رموشي طويلة وكثيفة بطرق طبيعية وبسيطة أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.