ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية

طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية
0

طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية وتعتبر الشفاه المنفوخة من أكثر علامات جمال المرأة ولذلك نسمع عن أن الكثير من السيدات تلجأ للقيام بعمليات تجميل عديدة من أجل تكبير الشفاه وذلك عن طريق حقن الشفاه من خلال حقن بمادة تعرف بإسم مادة البوتوكس والتي يتم توزيعها بطريقة غير متساوية في جميع أنحاء الشفاه حتي تعطي مظهر صحي وشبابي لجميع الفتيات وسوف نتناول طرق نفخ الشفاه بكل سهولة من خلال موقع ست الكل .

طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية
طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية

طريقة نفخ الشفاه بطرق طبيعية :

1- يتم في البداية تدليك منطقة الشفاه من خلال حركات دائرية لفترة تصل لحوالي نصف ساعة حيث من المعروف أن تدليك الشفاه يساعد علي زيادة نشاط الدورة الدموية مما يساعد بالتأكيد علي تكبير الشفاه وزيادة حجمها.

2- تدليك منطقة الشفاه من خلال الثلج كل يوم حيث يساعد ذلك علي تنشيط أنسجة الشفاه وزيادة إنتعاشها.

3- تناول حبوب فيتامين E  واللذات يلعبان أهمية كبيرة في تغذية الشفاه .

4- تدليك الشفاه من خلال مجموعة عديدة من الزيوت الطبييعة مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند حيث يساعد كل منهما علي زيادة نشاط الدورة الدموية في منطقة الشفاه.

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

5- تدليك منطقة الشفاه من خلال فرشاة الأسنان من خلال تمرير الفرشاة بطريقة بسطية فى اليمين والشمال.

وصفات طبيعية عديدة لنفخ الشفاه بكل سهولة:

1- وصفة الزبادي مع الخميرة:

فمن المعروف أن الخميرة تعتبر من أهم المواد الطبيعية التي تساعد علي نفخ الشفاه بطريقة سريعة وسهلة  وهذه الوصفة تعتمد علي كل من الخميرة ولبن الزبادي لزيادة لمعان ورطوبة الشفاه وأما عن طريقة إعداد الوصفة فيكون من خلال وضع ربع ملعقة من الخميرة مع ملعقتين من لبن الزبادى في وعاء ويتم خلط هذه المكونات مع بعضه البعض بطريقة جيدة ويتم دهن الشفاه بهذ الخليط ثلاث مرات في اليوم لضمان الحصول علي نتائج سريعة.

2- وصفة الفازلين:

يعتبر الفازلين من أكثر الطرق المستخدمة لزيادة نفخ الشفاه وتكبيرها من خلال دهن الشفاه به ثلاث مرات في اليوم حيث من الممكن أن نقوم بوضعه فوق أحمر الشفاه كملمع لها حيث يساعد هذا اللمعان علي ظهور الشفاه بشكل أكثر إنتفاخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد