ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف أضع مكياجي بنفسي فى المنزل بطريقة إحترافية

كيف أضع مكياجي بنفسي فى المنزل بطريقة إحترافية
0

كيف أضع مكياجي بنفسي فى المنزل بطريقة إحترافية حيث تحرص كل فتاة علي وضع المكياج بصفة مستمرة وذلك حتي تظهر جمالها وتتمكن من إخفاء جميع بشرتها بطريقة سهلة وبسطية ولذلك دائمَا ما تبحث كل فتاة عن طرق عديدة لوضعه بشكل سليم وصحيح وسوف نقدم إليكم من خلال موقع ست الكل أهم النصائح الواجب إتباعها لوضع المكياج بكل سهولة وبطريقة جميلة .

كيف أضع مكياجي بنفسي فى المنزل بطريقة إحترافية
كيف أضع مكياجي بنفسي فى المنزل بطريقة إحترافية

كيف أضع مكياجي بنفسي ؟

نصائح عديدة عند وضع المكياج:

1- يجب علي الفتاة أن تقوم في البداية بتنظيف بشرتها بطريقة جيدة من خلال إستعمال غسول يحتوي علي مجموعة من الحبيبات الصغيرة من أجل التقشير حيث من الممكن أن يتم إستخدام القهوة أو السكر مع عصير الليمون من أجل تقشير للحصول علي بشرة نقية ونظئفة.

2- تدليك الوجه بمكعبات الثلج فمن المعروف أن الثلج يلعب دور هام في شد البشرة والتقليل من أي تجاعيد تظهر بها كما يساعد الثلج أيضًا علي تنشيط الدورة الدموية في الوجه وبالتالي يسهل ذلك من عملية تدفق الدم للوجه ويجعله يظهر بطريقة أكثر جاذبية وجمال.

3- ترطيب البشرة من خلال إستخدام كريم مرطب للبشرة كما يفضل أن يتم إستخدام كريم واقي للشمس.

طريقة وضع المكياج بسهولة:

1- يتم في البداية تمشيط الحواجب وإزالة أي زوائد توجد بها وفي حالة عدم إزالة الشعر الزائد بها من الممكن أن يتم إخفاؤه من خلال إستعمال قلم الكونسيلر وذلك لإخفاء هذا الشعر.

2- تحديد العيون من خلال قلم أسود يكون ذات لون غاق ، ويتم وضع بعد ذلك ظلا ل العيون المناسب للعبن ويتم وضع اللون الفانح منه علي الجزء العلوي من العين واللون الغامق عند زاوية العين فعلي سبيل المثال يتم وضع علي العيون البنية ظلال عيون أزرق أو برونزي أو دهبي وللعيون الخضراء يتم وضع ظلال عيون بني وبيج وبنفسجي.

3- وضع ماسكرا علي الرموش التي تكون في الأعلي مع ضرورة مراعاة عدم تكتل الماسكرا علي الرموش ومن الممكن أن يتم وضع طبقة خفيفة من الماسكرا علي الرموش السفلي.

4- يتم وضع كريم الأساس المناسب لطبيعة البشرة ومن الأفضل أن يكون كريم الأساس بلون أغمق من لون البشرة حيث يساعد ذلك علي إخفاء عيوب البشرة وإزالة أي بقع توجد بها.

5- وضع كمية قليلة من الفازلين علي الشفاه من أجل ترطيبها ويتم بعد ذلك تحديد الشفاه بروج يكون لونه قريب من لون الشفاه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد